أفضل استراتيجية الفوركس يوتيوب


قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.
إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.
الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.
في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.
قنوات يوتوب للتعليم التجاري.
أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، الأسهم تداول سوينغ والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.
إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.
التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.
قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.
توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).
قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.
كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.
نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.
ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.
تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.
منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.
كلمة أخيرة.
تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.
لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.

أفضل استراتيجية فوريكس يوتوب
نظام الفوركس: لا إشارات، لا مؤشرات.
أنا التجارة الفوركس مع نظام بسيط أو استراتيجية - انتظر عندما يحصل السوق هادئة والعديد من الشموع ستشكل خط، لذلك أود أن رسم قناة المضيق، وجعل أوامر المعلقة وانتظر النتيجة. هذا هو بسيط جدا، لا حاجة لتحليل السوق واستخدام أي مؤشرات أو إشارات.
إذا لم تكن متأكدا مما أتحدث عنه يرجى مشاهدة الفيديو الخاص بي.
لزيادة الأرباح وانخفاض الخسائر أنا فعلا تحليل السوق واستخدام خطوط فيبوناتشي وأنا سوف تظهر في وقت لاحق كيف أفعل ذلك، ولكن في هذه اللحظة اسمحوا لي أن أشرح أكثر قليلا الاستراتيجية نفسها، لا توجد قواعد دقيقة، ولكن هناك بعض التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عن النظام:
انها فتح الوقت. عادة ما يكون السوق بطيئا بعد الساعة 19:00 (7:00 بتوقيت جرينتش) أو حتى قبل ذلك، إذا لم تكن هناك أخبار، لذلك أنا تحليل السوق في ذلك الوقت تقريبا، ورسم القناة ووضع أوامر بين 00:00 حتي 04:00: 00:00 غمت في اليوم التالي. يعتمد على سلوك السوق، وأنا يمكن أن يوجه القناة قليلا في وقت سابق، دعونا ننظر إلى الأمثلة:
كما ترون أدناه كان السوق بطيئا بعد حوالي 17:00 (5 مساء) وأنا يمكن أن يوجه القناة ووضع أوامر. في السوق الليلي تحرك قليلا حتى وعاد إلى قناتنا حوالي 04:00 صباحا.
هنا مثال آخر، السوق كان يتحرك كل مساء و تباطأ فقط بعد 00:00، لذلك اضطررت إلى الانتظار حتى 04:00 حتي 05:00. يعتمد أين أنت في العالم ليست هناك حاجة للجلوس والانتظار في كل وقت، يمكنك التحقق من السوق في جميع أنحاء 04:00 (غمت + - بلدك الوقت) ومعرفة ما إذا كان هناك قناة، حتى تتمكن من وضع أوامر، إذا لم تكن متأكدا، الانتظار حتى 05:00 صباحا.
6. ما هي القناة - انها خط الشموع، عندما لا يتحرك السعر كثيرا، لا تقفز. والمزيد من كاندلز يمكنك وضع داخل القناة كلما كان ذلك أفضل. لا توجد قاعدة كيف واسعة أو ضيقة ينبغي أن يكون، ولكن أفضل إذا لم يكن أوسع ثم 10 نقطة بين الخط العلوي والسفلي للقناة.
أمثلة على القنوات الجيدة:
أمثلة على قنوات نو:
7. كيفية رسم القناة؟ يجب أن تلمس الخطوط العلوية والسفلية نهايات الجثث لا الفتائل من الشموع، وبطبيعة الحال بعض سوف تكون الفتائل، ولكن الأكثر ينبغي أن تكون أجساد الشموع داخل القناة.
8. لوضع أوامر أنا عد 20 نقطة و 20 نقطة أسفل من أعلى والخط السفلي من القناة - أوامر معلقة - شراء وقف وقف / بيع. 10 نقاط - أخذ الربح و 30 نقطة - وقف الخسارة.
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
9. إذا تم إغلاق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
هذا هو كل شيء في الوقت الراهن، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليقات سأحاول الرد في اسرع وقت ممكن. إذا كان لديك سؤال محدد بشأن الصفقات الخاصة بك، يمكنك أن ترسل لي رسالة خاصة، ولكنني سوف أجيب فقط إذا كنت تستخدم نفس الوسيط مثل لي تالينكس واستخدام نفس قالب الرسم البياني - خلفية بيضاء مع الشبكة والشموع الخضراء والأحمر! آسف أنا فقط لم يكن لديك الوقت لمعرفة قواعد وسيط أخرى واجهات أخرى.
تابعني على تويتر واشترك في يوتوب للحصول على تحديثات ومقاطع فيديو جديدة.
التعليقات / Комментарии.
أعتقد أنك عظيم! يمكنك تبسيط كل شيء حتى الطفل يمكن أن نفهم هذا. أواجه مشكلة مع نظام 10 نقطة. لقد شاهدت الفيديو حوالي 6 مرات للحصول عليه وتعلم الكثير في نفس الوقت. أنا أخذ بالطبع بابيبيبس ولكن في منتصف الطريق من خلال الحاجة للحصول على يدي في السوق. كان الفيديو الخاص بك على يوتيوب الوحيد الذي كان منطقيا. أنا اتبع الخطوات إلى المحملة ولكن يبدو أن في كل مرة أفعل قناة 15 الرسم البياني دقيقة، ور / أوسد. شراء، بيع، الربح 10 نقطة شراء فوق 10 نقطة بيع، وقف الخسارة، 30 نقطة أدناه وفوق خطوط القناة ولكن النتيجة كانت أن طلبي اختفى للتو بعد وقت قصير. منذ لا يوجد أي تفسير من تالينكس لماذا ربما يمكن أن يفسر لي لماذا اختفت أوامر فقط في قسم التجارة ترميمال وقفزت إلى قسم التاريخ الحساب. هل هناك شيء أنا ننسى القيام به.
القنوات كلها أقل من 12 نقطة العرض وأكثر من 20 الشموع في الطول.
كما شاركت في اللجنة الفيدرالية اليوم مع الربح وحدث الشيء نفسه. لدي حوالي 450 دولار أمريكي في حسابي. هل يمكن أن تخبرني ما هي أفضل طريقة لتعلم كل تداول الفوركس؟ أنا 55 عاما و أخيرا وجدت شيئا أنا مهتم! لقد تم التداول عبر الإنترنت مع الأسهم ولكن لم تكن سعيدة مع النتائج.
شكرا لك على مساعدتك.
لذلك وأنا جمع كنت وضعت اثنين من الصفقات المختلفة. كل مع حد شراء / بيع. ثم وضع وقف الخسارة في الاتجاهات المعاكسة. هل انا صائب ؟ ما هو وقف الخسارة؟
مثال: لدينا قناة - 1.38122 - 1.38081، أوامر: شراء وقف - 1.38322 (الربح - 1.38422، وقف الخسارة - 1.38022) / بيع وقف 1.37881 (الربح - 1.37781، وقف الخسارة -1،38181). لا تحسب الرقم الأخير.
والتي من شأنها أن تساعدك مع MT4، كما يجب أن يكون خطوط مختلفة على اللوحة الرئيسية الخاصة بك.
شكر! تم نشر تعليقك.
يجب أن أعبر عن احترامي الكبير لحماسك و الكاريزما التي يتم تصويرها مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. وإنني أتطلع إلى الفيديو الخاص بك على الخيارات الثنائية، وهو ما تعرفه هو مستنقع التمساح الكامل من الحيل. معظم البوتات التلقائية، مملوكة من قبل ترادينغوس، في مصلحتهم فمن الواضح بالنسبة لك لتفقد، حذار من الوحش الخيار، مضمونة النتيجة، بالإضافة إلى غيرها الكثير. سؤال واحد على نظام 10 بيب الخاص بك، كيف تفعل الصفقات الخاصة بك في منتصف الليل؟
لديك موقع مثير للاهتمام جدا وأشرطة الفيديو الرائعة. أنا جديد في صناعة التداول حتى فهم استراتيجيتك سوف يستغرق بعض الوقت، وأنا أتساءل عما إذا كنت تقدم دورة تدريبية واحدة على واحد. شكرا، جوزيف.
رأيت أنك تستخدم إي يسمى لينترادر.
هل لي أن أسأل كيف يمكنني الحصول على بلدي جيدا؟
أنا حقا أحب ذلك .
في مقالتك حول النقطة 9. إذا أغلق أمر واحد مع الربح، وعادة ما إلغاء المضيق الآخر بعيدا.
لا أعرف كيف وجدت موقع الويب الخاص بك، ولكن أنا سعيد لأنني فعلت. أنا أتعلم الكثير مع أشرطة الفيديو الخاصة بك. لقد تم النظر في الفوركس على مدى السنوات ال 5 الماضية، ولا تزال لا تملك المال جيدة جعل الاستراتيجية. الخاص بك تبدو جيدة. وبما أن لدي وظيفة بدوام كامل، فمن الصعب أن تبقي النظر في الرسوم البيانية خلال ساعات العمل. وبعد ساعات العمل تبطئ جميع الأسواق ولا يتم فتح أي منها بالكامل بعد. ما زلت أنا التداول التجريبي استراتيجيات قليلة التي جئت عبر. أنا أحب تلك الخاصة بك وأنا لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر في كل وقت وتعيين الصفقات المعلقة والتحقق منها من وقت لآخر.
لدي بعض الأسئلة المتعلقة باستراتيجية تداول العملات الأجنبية. نو إشارات! نو المؤشرات!
مرحبا، نعم، هذا هو السبب في أنني لا تتاجر في أغسطس. سأقدم المزيد من مقاطع الفيديو قريبا.
شكرا على الرد. مقدر جدا.
والسؤال الثاني هو:
وأنا أشير إلى هذا الاختلاف. ما هو الفرق الأدنى المقبول؟ يجب أن يكون أكثر من 10 نقطة أو يمكن أن يكون أي؟ أعتقد أنك قلت الحد الأقصى كان حوالي 15 نقطة. ما هو الحد الأدنى؟
أردت معرفة ما إذا كان يوي يمكن تغيير النفوذ على الحسابات التجريبية وكيف يمكنك أن تفعل ذلك.
أعتقد أنك قلت أن هذا الأسلوب لا يعمل في كل وقت لعدة أشهر، ولكن عندما يعمل فإنه يقوم بعمل عظيم. ولكن بالنسبة للأشهر التي لا تعمل فيها، هل هناك أي طرق أخرى يمكن أن توصي بها؟
إذا لم يكن هناك قنوات، نعم، يمكنني استخدام استراتيجيات أخرى، وأنا لا الجمع بين عدد قليل معا، وأنا جعل أشرطة الفيديو الآن عن التداول واستخدام كل ما عندي من التقنيات.
فقط لتمكنك من معرفة، لقد تركت عملي، وذلك بفضل هذا النظام البسيط الخاص بك. جعلت الربح كل شهر، وهو ما يكفي بالنسبة لي أن أعيش حياة حرة! عظيم أن وجدت لك. ربنا يحميك!
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
هل هو لندن المفتوحة؟
هل هو آسيا المفتوحة؟
أيضا هل حاولت النظام الخاص بك مع أزواج العملات الأخرى وكذلك في هذه الأثناء؟
لا يمكنك أن تتخيل مدى أهمية هذه الأيام الفوز 3 بالنسبة لي. لها مثل ذهني هو فتح سودندلي وإلغاء الحظر. بالطبع أنا أعرف أنني يجب أن التجارة لفترة أطول، وسوف.
فيما يتعلق بهذه الطريقة، هل يمكنني استخدام تب 30 نقطة و 30 نقطة سي بدلا من 10/30 التي تنصح بها؟ أنا أسأل إذا كنت قد حاولت أي وقت مضى 30/30 وآرائكم حول هذا الموضوع.
شكرا جزيلا.
لقد رأيت أنك أجبت بالفعل على بعض الأسئلة التي سألتك.
كنت أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك تماما بضعة أيام ولاحظت أن كنت تستخدم إي لصفقاتكم وأنا أقدر أنه إذا كنت تفسر قليلا عن هذا إي معين وما هو اسمها وكيف يمكننا تحميل أو شرائه.
شكرا لك على كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو الجيدة.
كبيرة أن تبادل الخبرات الخاصة بك فوك، أحب كثيرا للتعلم والربح منه. سوف تسجل مع تالينكس باستخدام الرابط الخاص بك قريبا.
كيف يمكنني إرسال رسالة خاصة إليك؟
هل يمكنني أن احصل على بريدك الالكتروني؟؟
أنا لا أعرف كيفية تداول الأخبار مثل الناتج المحلي الإجمالي، مؤشر أسعار المستهلكين، نف، سعر الفائدة، بمي، الخ عندما الأخبار الفعلية هو أفضل أو أسوأ من التوقعات.
يرجى الرد على استفساراتي.
عندك ايميل؟ أنا أمثل MT5 بدء وسيط ونحن مهتمون في الإشارات الخاصة بك ومناقشة الشراكة.
&نسخ؛ 2018 جنا فكس / Форекс с Жанкой Англичанкой.

أفضل استراتيجية فوريكس يوتوب
مؤسس أوربان فوريكس هو معلم تعليمي ناجح للغاية وموجه، ومكافأة مضاعفات مرات من قبل فكستريت وأوديمي لأعلى 5 ندوات، أعلى تقييم دورة تدريبية وأعلى معلم في المالية. دراسته الأخيرة "اتقان سعر العمل" هي واحدة من أفضل الدورات التجارية بيع في هذه الصناعة.
منذ عام 2009، كانت مهمة نافين لجعل الحضرية فوركس أفضل منصة تعليمية التداول هناك لمساعدة أكبر عدد ممكن من الطلاب من خلال منحهم حق الوصول إلى التعليم الصحيح في الطريقة الأكثر كفاءة. مع الآلاف من قصص النجاح، لا يزال نافين لجعل لها تأثير إيجابي في السوق.
ما يقوله الطلاب.
هل ترغب في تحسين التجارة الخاصة بك؟
العالم في مجال التعليم الفوركس الرائدة تدرب لك لتصبح تاجر ناجحة.
مثل الآلاف من الطلاب، والحصول على الأفكار والاستراتيجيات والأدوات تحتاج إلى أن تصبح تاجر المهنية.
طريقك إلى الاستقلال المالي.
حان الوقت لإجراء تغيير وتصعيد اللعبة، ووقف النزيف وتحويل مربحة! تعلم كيفية قراءة اتجاه بيج بويز، ويشعر إيقاع السوق وتطبيق أساليب نافين قوية.
من الدورات الفنية إلى العقل، وكل درس يعطيك لحظات أه-ها.
كنت تقترب من هدفك ...
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد دو إيسمود تيمبور إنسيدونت أوت لابور إت دولور ماغنا أليكوا.

أفضل استراتيجية الفوركس يوتيوب.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 385 (سعر حزمة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يتكون العمل من: فكس & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكس استقرار إي متاح الآن:
& # 8211؛ فستابيليزر إي ل أودو & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 220 $ (سعر إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ وفق & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل خبير & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ري & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛
الفائز ف 2.
+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من [& # 8230؛]

ما هي أفضل استراتيجية التداول لكسب العيش.
الجواب: واحد الذي يناسبك أفضل لظروفك وشخصيته. نحصل على هذا السؤال في كثير من الأحيان لأننا الموقع الذي يذهب الجميع إلى استراتيجيات التداول. وأتمنى أن أعطي إجابة مباشرة على هذا السؤال. ومع ذلك، أعتقد أنك تعرف وكذلك أفعل أن هذا هو سؤال معقد حتى تجد الحل تماما ونحن سوف تضطر إلى أن أعطيك إجابة كاملة ومتعمقة.
السبب في أن نذهب في العمق هو أن هناك العديد من الأسواق وكثير من الناس يتداولون هذه الأسواق كل سوق مختلف، ولكل شخص مختلف.
الجواب هو الذي يناسب أسلوبك وظروفك، ونحن سوف نفعل ذلك عن طريق طرح والإجابة على العديد من الأسئلة. في الوقت الذي نقوم به مع هذا، سوف تعرف ما تحتاج لمعرفته حول ما هي الاستراتيجية الأفضل بالنسبة لك.
ويمكنني القول بسهولة أن أفضل استراتيجية هي استراتيجية العمل السعر، وهذا قد يكون صحيحا بالنسبة لي، لكنه لن يكون صحيحا بالنسبة لك لأنك قد لا تكون قادرة على التجارة عدة ساعات أو في نفس الأوقات كما لي. هذا هو السبب في العثور على أفضل استراتيجية التداول يجب أن تكون مخصصة بنيت لكل شخص.
اليوم بحلول نهاية هذه المادة سوف تعرف أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك.
ما إذا كنت بحاجة إلى تطوير استراتيجيات تداول الأسهم بدف التي يمكنك أن تبحث في أي وقت، كنت في حاجة إليها. أو قائمة كاملة من استراتيجيات التداول اليوم التي نعمل سوف تساعدك على معرفة بالضبط، ما تحتاجه للتجارة بشكل جيد.
أوصي أن المرجعية هذه المادة الآن لأنك سوف تحتاج إلى العودة هنا في كثير من الأحيان كما سيتم استخدام هذا لمساعدتك على بناء الاستراتيجية التي هي العرف بالنسبة لك. نحن نذهب إلى العديد من الأمثلة استراتيجية التداول التي يمكنك استخدامها كقالب للمساعدة في بناء مجموعة كاملة من الاستراتيجيات المفيدة التي سوف تكون قادرة على الرجوع في المستقبل.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول لحظيا؟
الجواب: التداول خلال اليوم سوف يستغرق قدرا كبيرا من وقتك لأنك سوف تركز على الرسوم البيانية طوال اليوم الذي سيتم التداول. هذا النوع من التداول يتطلب قدرا كبيرا من التركيز. تأكد من أن التركيز هو واحد من نقاط القوة الخاصة بك كما لو كنت لا يمكن أن تركز التداول خلال اليوم سيكون من الصعب للغاية بالنسبة لك لإتقان.
وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات التي قمنا بتجميعها التي تعمل بشكل جيد للتداول اللحظي:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس؟
سوق الفوركس لديه مستوى عال من حركة السعر مما يعني أنه يمكن أن يكون هناك فاكوتس التي يمكن أن تحرك لكم من موقفكم نوصي بأن تجد استراتيجيات من شأنها أن تسمح لك لوضع وقف الخسارة في مكان من شأنها أن تبقي التداول الخاص بك من كونها توقفت بسرعة.
في ما يلي ثلاث استراتيجيات نوصي بها إذا بدأت تداول العملات الأجنبية:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجيات التداول للمبتدئين؟
الإجابة: عند البحث عن استراتيجيات المبتدئين من الضروري أن تعرف كم من الوقت سوف يكون عقد موقفكم. إذا كنت ذاهب للحفاظ على الصفقات الخاصة بك لمدة أقل ويوم واحد وهذا يعني أنك تاجر اليوم، ويجب أن تجد استراتيجيات التداول يوم بدف التي يمكنك استخدامها كدليل لمتابعة خلال كل جلسة التداول.
وهنا ثلاث استراتيجيات نوصي لبدء التجار.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول ل كريبتوكيرنسي؟
الجواب: كريبتوكورنسي هو التحدي بسبب تقلبات السعر الضخمة التي يمكن أن تأخذ تاجر من تجارته بسرعة. هنا هي استراتيجية نوصي للتداول بيتكوين. هذا هو السوق الحارقة مما يعني أن الجميع سوف يكون القفز في ذلك، وهذا هو السبب في أنه من الضروري للحصول على خطة ممتازة لذلك سيكون لديك حافة على الجميع.
سؤال: ما هي أفضل الكتب استراتيجية التداول؟
الجواب: هناك العديد من الكتب التي يجب أن يقرأها التجار إذا كانوا يريدون أن يصبحوا مهرة في حرفة التداول:
إليك ثلاثة كتب نوصي بها إذا كنت تبحث عن كتب تجارية.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول في سوق الأسهم؟
الجواب: هنا في أدلة استراتيجية التداول نقوم بتطوير وتعليم استراتيجيات لكل سوق، ولدينا قائمة أننا نوصي إذا كنت تحاول معرفة كيفية التداول في سوق الأسهم. سوق الأوراق المالية هي واحدة من الأسواق الأكثر شعبية لتعلم كيفية التجارة.
وهنا لائحة من أفضل استراتيجيات سوق الأسهم:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول للنفط الخام؟
النفط الخام هو سوق العقود الآجلة لذلك هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من التجارة بشكل صحيح ولدينا بعض الاجهزة الرئيسية لتظهر لك، بما في ذلك أفضل بدف استراتيجية. ويمكن أيضا أن يكون من الضروري التحقق من الأخبار لمثل هذه الأحداث مثل العرض والطلب على النفط الإفراج كل أسبوع.
هنا هو ما نوصي بتداول النفط الخام.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية لتجارة السلع؟
الإجابة: قمنا بتطوير العديد من الاستراتيجيات التي تساعد التجار على التجارة السلع. هنا اثنين من تلك التي نوصي لتداول السلع.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول للحسابات الصغيرة؟
الجواب: هذا هو واحد من الأسئلة المفضلة لدينا هنا في أدلة استراتيجية التداول لأننا نعتقد أن التجار يجب أن تبدأ صغيرة وتنمو الحسابات مع تحسين مهاراتهم. هناك أسطورة التي تجري حول أن تنص على أن تصبح ناجحة يجب أن تبدأ مع مبلغ كبير من المال في حسابك وهذا هو مجرد غير صحيح، واستهدفنا الاستراتيجيات التي تساعدك إذا كان لديك فقط بيتيانس للتجارة مع .
لقد أنشأنا استراتيجية مثالية لزراعة حسابك الصغير.
وهنا اثنين أن نوصي:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية لسقوط الأسواق؟
لفروة الرأس الأسواق، تحتاج إلى أن يكون لها استراتيجية التداول على المدى القصير جنبا إلى جنب مع عقلية التداول اللحظي، ونحن لدينا مجرد نهج لمساعدتك في ذلك.
وفيما يلي ثلاث استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي نوصي بها.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول يوتيوب؟
الإجابة: لقد نشرت العديد من استراتيجيات التداول على يوتيوب وسوف تستمر في نشر أكثر بالنسبة لك للتعلم من على أساس أسبوعي. لقد نشرنا حتى ما قال بعض هو أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية يوتيوب الفيديو هناك. مكون الفيديو للتعلم يأخذ التعلم إلى مستوى آخر. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان محاولة استخدام البصرية، مسموعة والتنفيذ طرق التعلم بحيث كنت حقا فهم أكثر عمقا.
هنا اثنين من أفضل ما لدينا حتى الآن:
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية تداول على ترادينجفيو؟
لقد وضعنا العديد من الاستراتيجيات، وأنها جميعا تعمل بشكل جيد مع ترادينغفيو. ومع ذلك، هناك نوعان أننا نوصي أنه إذا كنت تريد الذهاب إلى استخدام عرض التداول كمنصة التداول الخاصة بك، ثم يجب عليك محاولة هذه الاستراتيجيات اثنين من.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية الخيارات؟
الجواب: خيارات التداول هي وسيلة ممتازة للتجار لتنفيذ الصفقات في سوق الأسهم ولدينا اثنين من استراتيجيات فريدة من نوعها للخيارات نوصي.
سؤال: ما هو أفضل خروج استراتيجية التداول؟
جواب: عند التداول معظم التجار التفكير فقط حول دخول استراتيجية التداول ونسيان تماما عن الخروج. والحقيقة هي أن إغلاق التداول الخاص بك هو واحد من الأجزاء الأكثر أهمية لاستراتيجية التداول الخاصة بك لأنه إذا لم تتمكن من الخروج من الصفقة مع الربح، فإنك لن تكون تاجر الفوز. تأكد من وضع خطة من شأنها أن تساعدك على الخروج من الصفقات بسرعة وليس فقط التركيز على كيفية الدخول في الصفقات.
سؤال: ما هي أفضل استراتيجية التداول الآلي.
الجواب: استخدام استراتيجيات التداول الآلي للربح هو صعبة للغاية لأن هناك الكثير من المطالبات البرية على شبكة الإنترنت حول جعل الملايين من الدولارات. القيام بواجبك المنزلي لا تستثمر في شيء ما إلا أنك تفهم كيف يعمل. ثم أوصي تبدأ صغيرة جدا مع الاستثمار الخاص بك وزيادة ببطء المبلغ الذي تنفق كما تبدأ لتعلم مدى كفاءة النظام الآلي هو.
سؤال: ما هي أفضل بلوق استراتيجية التداول؟
الجواب: أفضل بلوق استراتيجية التداول إذا ترادينغستراتيغويدس بلوق. وذلك لأن لديهم التزاما بالجودة والتميز في مقالاتهم ومشاركاتهم. أنها تستخدم بسيطة خطوة بخطوة التعليمات التي تجعل حتى الاستراتيجيات الأكثر تطلبا سهلة للتجارة. وتشمل التقارير أعلى جودة الصور. لديهم أيضا أشرطة الفيديو حول كل خطة لجعل التعلم أن أفضل بكثير. وأخيرا، وضعوا مخططا بيانيا لكل استراتيجية من أجل جعل تجربة التعلم كاملة.
الجزء الثاني كيفية تحديد ما هي أفضل استراتيجية التداول بالنسبة لك.
يحتاج كل تاجر أن يكون تداوله الروتين لإيجاد استراتيجية التداول المثالي الذي يعمل بالنسبة لهم. إذا كنت كالتاجر تأخذ وقتك على الواجهة الأمامية لتخطيط الأمور ونسأل نفسك الأسئلة الصحيحة، ثم سوف تكون قادرة على الحصول على السبق وتكون قبل 90٪ من التجار الآخرين. إن تطوير عملية تستخدمها كل يوم، سيساعدك في العثور على الخطة الدقيقة التي ستكون مطلوبة لك.
بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها هي:
كم من الوقت في اليوم الواحد تريد تكريسه للتداول؟
تختلف هذه الإجابة بناء على ظروفك. إذا كنت تعمل على وظيفة 9-5، فإنك لن تكون قادرة على تكريس الكثير من الوقت للتداول من شخص لا يعمل على وظيفة بدوام كامل.
إذا كنت في هذه الفئة، سيكون لديك للعثور على أفضل استراتيجية التداول على المدى الطويل التي يمكنك ثم التجارة ذلك في الصباح قبل العمل أو في المساء بعد العمل.
واحدة من الأشياء العظيمة حول التداول هو أن الاستراتيجية الخاصة بك يمكن تعديلها لتناسب الظروف الخاصة بك.
شيء آخر يجب أن تسأل نفسك هو كيف المريض أنت. لأنه إذا لم تكن تاجر المريض فإنك لن تكون قادرا على الانتظار لعدة أيام وساعات لإدخالات، وفي هذه الحالة، قد يكون من الضروري بالنسبة لك للعثور على أفضل استراتيجية قصيرة الأجل لأنك لن تضطر إلى أن تكون تقريبا كما المريض عند التداول في الأطر الزمنية الدنيا.
عند تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، سيكون لديك أيضا للنظر في كم من المال سيكون لديك لتبدأ لأن كمية من المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عن أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت تبدأ مع توازن صغير من أقل من 1000 دولار، ثم سيكون من الحكمة العثور على أفضل استراتيجية التداول Mt4 لأن Mt4 هو منصة أن التجار الفوركس تعتمد على وأنها لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء التداول. كما سيكون من الحكمة النظر في إيجاد طريقة مناسبة للحفاظ على الخسائر الخاصة بك توقف صغيرة لأن توقف أكبر يمكن أن يعني انخفاضات أكثر أهمية.
إذا كان لديك أي استفسارات إضافية على العثور على أفضل استراتيجية التداول، ثم الرجاء ترك سؤال في قسم التعليق، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.
بل هو مكان عظيم لإيجاد استراتيجيات ممتازة.
نجاح باهر يعمل، أنا فقط ضعف بيتكوين بلدي على ووو دوت بيترابيدوس دوت كوم /

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها