أفضل نظام كمبيوتر التداول اليوم


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات التي يجب أن تكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونماذج متجر الخصم نموذجية هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


8 مونيتورس داي ترادينغ كومبيوتر - جانوري 2018.


[قائمة الكمبيوتر جزء كامل + رابط شراء أدناه هذا النص]


توتال لهذا الكمبيوتر 8-مونيتورس: فقط 2،060.67 $.


* السعر يشمل 8 مراقبين! يمكنك حفظ 618.2 $ من خلال بناء هذا الكمبيوتر نفسك بدلا من شرائه من شخص آخر كل تجميعها!


تم بناء هذا الكمبيوتر / الأمثل في يناير 2018 و برعاية مع أفضل، وأجزاء أقل تكلفة أنني برعاية لك. على الرغم من أنك يمكن أن تجد أرخص أجزاء، وهذا لا ينصح. جودة منخفضة، وقطع غير مثبتة سوف تقودك إلى الصداع الرئيسية ومتاعب أسفل الطريق. من تجاربي الخاصة والمال الضائع على الأجهزة غير مستقرة، أوصي فقط أجزاء عالية الجودة لأي نقطة السعر.


النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار مع هذا البناء:


هذا هو جهاز كمبيوتر داي ترادينغ أو ستوك ترادينغ وهو الأمثل لذلك بالضبط. هذا هو أرخص 8 رصد الكمبيوتر ل دايترادينغ. من خلال رخيصة، يعني "ليست مكلفة"، ولكن جودة عالية جدا. الفرق مع هذا النظام والآخر هو سبيد بشكل رئيسي، على الرغم من أنها سريعة جدا لسعره. تحقق من القائمة لإصدارات متوسطة المدى والراقية عند النقر فوق "إضافة إلى بلدي الأمازون العربة"، سوف بلدي البرمجيات تلقائيا إنشاء عربة مع جميع أجزاء بالفعل في عربة التسوق الخاصة بك. عند هذه النقطة، يمكنك تعديله أو شرائه كما هو عليه. أنا برعاية كل ما تحتاجه للحصول على الذهاب في أقرب وقت كما كنت تلقي أجزاء: لديك كل الكابلات والمحولات اللازمة، أجزاء، الخ الحاجة. الأمازون لديها الشحن سريع جدا، ودعم كبير وسياسات الضمان. تسوق مع السلام المطلق للعقل. هذه هي أجزاء برعاية. وهذا يعني أنني خرجت من طريقي للعثور على واختيار أفضل الحائز على جائزة، ذات جودة عالية، أجزاء طويلة الأمد مع أطول الضمانات في السوق. لقد وضعت ملاحظات على كل بند لماذا تم اختيارهم. قراءتها إذا كنت تريد أن تعرف لماذا إذا كنت أبدا تجميع الكمبيوتر، تطمئن: دليل التعليمات لحالة الكمبيوتر & أمب؛ اللوحة الأم دائما بشكل جيد للغاية، وأنه من السهل جدا أن تفعل من قبل نفسك إذا كنت اتبع التعليمات. الناس الذين يفشلون هم الناس الذين يحاولون تخمين كيفية القيام بذلك. يرجى أن تكون ذكية؛) وقراءة التعليمات.


هل لديك أسئلة حول هذا الإعداد؟ تريد مني أن أختار أجزاء لجهودكم الكمال مخصص-- صنع الأسهم تداول الكمبيوتر؟ اتصل بي.


ملاحظة: إذا كنت تريد هذه المجموعة ولكن تريد تغيير بعض أجزاء (مثلا: الحصول على لوحة مفاتيح مختلفة)، فقط انقر فوق "إضافة هذا الكمبيوتر كله إلى بلدي عربة أمازون" وفي عربة التسوق الخاصة بك يمكنك تحرير أي جزء تريد تغيير، إلخ


* أسعار تحديثها كل يوم. قد تختلف قليلا بعد "إضافة إلى عربة". يتضمن هذا الكمبيوتر متعدد الشاشات 8 شاشات لهذا السعر المنخفض! يمكنك حفظ 618.2 $ من خلال بناء هذا الكمبيوتر نفسك بدلا من شرائه من شخص آخر كل تجميعها!


عامل الشكل: منتصف برج أتكس.


إضافات عملية: أوسب & منفذ الصوت في الجزء العلوي من البرج.


مونيتور المخرجات: 1x هدمي، 1x دفي، 1x فغا.


الحد الأقصى للشاشات القدرة (باستخدام وحدة المعالجة المركزية الرسومات المتكاملة): 3.


توسع حافلة: 2x يسي x16، 3x بكيي x1، 1x يسي القديمة.


رام / ميموري: 4x DDR4-2400 ديم فتحات.


الحد الأقصى للشاشات (باستخدام وحدة المعالجة المركزية الرسومات المتكاملة): 3.


السلسلة: كور i5، الجيل السابع.


واجهة: يسي إكسبريس x16.


النواتج: 1x دفي، 1x هدمي، 1x فغا.


الحد الأدنى لإمدادات الطاقة لبطاقة واحدة: 300 واط.


السعة: 1 تيرابايت (1000 غيغابايت)


نوع: الداخلية، الميكانيكية + الحالة الصلبة.


دقة الشاشة: 1920 × 1080.


في المربع: 1x كابل فغا، 1x سلك الطاقة.


أقصى حجم مراقب: ما يصل إلى 4 شاشات من 24 "


قابل للتعديل: رؤساء تصاعد تدوير 360 درجة، إمالة أعلى / أسفل، قطب اليسار / اليمين. مراقب الوقوف هو أيضا ارتفاع قابل للتعديل.


الماوس الاستشعار الدقة: 1000 دبي.


ماوس عدد الأزرار: 3 + عجلة التمرير.


نظام التشغيل: ويندوز 10 الرئيسية.


نوع الدفع: محرك أقراص دفد داخلي +/- رو ثنائي الطبقات.


يكتب: دفد + R / - R: 24X دفد + رو / - RW: 8X / 6X دفد + R / - R دل: 12X.


طول الحبل: 8 أقدام (2.43 متر)


الضمان: الضمان مدى الحياة و 300،000 $ متصلة معدات الضمان.


السرعة: 802.11n: ما يصل إلى 450Mbps. 802.11a / g: ما يصل إلى 54Mbps. 802.11b: حتى 11 ميغابت في الثانية. يدعم إيثرنت و 802.3 مع الحد الأقصى. بت 10/100/1000 ميغابت في الثانية.


منافذ أوسب: 2 × دعم USB2.0 لتبادل الطابعة أو تقاسم هد.


ملاحظة: تأكد من أن لديك جهاز التوجيه، وكابلات إيثرنت، الخ كما ستحتاج بالطبع تلك للاتصال عبر الإنترنت.


مرر لأسفل للاطلاع على.


سؤال / بحاجة إلى مساعدة؟


احصل على النشرة الإخبارية الأسبوعية & أمب؛ حفظ كبير >>


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه & أمب؛ لتلقي بلدي النشرة الإخبارية الأسبوعية حيث أقوم بإنشاء لكم جهاز كمبيوتر متعدد رصد مع أفضل جزء للبيع لهذا الأسبوع:


ملاحظة: أنشأنا هذه النشرة لأن معظم المبيعات / الصفقات على الانترنت لا يدوم طويلا (من بضع ساعات إلى بضعة أيام) ولكن يمكن أن تسمح لك لانقاذ الكثير إذا كنت تحصل عليها بسرعة كافية. لذلك نحن اختيار واختيار أفضل أجزاء بأقل سعر ذلك الأسبوع وتظهر لك بدائل لبدء بناء الآن أن بيسي وإضافة الأجزاء المفقودة / شاشات في وقت لاحق. وبهذه الطريقة يمكنك حفظ كبيرة والبدء في العمل الآن.


إعداد اليوم التداول الكمبيوتر.


حسنا لذلك كنت تريد أن تبدأ التداول اليوم! تحتاج إلى التأكد من أن لديك الإعداد الصحيح (تأكد من قراءة بلوق لدينا، و 4 أفضل أدوات للتجارة اليوم). كما كنت قد أدركت بالفعل، يمكنك & # 8217؛ جعل التداول الحية من اي فون الخاص بك. إذا كنت جادا في تعلم كيفية التجارة تحتاج إلى إعداد منصة التداول المناسبة مع جهاز كمبيوتر التداول يوم قوي.


عندما يتعلق الأمر بإعداد جهاز كمبيوتر متعدد شاشات مراقبة يمكنك الحصول على معقدة كما كنت & # 8217؛ د مثل. أحاول أن يبقيه بسيط، ولكن نظام بلدي نمت على مر السنين. أود أن أقترح البدء مع نظام الأساسية الكبيرة التي تضيفها على عندما تريد توسيع. سنراجع كيفية إعداد نظامي.


بدأ فعلا ببساطة مع 1 كمبيوتر محمول و 1 مراقب خارجي. أضافت ببطء مراقبين إضافية كما كنت في حاجة الى مساحة أكبر حتى أنا & # 8217؛ نمت إلى تخطيط 11 مراقب. نضع في اعتبارنا أنه بالإضافة إلى كونه متفرغ يوم التاجر، أنا & # 8217؛ م أيضا تشغيل غرفة الدردشة & أمب؛ دورات التداول. وهذا يتطلب مراقبين أكثر مما يتطلبه التداول فقط. كما يمكنك مراجعة المواصفات أدناه، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة!


كمبيوتر التداول.


I & # 8217؛ م باستخدام 3 أجهزة الكمبيوتر المحمولة لينوفو ليوم التداول الكمبيوتر. هذه لديها محرك أقراص الحالة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائي 16GB. فهي أساسا الألعاب الألعاب. المواصفات الحالية هي لينوفو Y50. أدركت أنه بشكل عام، إذا كنت تبحث عن أي جهاز كمبيوتر الألعاب وسوف تكون مناسبة تماما للتداول يوم لأنه سيكون لديك كميات جيدة من الذاكرة بالإضافة إلى بطاقات الرسومات المتقدمة.


كما تفضيل شخصي، أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ولكن هذا لأنني أعمل 12-14hr أيام، وأود أن تكون قادرة على التحرك في جميع أنحاء المنزل بينما أنا & # 8217؛ م العمل. عادة ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر تكلفة قليلا، وعادة ما تكون سهلة للترقية مع مرور الوقت، مما يعني أنك قد تحتاج إلى استبدالها في غضون سنوات قليلة.


هذه الحواسيب حوالي 1499 $ مع سد ترقية ذاكرة الوصول العشوائي. لدي ثلاثة منهم لأنني متعددة المهام مثل رجل مجنون! أنا التداول، تشغيل غرفة الدردشة، وكتابة بلوق / نشر على وسائل الاعلام الاجتماعية. يمكن للتجار الذين يستخدمون الكمبيوتر المحمول فقط للتداول الحصول على بعيدا مع وجود جهاز كمبيوتر واحد فقط.


المراقبين.


I & # 8217؛ م باستخدام أسوس 24 & # 8243؛ الشاشات المتصلة عبر كابلات هدمي. فهي غير مكلفة نسبيا، حوالي 200 دولار لكل منهما. أعتقد طالما كنت تستخدم الشاشات التي لديها هدمي ويمكن تركيبه لك & # 8217؛ سوف تكون في حالة جيدة. انهم & # 8217؛ إعادة إلى حد كبير كل نفس لأغراضنا.


أوسب إلى هدمي محولات.


لدي دائما الناس يسألونني كيف يمكنني تشغيل العديد من المراقبين الخارجيين من جهاز كمبيوتر محمول. يمكنني استخدام الماس أوسب إلى محولات هدمي. وتبلغ تكلفة كل منها حوالي 50 دولارا. يمكنك العثور عليها على الأمازون أو نيويغ أنها تضيف قليلا من التكلفة لكل جهاز مراقبة ولكن فقط يجعل من الأسهل بالنسبة لي.


سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول أو سطح المكتب، تحتاج إلى محولات بطاقة الفيديو لتشغيل شاشات خارجية. I & # 8217؛ م سعيد لاستخدام محولات نمط أوسب. وبما أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لم تحصل على 8 منافذ أوسب، فإنني أستخدم منفذ أوسب بسيط يتيح لك توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة أوسب. هذه ليست سوى حوالي 15.00 دولار، وسوف تحتاج فقط واحدة.


رفوف مونيتور.


لا أحصل على الكثير من الأسئلة حول هذا الموضوع ولكن في الواقع مهم حقا. وهناك الكثير من رفوف رصد أرخص هي في الأساس 2 الأسلحة الكبيرة التي تسمح لك لتركيب 6 شاشات على ذلك، 3 على كل ذراع. والمشكلة هي هذه الأسلحة عادة ما يكون القوس طفيف جدا، وهو ما يعني من نهاية إلى نهاية أنها يمكن أن تكون بقدر 6 أقدام طويلة.


أجد هذا صعب الاستخدام لأنني لا أحب وجود شاشات بلدي انتشارها على 6 أقدام. أنا أفضل أن إمالة مراقبي اليسار واليمين في نحو المركز، لذلك أنا & # 8217؛ م تحيط مراقبي. هذا يعني أنك تريد التأكد من الحصول على رف رصد يحتوي على إلبوز! المرفقين تسمح لك لتوجيه اليسار واليمين رصد في نحو لكم. أنا أوصي هذا. انتهى بي الأمر شراء النمط العادي واستبدالها مع رف نمط الكوع.


الوظائف ذات الصلة:


شعبية المشاركات بي واريور ترادينغ.


البحث المحفوظات المشاركة لدينا.


5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت.


5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت إذا كنت مهتما في التداول عبر الإنترنت وتريد أن تعرف كيفية التداول في الأسواق كالتاجر اليوم ثم هنا بعض النصائح المفيدة! تعلم الاستثمار في السوق صعب، ولكن تعلم التجارة اليومية هو أكثر صعوبة خاصة إذا كنت تحاول أن تفعل [& هيليب؛]


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.


أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]


أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة.


أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة سيكون لكل تاجر أسلوب التداول الشخصية الخاصة بها، منطقة الاستثمار المتخصصة ومجموعة من القواعد أو المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من النصائح الرئيسية يوم التداول أن كل تاجر عظيم يعرف ويتبع دينيا. على الرغم من كل الاختلاف المحتمل بين التجار، هناك بعض الجوانب [& هيليب؛]


كيفية الاستثمار في الأسهم الماريجوانا دون الحصول على حرق.


كيف تستثمر في مخزونات الماريجوانا دون الحصول على حرق تم إلغاء تجريم وإضفاء الصبغة القانونية على الماريجوانا والمنتجات القائمة على القنب تتقدم بوتيرة متسارعة على مدى نصف العقد الماضي. وقد اعترف العديد من المستثمرين السوق المحتملة الهائلة التي يمثلها هذا الدواء الطبية والترفيهية. ومع ذلك، فإن صناعة الماريجوانا المعاصرة لديها جدا & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ يشعر [& هيليب؛]


0 تعليق.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


تكوين أفضل يوم التداول الكمبيوتر.


بالنسبة للمتاجر اليوم من ذوي الخبرة، ميلي ثانية يمكن أن يعني الفرق بين المكاسب والخسائر. ولكن ما الذي يجعل أفضل كمبيوتر التداول؟ محظوظ بالنسبة لك، لدينا ما يقرب من 20 عاما من الخبرة بناء بعض من أسرع وأجهزة الكمبيوتر الأكثر موثوقية خصيصا للتداول يوم ونحن على استعداد لتقاسم بعض تلك المعرفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


غبو قادرة على شاشات متعددة - بالنسبة لمعظم التجار، شاشات متعددة هي لا بد منه لتتبع مختلف المؤشرات والأسواق في الوقت الحقيقي. لدفعهم، سوف تحتاج في أسوأ بطاقة رسومات متوسطة المدى مثل غكس 960 التي في حد ذاتها يمكن التعامل مع ما يصل إلى أربعة شاشات هد مستقلة. لمزيد من شكا من مجموعة قوية مع ستة أو حتى ثمانية شاشات هد على الرغم من ذلك، سيكون لديك للاستثمار في بطاقات مزدوجة. ونحن نوصي عموما 2 × غكس 960 لمدة 8 شاشات 1080P و 2 X غكس 980 تي (أو غكس 1080 عندما تكون متاحة) لشاشات متعددة في 4K.


معالج سريع - معظم البرامج التجارية يتطلب سرعة عالية، معالج متعدد النواة لتشغيل تلك الحسابات المعقدة. نوصي i7-6700k لمعظم التجار اليوم بسبب النوى المادية الأربعة (مع ثمانية المواضيع الإجمالية) وسرعة ساعة غز عالية لكل كور. ستة أو ثمانية المعالجات الأساسية مثل i7-5960X، في حين كبيرة للعديد من تطبيقات محطة العمل، ليست ضرورية للتداول.


روك الموثوقية الصلبة - أسرع جهاز كمبيوتر في العالم لا طائل منه إذا كان غير موثوق بها. هذا هو السبب في أفضل كمبيوتر لتداول اليوم، نوصي فقط قسط، عالية الكفاءة إمدادات الطاقة مع على الأقل تقييم كفاءة البرونزية (لمزيد من المعلومات حول كفاءة يسو، تحقق من هذا المنصب). بالنسبة لمحركات الأقراص الصلبة، نوصي أيضا بحالات صلبة بسبب مزايا الموثوقية على المدى الطويل لديهم محركات أقراص 7200RPM. سرعة إضافية هي مكافأة لطيفة قليلا جدا.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها