أكون تجريبي فوريكس عدالة


أكون ديمو فوريكس عدالة
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

افتح حساب تجريبي فوركس.
ما هو الحساب التجريبي؟
ما هي ممارسة الفوركس أو الحساب التجريبي؟ وهو حساب لمحاكاة تداول الفوركس في منصة التداول & # 160؛ - برنامج مصمم خصيصا لتنفيذ الصفقات. كنت التجارة تحت الشروط التي هي الأقرب إلى تلك الحقيقية، ولكن على الأموال الافتراضية. وبالتالي، لا تأخذ أي مخاطر. ممارسة حساب التداول هو أداة عظيمة سواء بالنسبة للمحترفين ونوبي. جوستفوريكس يقدم لك لمعرفة تداول العملات الأجنبية واختبار شروط التداول لدينا على أربعة أنواع الحسابات المتاحة:
الأدوات & # 160؛ - 57 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0.3 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - لا الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 3000.
أدوات & # 160؛ - 57 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0.1 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - لا الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 3000.
آلات & # 160؛ - 84 & # 160؛ أزواج العملات، 2 & # 160؛ المعادن انتشار & # 160؛ - العائمة من 0 & # 160؛ نقطة اللجنة & # 160؛ - نعم الرافعة المالية & # 160؛ - حتى & # 160؛ 1: 500.
لاحظ أن جوستفوريكس يقدم حسابات الممارسة غير محدود وحرة. يمكنك فتح أي مبلغ من الحسابات التجريبية دون تسجيل بعد تقديم الحد الأدنى من البيانات الشخصية.
كيفية فتح حساب الممارسة مع جوستفوريكس.
حدد نوع الحساب الاقتباسات وشروط التداول على حساب تجريبي هي نفسها كما في الحسابات الحية. يمكنك فتح عدة حسابات لمقارنة شروط التداول على كل منها. أدخل الرصيد الأولي للحساب ملاحظة، لا يمكن إيداع الحساب التجريبي مرارا وتكرارا. في حال كنت قد نفد من المال، مجرد فتح حساب ممارسة جديدة. تعيين الرافعة المالية بشكل افتراضي، سيتم تقديم أقصى رافعة مالية متاحة لكمية الرصيد المشار إليها. ملاحظة، أنه لا يمكنك تغيير الرافعة المالية على حساب تجريبي فتح بالفعل. الإشارة إلى بياناتك الشخصية املأ الحقول "نيم" و "إمايل" مع بيانات شخصية دقيقة. اضغط على زر "فتح" تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي الخاص بك والبدء في التدريب! استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور المرسلة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك لدخول الحساب التجريبي ومزيد من التداول. يمكنك التداول عبر منصة ميتاتريدر & # 160؛ 4 أو منصة ويب ويبترادر. كل البديل له إيجابياته.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

Відкрити демо-рахунок.
Перед відкриттям реального рахунку ми рекомендуємо Вам відкрити навчальний рахунок، який за своїми функціональними можливостями практично не відрізняється від реального рахунку، за винятком того، що весь прибуток і збитки за таким рахунком - віртуальні.
отримати практичний досвід торгівлі на ринку FOREX вивчити процес аналізу валютного ринку працювати на реальних котируваннях та в реальному часі і поліпшити свою торгівельну тактику без ризику втрати грошей розробити власну систему управління ризиками (إدارة الأموال) отримати практичні навики роботи з ميتاتريدر.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

كونتيس ديمو فوريكس فاكتور.
سيلمات داتانغ دي فوريكس فاكتور - كونتيس ديمو تيربارو يانغ ديلونكوركان دي سيني دي فوركستيم (فكستم)! بيرغابونغ دي كومبيتيسي إيني أكان عضو أندا بيلوانغ لوار بياسا أونتوك ميمبوكتيكان كيماهيران تجارة أندا دان منداب هادية مناريك أونتوك إيتو، دلام كونديسي بيباس ريسيكو سيبينوهنيا!
كونتيس تجريبي.
سانغاتلا موداه أونتوك بيرغابونغ؛ بوكا أكون ديمو، مولاي ترادينغ، كاباي بيرسنتاس كيونتونغان ترتينججي VS. إيداع دانانغكان $ 3000 دي أكون تداول الحية!
بارا تريدر أكان بيرساينغ كيتات ونتوك ميراي $ 3000 دان 10 كونستانستان تيربيك دان 10 تيراكتيف سيبانجانغ هاري أكان ديتامبيلكان دي بابان بيرينغكات (ليدربوارد) دي هلامان إيني.
بيندافتاران ديبوكا مولاي 16.03.2018، جادي جانغان ليواتكان كيسمباتان أونتوك مينانغ! دان جيكا أندا تيداك مينكاباي بوسيسي بيرتاما، أكان أدا 8 جوارا كيدوا يانغ بيرونتونغ مينداباتكان هادية وانغ أنتارا $ 200- $ 800 دي أكون يعيش ميريكا - كامي منيابكان مجموع $ 5600 ونباك ديباجيكان!
بيلا أندا ميميليكي فوركس فاكتور، ساتنيا أونتوك ميمبوكتيكان!
سيارات & أمب؛ كيتنتوان بيرلاكو.
تابيل هاسيل كونتيس.
التفاصيل، كونتيس.
تيب: مسابقة تجريبي سايتوران الحد الأدنى: 0 هديه أوتاما: 3000 $ المجموع الهملة جملة: $ 5600 المجموع بيمنانج: 8.
مولاي بندافتاران: 16.03.2018 أخير بندافتاران: 24.04.2018 - 23:59 مولاي كونتيس: 13.04.2018 (كل يوم) أخير كونتيس: 24.04.2018 - 23:59.
مكافأة والترويج.
تجارة كونتس.
ريمانزيكان تيمان.
Tentang.
تداول الفوركس.
Investasi.
ميريك فكستم ميمغانغ إيزين دان ميماتوهي بيراتوران دي بيرباغاي يوريسديكسي.
فوركستيم ليميتد (فوركستيمي / يو) دياتور أوله سيبوريتاس سكوريتيز إكسهانج كوميسيون (كوميسي سيكوريتاس دان بورسا سيبروس) دنغان نومور ليسنسي سيف 185/12، ميمغانغ ليسنسي فينانسيال سيرفيسز بوارد (ديوان جاسا كيوانغان) أفريكا سيلاتان دنغان نومور فسب 46614. بيروساهان إيني جوغا تيردافتار دي أوفيسيالاس جاسا كيوانغان أوثوريتاس جاسا كيوانغان إنغريس دنغان نومور 600475 دان منديريكان كابانغ دي إنغريس.
فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) دياتور أوله اللجنة الدولية للخدمات المالية (كوميسي جاسا كيوانغان إنترناسيونال) بليز دنغان نومور ليسنسي إفسك / 60/345 / تيسي دان إفسك / 60/345 / عبم.
بيرينغاتان ريسيكو: تداول الفوركس دان كفد ميليباتكان ريسيكو تينغجي دان دابات منيبابكان هيلانغيا سيلوروه مشروط أندا. سيبانيا أندا هانيا منجفستاسيكان دانا أبابيلا أندا سانغوب مينانغونغ هيلانغنيا دانا ترسيبوت. باستي بولا باهوا أندا ميماهامي سيبينوهنيا سيغالا ريسيكو يانغ تيرليبات. بيرداغانغان برودوك دينغان ليفيراج مونغكين تيداك سيسواي أونتوك ترتنتو إنفستور ترتنتو. سيبيلوم ميمولاي ترادينغ، هراب بيرتيمبانغكان ليفيل بينغالامان دان توجوان إنفستاسي أندا. كاريلا ناسيهات كيوانغان إنديبندن أبابيلا ديبوتوهكان. كلين بيرتانغونغ جواب أونتوك ميماستيكان أباكاه يا ديبيربولهكان منغوناكان لايانان داري ميريك فكستم بيرداساركان بيراتوران دي نيغارا دوميسيلي ماسينغ-ماسينغ. موهون باكا بينغونكابان ريسيكو فكستم سيلنكابنيا.
ويلياه تيرلانغ: ميريك فكستم تيداك دابات منيدياكان لايانان أونتوك بيندودوك أميريكا سيريكات، جيبانغ، بريتيش كولومبيا، كيبيك دان ساسكاتشيوان، دان سيجوملا ويلايا لينيا. باكا سيلينكابنيا دي ميفستم.
ترانساكسي كارتو ديبروسيس عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، No. ريج هي 335426 دنغان ألمات تيردافتار دي تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيكوسيا، سيبروس، سيبينوهنيا أناك بيروسهان داري فت غلوبال Ltd.
© 2018 - 2018 فكستم.
دوكونجان لايف فكستم.
سيلامات داتانغ دي دوكونغان ليف فكستم.
بيليه كارا كومونيكاسي يانغ أندا إنجينكان.
تامباهان نومور فكستم بيريكوت كي دافتار كونتاك أندا: +447593612469.
سوكاي دان إكوتي فكستم دي فاسيبوك.
كاري فكستم منغوناكان كوتاك بينكاريان دي باجيان أتاس.

تداول العملات الأجنبية، الذهب والعقود مقابل الفروقات.
ممارسة مخاطر التداول مجانا.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع 50،000 $ من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
تهانينا.
لقد قمت بالتسجيل بنجاح لحساب الممارسة فكسم.
بدء التداول - حساب الممارسة الحرة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
الهواتف فون & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛ تابليتس إيباد & ريج؛ | الروبوت والتجارة؛
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
جوائز فكسم.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها