الخيارات الثنائية وقف استراتيجية الخسارة


إستراتيجية وقف الخسارة الثنائية.


وقف الخسارة استراتيجية التداول هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الخيار ثنائي. تعتبر استراتيجية وقف الخسارة في التداول بسيطة في النظرة الأولى ولكن في الممارسة العملية تحتاج الخبرة والخبرة لاختيار الوقت المناسب وقف الخسارة. لتحديد استراتيجية وقف الخسارة أمر صعب بعض الشيء لأنه يعتمد على العديد من العوامل المذكورة أدناه:


• تحمل المخاطر: تؤثر القدرة على تحمل المخاطر للتاجر على استراتيجية وقف الخسارة للتجار. لأن هناك تجار مزاجية مختلفة في السوق، وهذه الاستراتيجية تعتمد حقا على التفضيلات الشخصية للتاجر.


• مركبة التداول: إنه يعتمد حقا على أداة السوق التي تعمل على كل منها لديها استراتيجية وقف الخسارة الخاصة بها. يبحث تاجر الأسهم عن مستوى وقف الخسارة المستمر في حين أن تاجر الخيارات قد يختار استراتيجية وقف الخسارة ثنائية الأبعاد.


• نمط التداول: تختلف هذه الإستراتيجية لكل تاجر لأن نمط التداول لكل تاجر يختلف عن النمط الآخر. قد يقوم المتداول بصنع 5 صفقات خلال اليوم بينما يقوم الآخر بعمل واحد فقط. ولذلك فإنه يعتمد حقا على نمط التداول، حيث أن الأول سوف تبحث عن استراتيجية وقف الخسارة الضيقة في حين أن الأخير يريد استراتيجية أقل وقف صارمة ومرنة وقف الخسارة.


• سلوك سوق الأوراق المالية: سلوك سوق الأسهم له تأثير كبير على الاستراتيجية التي يستخدمها المتداول. فالأسواق الهادئة تعني استراتيجيات أكثر صرامة واستراتيجيات مرنة خلال فترات التجارة غير المستقرة.


لهذه الأسباب، استراتيجيات وقف الخسارة هي استراتيجيات معقدة. في هذه الاستراتيجيات كل تاجر يحدد حده الخاص وتطوير نظامه الخاص وفقا لتجربته.


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


تحليلات السوق اليومية.


22 أوغست دايلي ماركيت ريفيو.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


24 أغسطس اليومي مراجعة السوق.


تحليل السوق اليومي بواسطة أوبتيونرالي المالية .. أكثر.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


أفضل وسطاء الخيار الثنائي.


أفضل استراتيجيات الخيار الثنائي.


أفضل المقالات الثنائية الخيار.


تحذير قانوني.


بيناريوبتيونرادينغغويد وصلات إلى السماسرة خيار ثنائي الأكثر موثوقية على الانترنت، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة إنفسمنت. يتم توفير تحليل السوق اليومي من وسطاء خيار ثنائي و بيناريوبتيونترادينغيد لن تكون مسؤولة عن أي استثمار اعتمادا على التحليل. تقدم الخدمة الأنشطة المالية التي قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية.


أمر وقف الخسارة.


أمر وقف الخسارة هو شكل خاص من أوامر السوق التي يستخدمها التجار المحترفين للحد من خسائرهم أو فتح أوامر قصيرة جديدة. أوامر وقف الخسارة مثيرة للاهتمام بشكل خاص لتجار الخيارات الثنائية لأنها عادة ما تحدث في حزم في الأماكن الاستراتيجية، مما يسمح فعليا للتجار لإيجاد فرص تجارية مربحة.


في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة فاحصة على أوامر وقف الخسارة وكيف يمكنك استخدامها لكسب المال مع الخيارات الثنائية. في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هو أمر وقف الخسارة؟ كيف يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟ كيف يمكنك العثور على أوامر وقف الخسارة؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على خلق استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة التي يمكن أن تجعلك المال مع الخيارات الثنائية.


جرب التداول الآن مع أحد الوسطاء الموصى بهم أو تابع قراءة المقالة أسفل الجدول ...


ما هو أمر وقف الخسارة؟


أمر وقف الخسارة هو شكل خاص من النظام مع الأصول التقليدية. من المهم أن نفهم أن أوامر وقف الخسارة هي أوامر من التجار من الأسهم وغيرها من الأصول التقليدية وأن التجار الخيارات الثنائية لا تضع أوامر وقف الخسارة أنفسهم ولكن يمكن أن تجعل الكثير من المال من خلال فهم حيث يتم وضع أوامر وقف الخسارة وكيف يمكن أن تستفيد من هذه المعرفة.


أوامر وقف الخسارة تخدم غرض بسيط: لا يمكن للتاجر التجارة لمدة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. هذا الحد البسيط يخلق ثلاث مشاكل:


وكثيرا ما يجد التجار فرصة مربحة أن الوقت لم يأت بعد. وبحلول الوقت الذي يحصل المتداول على التجارة مرة أخرى، قد تكون الفرصة قد مرت، والتاجر قد غاب عن تجارة مربحة. يحتاج التجار إلى وسيلة للاستفادة من هذه الفرص دون الحاجة إلى الانتظار أمام منصة التداول الخاصة بهم كل يوم. عندما اشترى التجار الأسهم، فإنها تريد التأكد من أنها يمكن أن تتجنب خسائر كبيرة. الأخبار السيئة عن شركة يمكن أن تجعل انخفاض الأسهم في المئة في المئة، وليس هناك سبب للتجار التقليدي لانقاص هذا المال الكثير فقط لأنها كانت نائمة في حين تم الافراج عن الأخبار. انهم بحاجة الى وسيلة للخروج من موقفهم تلقائيا عندما يتحول السوق ضدهم. يمكن لكل تاجر مراقبة أصول واحدة فقط في كل مرة. لتجنب فقدان فرص التداول أو الوقت المناسب للخروج من الموقف، يحتاج التجار إلى طريقة للتعامل مع الأصول التي يتعذر عليهم التركيز عليها في الوقت الحالي تلقائيا.


أوامر وقف الخسارة حل كل هذه المشاكل. أوامر وقف الخسارة تسمح للتجار لبيع الأصول تلقائيا عندما يصل السوق سعر الإضراب محددة مسبقا.


عندما يقوم أحد المتداولين بشراء أصل ما، يمكنه تحديد أمر وقف الخسارة للخروج من الموضع بمجرد أن يتحول السوق مقابلها. عندما لا يكون لدى المتداول أي موقف، فإنه يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لدخول السوق بمجرد أن تبدأ الأسعار في الانخفاض.


لفهم هذا النظام بشكل أفضل، تخيل أن المتداول قد اشترى أصلا بسعر 100 دولار لأنه توقع ارتفاع أسعار الأصول في المستقبل القريب. وهو يعلم أيضا أن التنبؤ به يصبح غير صالح إذا كان سعر الأصل ينبغي أن يقل عن 98 دولارا. للتأكد من أنه لا يفقد المزيد من المال مما هو ضروري إذا كان توقعه خاطئا، يريد التاجر التأكد من أن الأصل يباع تلقائيا عندما ينخفض ​​سعره إلى 98 $.


هذا هو ما هو أمر وقف الخسارة. التاجر يضع أمر وقف الخسارة في 98 $. عندما يصل السوق إلى هذا السعر، يتم بيع أصله تلقائيا.


وبالمثل، يمكن للتاجر أن يتوقع أن يستمر الأصل في الانخفاض بعد أن يتحرك دون 100 دولار. للتأكد من أنها تستثمر في هذه الحركة إذا حدث ذلك، فإن التاجر وضع أمر وقف الخسارة في 99 $. مرة واحدة في السوق يصل إلى هذا المستوى السعر، فإنه سيتم تشغيل النظام وبيع الأصول قصيرة تلقائيا. وسيستفيد التاجر الآن من انخفاض الأسعار.


مع هاتين الطريقتين ببساطة، أوامر وقف الخسارة يمكن أن تحل العديد من المشاكل التجار الكلاسيكية لديها. وبالتالي، أوامر وقف الخسارة هي أداة شعبية يستخدمها العديد من التجار.


كيف يمكنك استخدام أوامر وقف الخسارة لكسب المال مع الخيارات الثنائية؟


مفتاح كسب المال عن طريق أوامر وقف الخسارة هو فهم أن التجار من الأصول الكلاسيكية يضع أوامر وقف الخسارة استراتيجيا على مستويات سعرية محددة. عندما يصل السوق إلى مستوى سعر هذه الأوامر، فإنها تحصل على تشغيل تلقائيا. يتم تنفيذ العديد من الأوامر في نفس الوقت، مما يؤدي إلى انحدار قوي في العرض وانخفاض سريع في الأسعار.


من خلال التعلم لتحديد البقع وقف الخسارة النظام عادة ما تحدث في، يمكن للتاجر إنشاء وسيلة آمنة لإيجاد فرص استثمارية جيدة.


من خلال توقع حيث وضع التجار العديد من أوامر وقف الخسارة، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية تحديد مستويات الأسعار التي، عند تشغيلها، ومن المؤكد أن تؤدي إلى حركات هبوطية قوية. عندما يتم تداولها مع خيار منخفض أو بالنسبة للتجار الذين لديهم درجة عالية من تحمل المخاطر مع خيار لمسة واحدة أو خيار سلم، ومستويات الأسعار التي تحمل العديد من أوامر وقف الخسارة يمكن أن توفر فرصا تجارية عالية الجودة التي تسمح لك للفوز نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك والحصول على دفع تعويضات عالية.


بالطبع، كنت غير قادر على التنبؤ كل أمر وقف الخسارة واحد في السوق. بعض التجار قد وضعوا أوامرهم بشكل عشوائي أو دون إعطاء قراراتهم الكثير من التفكير. قد يستخدم بعض التجار نظام لا يستخدم أي شخص آخر. ومع ذلك، هناك أداة واحدة تسمح لك بالتنبؤ حيث تظهر العديد من أوامر وقف الخسارة بكميات كبيرة. هذه الأداة هي التحليل الفني.


التحليل الفني هو شكل تحليل السوق الذي يستخدمه التجار للتنبؤ بتحركات السوق على أطر زمنية قصيرة. عندما يتعين على التجار التنبؤ بما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض ​​خلال الساعات القليلة القادمة، فإن تحليل العوامل الأساسية ليس سوى القليل من المساعدة. لحل هذه المشكلة، التحليل الفني يحدد أنماط الأسعار التي غالبا ما تؤدي إلى نتيجة محددة. ويستخدم المحللون الفنيون أنماط الأسعار هذه للوصول إلى تنبؤات بشأن ما سيحدث بعد ذلك.


في كثير من الأحيان، يجب على السوق للوصول إلى مستوى سعر معين لإكمال حدث كبير للمحللين الفنيين. وعلى مستوى السعر هذا، يضع المحللون الفنيون أوامر وقف الخسارة. عندما تفهم تشكيلات الأسعار التي سيستخدمها هؤلاء المحللون لوضع الأوامر، يمكنك توقع التحركات القوية التي سيخلقونها.


على سبيل المثال، يتم وضع أوامر وقف الخسارة عادة عند مستويات الدعم. مستويات الدعم هي مستويات الأسعار التي تحولت السوق مرارا وتكرارا. على سبيل المثال، إذا كان الأصل يتداول عند 100 دولار تقريبا وانخفض إلى 99 دولار مرتين فقط للتراجع مرة أخرى، يعتبر 99 $ مستوى دعم. على ما يبدو، العديد من التجار على استعداد لشراء الأصول مقابل 99 $، ولكن قلة على استعداد لبيع لهذا السعر المنخفض، وهذا هو السبب المحللين التقنيين يتوقعون أن السوق يستدير مرة أخرى عندما يقترب 99 $ في المرة القادمة.


عند فشل هذا التوقع، يتم كسر مستوى الدعم عند 99 $. الآن، يتوقع التجار أن يستمر السوق في الانخفاض حتى يصل إلى مستوى الدعم التالي. التجار الذين استثمروا في ارتفاع الأسعار سوف يخرجون من مراكزهم، وبعض التجار سوف تستثمر في هبوط الأسعار، وبعض التجار سوف تفعل على حد سواء. لتنفيذ هذه الإجراءات تلقائيا، فإن العديد من التجار يضع أوامر وقف الخسارة أقل من 99 $، وربما في حوالي 98.80 $.


عندما يكسر السوق مستوى الدعم، يتحول إلى مقاومة، مما يخلق بيئة مختلفة تماما بالنسبة لمعظم المستثمرين. وبالتالي، سوف تقوم بتصفية مراكزها الطويلة وفتح مراكز جديدة قصيرة، مما يخلق الكثير من العرض. وبالتالي، من المرجح أن ينخفض ​​السوق بقوة.


أنماط مماثلة تشكل عندما كسر السوق من خلال خطوط الاتجاه يكمل نمط استمرار أو نمط انعكاس.


وتسمى حركة السعر القوية التي تم إنشاؤها بواسطة أوامر وقف الخسارة الاختراق. كالتداول الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من الاختراق في عدد من الطرق:


يمكنك الاستثمار في خيار عالية / منخفضة في اتجاه الاختراق. تأكد من اختيار وقت انتهاء مناسب.


إذا كنت يمكن التنبؤ مسافة الحركة، يمكنك الاستثمار في خيار الحدود أو خيار اللمس.


كيف يمكنك العثور على أوامر وقف الخسارة؟


للعثور على أوامر وقف الخسارة في السوق، عليك أن تتعلم التحليل الفني نفسك. في حين أن هذا يمكن أن يبدو وكأنه أمر طويل القامة، وهناك العديد من الاختصارات التي يمكن أن تتخذ. لم يكن لديك لفهم كل جانب صغير من التحليل الفني. لديك فقط لمعرفة بعض الجوانب والتجارة بها بشكل جيد. فما هي أسهل تشكيلات التحليل الفني للتعلم؟


دعونا نلقي نظرة أسهل التشكيلات:


الاتجاهات هي أسهل تشكيل التحليل الفني لأنها تتعلق بالطريقة التي نفكر فيها بشكل حدسي في السوق. نحن نبحث باستمرار عن الأصول التي سوف ترتفع أو تسقط، والاتجاهات هي تحركات الأسعار التي تأخذ الأصول إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة.


الاتجاهات هي حركات متعرجة. عندما يرتفع السوق أو يسقط، فإنه لا يتحرك في خط مستقيم. يستغرق خطوتين إلى الأمام وخطوة إلى الوراء، تتحرك في اتجاهها الرئيسي حتى ينفد من الزخم، يجب أن تمر من خلال فترة التوحيد ويمكن أن تستأنف اتجاهها الرئيسي مرة أخرى.


ولا يزال الاتجاه سليما طالما أن كل تطرف جديد هو في اتجاه الاتجاه أكثر من السابق السابق.


الاتجاه الصعودي سليما طالما أن كل ارتفاع جديد أعلى من السابق السابق وكل أدنى مستوى جديد أعلى من المستوى السابق. الترند الهبوطي لا يزال سليما طالما كان كل انخفاض جديد أدنى من المستوى السابق وكان كل ارتفاع جديد أدنى من المستوى السابق.


لا اتجاه يستمر إلى الأبد. ويعد الاتجاه النهائي حدثا هاما بالنسبة للمحللين الفنيين لأن هؤلاء التجار الذين استثمروا في هذا الاتجاه عليهم إغلاق مراكزهم ومن المرجح أن يستثمروا في مراكز في الاتجاه المعاكس.


وينتهي الاتجاه الصعودي عندما يخلق أدنى مستوى جديد قبل أن يخلق أعلى مستوى جديد. ينتهي الاتجاه الهبوطي عندما يخلق مستوى مرتفعا جديدا قبل أن يخلق مستوى منخفض جديد.


ومن المؤكد أن هذه الأحداث تولد حركات قوية. اعتمادا على تحمل المخاطر الخاصة بك، يمكنك تداولها مع خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


2. التشكيلات شمعدان بسيطة.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق. بدلا من استخدام خط بسيط، كما تفعل العديد من الرسوم البيانية الأسعار التقليدية، والحركات عرض السوق الشمعدان في العديد من الرموز الصغيرة التي تبدو وكأنها الشموع.


الشموع هي الطريقة المفضلة لعرض تحركات الأسعار للمتداولين الجادين لأنها تعرض معلومات أكثر من المخططات الخطية البسيطة.


المخططات الخطية فقط استخدام السعر لكل فترة وربطها إلى خط. في الرسم البياني لكل ساعة، على سبيل المثال، سيستخدم المخطط الخطي فقط السعر الأخير لكل ساعة وربطها بخط. يتم تجاهل كل سعر آخر. هذه مشكلة. يتم عرض الفترة التي انتقلت فيها الأسعار بعيدا عن سعر الافتتاح وعادت بنفس الطريقة التي تبقى فيها الأسعار مسطحة.


المخططات الخطية يحرمك من معلومات هامة. تشكيلات الشمعدان حل هذه المشكلة عن طريق عرض أسعار الافتتاح والختام لكل فترة مع جسمها السميك وارتفاع وارتفاع كل فترة مع الفتات أرق لها إلى كل نهاية.


مع هذا النظام، أنت تعرف كل سعر لفترة دون الحاجة إلى تكبير. وبالتالي، يمكن شمعة واحدة توفر معلومات هامة حول ما يحدث في السوق. وقد حدد المحللون الفنيون العديد من التشكيلات التي تسمح للتنبؤات البسيطة التي يمكنك أن تتعلم بسرعة. لم يكن لديك لفهم جميع التشكيلات، ولكن حتى لو كنت تفهم واحد فقط أو اثنين، يمكنك أن تجد الكثير من الفرص التجارية.


واحد تشكيل شمعدان كبير هو مطرقة مقلوب. عندما بدأ السوق في التحرك صعودا بعيدا عن سعر الافتتاح، في فترة ولكن تحول نحو التحرك بالقرب من سعر الافتتاح أو قاع الفترة، فقد أنهى السوق الفترة في اتجاه هبوطي. معظم التجار يترددون في الاستثمار في هذه الإشارة وحدها، بدلا من انتظار السوق لتأكيد مطرقة مقلوب من خلال كسر من خلال انخفاض المطرقة.


عندما يكون انخفاض المطرقة المقلوب عند 99 دولار ولكن السعر النهائي عند 99.50 دولار، سوف ينتظر المتداولون أن يصل سعر السوق إلى 99 دولارا مرة أخرى قبل أن يستثمروا في هبوط الأسعار أو الخروج من مراكزهم التي تتوقع ارتفاع الأسعار. ونتيجة لذلك، سوف يضع أوامر وقف الخسارة في 99 $.


يمكنك توقع هذه الطلبات والحركة القوية التي سوف تخلق. عندما يصل السوق إلى أدنى مطرقة مقلوب السابقة، والاستثمار في خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


يمكنك اتباع استراتيجية مماثلة عندما يخلق اتجاه هبوطي انخفاضا جديدا. كلما كان الاتجاه يكسر من خلال مستوى سعر آخر انخفاض بعد أن خلق أعلى مستوى جديد، فإن الاتجاه يثبت أنه لا يزال سليما. هؤلاء التجار الذين استثمروا في تحول سيغلقون مواقفهم، وسوف يستثمر العديد من التجار في انخفاض الأسعار. وستكون النتيجة حركة قوية يمكنك الاستفادة منها.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من التشكيلات شمعدان التي تسمح لتوقعات بسيطة مماثلة. من خلال تعلم التعرف على حفنة من الشموع والتوقعات التي تسمح بها، يمكنك إنشاء استراتيجية متعددة الاستخدامات والفعالة التي تستخدم قوة أوامر وقف الخسارة لجعل لكم المال.


المتوسطات المتحركة هي المؤشرات الفنية التي تحسب متوسط ​​سعر السوق على مدى الفترات الماضية ورسم النتيجة في الرسم البياني للسعر. والنتيجة هي السطر الذي يعرض متوسط ​​سعر الفترات السابقة لكل فترة منها.


وتستخدم بعض المتوسطات المتحركة الهامة من قبل العديد من التجار استخدام. عندما يعبر السوق هذه المتوسطات المتحركة من الجانب العلوي إلى الجانب السفلي، فإنه حدث مهم للمحللين الفنيين من المؤكد أن يؤدي العديد من أوامر وقف الخسارة.


المتوسطات المتحركة كبيرة جدا لأنها تسمح للمتداولين بتقييم ما إذا كان الأصل يتحرك حاليا صعودا أو هبوطا. فكر في هذا المثال: عند استخدام متوسط ​​متحرك يحسب متوسط ​​سعر آخر 20 ساعة، هناك احتمالان:


قد يكون سعر السوق الحالي أعلى من المتوسط ​​المتحرك: في هذه الحالة، يبدو أن السوق في ارتفاع. قد يكون السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك: في هذه الحالة، السوق على ما يبدو السقوط.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك من الجانب العلوي إلى الجانب السفلي، تغيرت بيئة السوق. ما كانت بيئة السوق الصاعدة حيث استثمر العديد من التجار في ارتفاع الأسعار تحولت إلى بيئة سوق هبوطي حيث يستثمر التجار في هبوط الأسعار. لأن هذا التغيير يحدث بسعر معين، فمن جذري ومن المؤكد أن تؤدي العديد من أوامر وقف الخسارة.


كما تاجر الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من حركة السوق القوية هذه الأوامر سوف تخلق من خلال الاستثمار في خيار منخفض، خيار 60 ثانية، خيار لمسة واحدة، أو خيار سلم.


استنتاج.


أوامر وقف الخسارة هي وسيلة مريحة للتجار من الأصول التقليدية لفتح مراكز قصيرة أو إغلاق صفقات طويلة تلقائيا. عندما يتم تشغيل العديد من الخيارات المنخفضة في وقت واحد، فإن الفائض الناتج من المعروض دفع السوق في حركة قوية. الخيارات الثنائية تسمح لك لاستباق هذه الحركة والربح منه. ثلاث حركات أسهل للعثور على الاتجاهات، تشكيلات شمعدان بسيطة والمتوسطات المتحركة.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


استخدام وقف الخسارة اليومية لحماية دخل التداول الخاص بك.


معظم التجار اليوم يعرفون عن الحد من مخاطر الصفقات، ولكن الحد من الخسائر اليومية هو ممارسة التجار يمكن أن تستفيد أيضا من. عن طريق الحد من المخاطر على كل التجارة واليوم، والتاجر هو اتخاذ خطوات للتأكد من أن أي تجارة واحدة أو يوم واحد يدمر شهرهم، أو أسوأ من ذلك، حسابهم. لكي تصبح تاجرا ناجحا، حاول أن تفكر كالتاجر الناجح بالفعل & # 8211؛ ومن ثم يعتمد على حسابه التجاري (رأس المال) للحصول على دخل كل شهر من أجل العيش. عندما يفقد المتداول جزءا كبيرا من رأس المال فإنه ينبغي أن يشعر على غرار ما يشعر به معظم الناس إذا كانوا قد أطلقوا النار من عملهم. الحد من المخاطر، على كل التجارة وعلى أساس يومي، يمكن أن تساعد في تجنب هذا الوضع غير مريح والشعور.


وتحدث سلاسل الخسائر. حتى بعد نظام كبير، وجود رؤية السوق حريصة سوف يؤدي إلى عدد من الخاسرين على التوالي في مرحلة ما. هذا & # 8217؛ ق فقط بالطريقة التي هي عليه. إذا كنت خطر أكثر من اللازم على كل التجارة على الرغم من خسائر سلسلة صغيرة يمكن مسح الحساب.


فقط خطر 1٪ إلى 2٪ من رأس المال الخاص بك على تجارة واحدة. وبهذه الطريقة لا تجارة واحدة سوف تدمر لك. انظر تحديد حجم مركز الخيارات الثنائية للحصول على وصف تفصيلي لكيفية إدارة المخاطر التجارية بهذه الطريقة.


في حين أن الحد من المخاطر على الصفقات الخاصة بك هو المهم، لذلك هو تحديد المبلغ الذي يمكن أن تخسر في يوم واحد.


دعنا نفترض أنك تتداول لمدة شهر (20 يوم تداول)، مما يحقق ربحا قدره 2000 دولار أمريكي. في المتوسط ​​قمت حوالي 100 $ / يوم. بعض الأيام التي فقدتها، بعض الأيام التي قمت بها أقل من 100 دولار وأيام أخرى أكثر، ولكن هذا هو المتوسط. لديك عطلة نهاية الأسبوع قبالة، والشعور جيدة عن الشهر الماضي، ومن ثم المضي قدما لتفقد 500 $ في يوم التداول التالي.


تغيير هذه الأرقام لتتناسب مع الظروف الشخصية الخاصة بك، ولكن النقطة التي يجب أن تأخذ المنزل هو أن هذه الخسارة اليومية هو من اجتز مع متوسط ​​الربح اليومي.


وسوف يستغرق خمسة أيام عادية فقط لجعل مرة أخرى أن الخسارة اليومية واحدة. يجب ألا يحدث هذا.


أوصي توقف يومي العائمة، أو وقف متتالية يوميا-توقف (تماما الفم).


خسارة متتالية توقف اليومي هو عند تحديد عدد الصفقات التي كنت على استعداد لتخسر في صف واحد قبل أن يطلق عليه في اليوم. إذا خسرت ثلاثة إلى أربع صفقات على التوالي، أنا لست في منطقة الرأس الصحيحة، استراتيجياتي أرين & # 8217؛ مناسبة للسوق أو أي شيء آخر يقوم به. في أي حال، أوقف التداول. لا أريد أن أهدر المزيد من المال أكثر مما يجب علي في اليوم الذي لا يظهر فيه نوع العمل السعر الذي أريده.


توقف يومي عائم هو أكثر تعقيدا قليلا. وهي تستند إلى متوسط ​​الربح اليومي على مدار آخر 20 إلى 30 يوما من أيام التداول. إذا كنت قد حققت مبلغا قدره 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خلال 20 يوما من أيام التداول، فإن متوسط ​​الربح اليومي هو 100 دولار أمريكي لذلك، حافظ على أقصى خسارة يومية بالقرب من هذا الرقم & # 8211؛ بين 100 دولار و 125 دولارا.


هذا هو نهج بسيط للحصول على انك بدأته. للحصول على مزيد من الدقة، يمكنك اتخاذ متوسط ​​أيامك الفائزة فقط. من خلال عدم تضمين الأيام الخاسرة في المتوسط، قد تكون تبذل 175 دولارا في أيامك المربحة. هذا هو أيضا مستوى التوقف اليومي مقبول.


والفكرة هي التأكد من أيامك الخاسرة دون & # 8217؛ ر تتجاوز كثيرا كم كنت جعل في أيام مربحة.


من خلال وضع حد لضياعك اليومي بنفس المقدار تقريبا من متوسط ​​يومك المربح، تأكد من عدم وجود أي يوم واحد يؤلمك بشكل كبير. إذا كنت تتبع هذه القاعدة، أي أموال تفقد يوم واحد يمكن بسهولة استرداد في يوم الفوز المتوسط.


إدارة المخاطر التجارية أمر مهم، ولكن ذلك هو إدارة الخسارة اليومية. قم بإيقاف الخسارة اليومية على نفسك، حتى لا يخسر يوم واحد (أو عدة) يوم التداول الخاص بك. إذا فقدت ثلاثة أو أربعة صفقات على التوالي، توقف عن التداول لهذا اليوم. حدد أيضا الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تخسره في اليوم & # 8211؛ استنادا إلى متوسط ​​الربح اليومي & # 8211؛ ثم التمسك به. تماما كما كنت لا تريد تجارة واحدة لتدمر لك، لا تريد يوم واحد لتدمير لك إما.


إستراتيجية الخيارات الثنائية: أوامر وقف الخسارة والخيارات الثنائية التحوط.


في هذه المقالة، سوف ندرس كيف يمكن للمتداولين الحد من تعرضهم للمخاطر عند تداول الفوركس والخيارات الثنائية باستخدام أمر وقف الخسارة عند دخولهم موقف الفوركس بالتزامن مع استثمار الخيار الثنائي.


ويتطلع العديد من تجار الفوركس إلى الإفراج عن الأخبار والمعلومات الاقتصادية الهامة كأساس لتداولاتهم. وكثيرا ما ينتظرون حتى يتم إعداد تقرير اقتصادي مقرر لإقفال استثمار الفوركس على أمل أن يكون توقعهم لنتائج التقرير الصحيح وسوف يؤثر على زوج العملات الذي اختاروه بالطريقة المطلوبة.


المشكلة هي أن الأسواق المالية هي متقلبة جدا وتتأثر باستمرار من قبل عدد كبير من العوامل التي تجعل من المرجح أن تتحرك في اتجاهات غير متوقعة في لحظة و رسكو؛ ق إشعار.


الفوركس وقف الخسارة النظام + الفوركس الخيار الثنائي.


إحدى الطرق للحد من تعرض المتداول للمخاطر عند الدخول في تجارة الفوركس هو الاستثمار في وقت واحد في خيار ثنائي الفوركس على نفس زوج العملات وتحديد أمر وقف الخسارة لتداول الفوركس الذي يعتمد مباشرة على الخيار & # 8217؛ ق العائد المحتمل.


كيف تقرر معدل وقف الخسارة؟


معظم الخيارات الثنائية تدفع بين 70-85٪ عند الانتهاء من في المال (و 5-10٪ عند الانتهاء من خارج المال). ومع ذلك، يجب تحديد أمر وقف الخسارة الخاص بك عن طريق ما قد يدفعه خيارك الثنائي إذا انتهى بنجاح.


اسمحوا & # 8217؛ s تعمل على افتراض أن لكل نقطة تخسر على موقف الفوركس الخاص بك، أنت & # 8217؛ إعادة فقدان $ 10. في حالة استثمار 250 $ في خيار ثنائي الفوركس مع دفع 80٪، هل يمكن أن نتوقع عائد مالي 200 $ مع الانتهاء في نهاية المال.


في هذه الحالة، ستحتاج إلى تحديد وقف الخسارة في موقف الفوركس بمعدل 20 نقطة أقل، إذا كنت ستستمر لفترة طويلة، أو 20 نقطة أعلى، إذا كنت & # 8217؛ ستذهب قصيرة & # 8211؛ بحيث يكون الحد الأقصى لخسارة الفوركس 200 دولار. هذا سوف تمكنك من التعادل حتى إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي بنجاح ولكن موقف الفوركس الخاص بك يغلق في حيرة.


من أجل توضيح كيف ستبدو هذه الإستراتيجية في الواقع، دعنا نأخذ مثال يوم أمس الأول (أغسطس 1، 2018).


انقر على الرسم البياني للتوسيع.


باستخدام الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لمدة 5 دقائق أعلاه، دعنا نقول أنك مقفول في صفقة تداول ور / أوسد طويلة و 250 دولار وضع خيار ثنائي ور / أوسد بسعر 1.4333 دولار في الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. كنت قد حددت أمر وقف الخسارة في 20 نقطة دون 1.4333 $ - حتى 1.4313 - من أجل السماح للوضع حيث تغلق تجارة الفوركس الخاص بك في حيرة ولكن الخيار الثنائي الخاص بك يمضي لإنهاء في المال.


في المثال أعلاه، سيكون موقف الفوركس الخاص بك قد أغلق بعد بضع دقائق من 14:00 بمجرد أن ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.4313 $ ولكن خيار يور / أوسد سيكون قد انتهى في المال بعد ساعة واحدة منذ تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.4198 عند 15:00 وهو أقل من سعره في الساعة 14:00.


نتائج الاستراتيجية.


14:05) & # 8211؛ 1.4333 (ور / أوسد أت 14:00) = -.0020 (20 بيبس) -.0020 x $ 100،000 (وان لوت) = - $ 200 لوس.


$ 250 بوت على ور / أوسد مع 15:00 انتهاء الصلاحية: $ 250 * 80٪ في دفع المال: 200 $ الربح.


المجموع: - 200 $ خسارة الفوركس + $ 200 الربح الخيار الثنائي = $ 0.


السيناريو المعاكس.


ما كان يمكن أن يحدث لو كنت قد ذهبت قصيرة & # 8211؛ بدلا من لونغ & # 8211؛ على ور / أوسد واستثمرت في كال & # 8211؛ بدلا من بوت & # 8211؛ على خيار الفوركس؟


دعنا نقول أنك مقفل في صفقة تداول ور / أوسد قصيرة و 250 دولار على خيار ثنائي ور / أوسد بسعر 1.4333 دولار في الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. كنت قد حددت أمر وقف الخسارة عند 20 نقطة فوق 1.4333 دولار - حتى 1.4353 - من أجل السماح للوضع حيث تغلق تداول الفوركس الخاص بك بخسارة ولكن الخيار الثنائي يمضي لإنهاء في المال.


باستخدام الحالة أعلاه، دعنا ندرس النتائج التي ستتم بعد ساعة واحدة من الساعة 15:00:


نتائج الاستراتيجية.


1.4198 (ور / أوسد أت 15:00) & # 8211؛ 1.4333 (ور / أوسد أت 14:00) = -0135 (135 بيبس) -.0135 x $ 100،000 (لوت) = 1،350 $.


250 دولار اتصل على ور / أوسد مع انتهاء الصلاحية 15:00: $ 250 * 10٪ خارج دفع المال: - 225 $ خسارة.


المجموع: 1،350 $ أرباح الفوركس + - 125 $ خسارة الخيار الثنائي = 1225 $ صافي الربح.


كما ترون، من الواضح أنه كان من الأفضل أن تقصر على ور / أوسد في هذا المثال. ومع ذلك، إذا كنت قد ذهبت لفترة طويلة، هل يمكن أن يكون الحد من الخسائر الخاصة بك إلى $ 0 من خلال الاستثمار في الخيار الفوركس وتحديد أمر وقف الخسارة في الفوركس استنادا إلى الخيار & # 8217؛ في المال دفع تعويضات.


نضع في اعتبارنا أن هناك فرصة أن موقف الفوركس الخاص بك يمكن أن تغلق في وقت مبكر وخسارة الخيار الثنائي يمكن الانتهاء من خارج المال أيضا. يمكن أن يحدث هذا إذا انخفض اليورو / دولار 20 نقطة في اتجاه واحد ويؤدي وقف الخسارة الخاصة بك ثم يرتد لإنهاء 20+ نقطة في الاتجاه المعاكس من قبل الخيار & # 8217؛ ق وقت انتهاء الصلاحية. لذلك، هذه الاستراتيجية، مثل جميع استراتيجيات التداول ليست 100٪ مضمونة ولكن يمكن، عند توظيفها بشكل صحيح، تساعد على تقليل التعرض للمخاطر وضمان عوائد التداول أعلى.


استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.


المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية هائلة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.


مقدمة سريعة إلى المراجحة.


لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).


على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.


ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.


بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).


في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)


هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:


تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.


الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.


فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:


وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.


نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.


على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.


هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.


لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للالترتيب القائم على الوقت.


وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة رصد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع في سوق الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح (ربما بضع مرات).


وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.


على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.


المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).


الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟


ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).


عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.


على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويضات الفوز للخسارة للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات ضخمة في الأسعار للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.


قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها