أفضل الفوركس إي على المدى الطويل


أفضل الفوركس على المدى الطويل
فكس سر هو مجتمع خاص من التجار الناجحين الذي يوفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2018، وتطوير الروبوتات الفوركس بدأنا في عام 2009. وهناك الكثير من الخبرة في المجال المالي مكنتنا من إنشاء محفظة كاملة من أفضل مناطق العد. وسيسمح هذا النظام بتنويع المخاطر بصورة سلسة واستخدام مزيج من أنظمة التداول، وهو أمر ثابت حقا لأي تغييرات في السوق.
معنا تحصل على 10 مختارة أفضل الروبوتات الفوركس. ولكل منها إحصاءات تجارية ناجحة وطويلة الأجل بشأن حساب حقيقي.
فكس مزيج السري.
وهو مزيج من العديد من مناطق العد لدينا على حساب واحد. والغرض الرئيسي من هذا الجمع هو الربحية، وأنه يقوم بعمل عظيم جلب 90٪ شهريا!
نحن التجارة فقط على حسابات حقيقية وأبدا استخدام الحسابات التجريبية. يتم تأكيد جميع النتائج من قبل طرف ثالث، شركة ميفسبوك.
انقر على الرسم البياني لرؤية المزيد.
هذا هو واحد من أنظمة التداول الأكثر موثوقية وثباتا في سوق الفوركس. الآن هو السنة الرابعة من فستابيليزر التداول دون انقطاع والخسائر. في هذه اللحظة، يتم تكوينه في مثل هذه الطريقة، بحيث يمكن أن تكون الخسارة القصوى القصوى 15٪ فقط. لديها باكتيستس منذ عام 1997. مزيد من المعلومات.
توربو هي واحدة من وسائط فستابيليزر إي. وهو يختلف عن وضع دائم من قبل نقاط دخول أكثر دقة، والذي يسمح لفتح أحجام أكبر الكثير. ونتيجة لذلك يظهر وضع توربو ربحية أعلى مقارنة مع وضع دائم. مزيد من المعلومات.
تم تصميم فكسكرجر لفتح الصفقات كل يوم. خضوع الربح لكل أمر دائما فريد من نوعه، و إي يضبطه للوضع الحالي في السوق. يحسب النظام تاكبروفيت بهذه الطريقة، حتى يتمكن من إغلاق التداول في الربح. مزيد من المعلومات.
فستابيليزر اليورو مقابل الدولار الأميركي هو تتمة منطقية ناجحة جدا و إي الأكثر موثوقية - فستابيليزر، الذي يتداول على زوج العملات أودوس. تم تطوير الإصدار الجديد من فستابيليزر خصيصا للتداول على زوج العملات يوروس. نحن أيضا إعادة تصميم وضع توربو. الآن أنها تتداول في كثير من الأحيان، وذلك بفضل ذلك يدل على ربحية عالية. إذا كنت صاحب سعيدة من فاستابيليزر أودوس الإصدار، ونحن واثقون من أنك سوف مثل فستابيليزر الإصدار يوروس كذلك. مزيد من المعلومات.
شركتنا تأسست في 2018.
بدأ عملنا المهني في مجال الفوركس في عام 2009، وفي عام 2018 أنشأنا شركة تطوير البرمجيات فوركس. ومنذ ذلك الحين، أنشأنا العديد من المنتجات النوعية والناجحة. وقبل كل شيء، لم يتم إغلاق أي منها. الانضمام إلى مجتمعنا الخاص الفاخرة، وسوف تحصل على الوصول إلى التطورات الأكثر تقدما لدينا.
الحصول على هذه إي s ولدينا 6 أنظمة أخرى.
مع الوصول إلى مجتمعنا، سوف تحصل على مناطق العد المقدمة وغيرها من 6 أنظمة فريدة من نوعها. هذه النظم السرية ليست أقل من الربحية والموثوقية من مناطق العد المذكورة أعلاه، وفي بعض الحالات حتى أفضل. حاولنا جعل هذه الروبوتات السرية في مثل هذه الطريقة، بحيث أنها لن يخيب لك!
نجاح كل من منطقتنا إي.
لإثبات نجاح جميع 10 من مناطق العد لدينا (دون الكشف عن سر ما هي مناطق العد هي) قمنا بإعداد النتائج المجمعة لجميع الروبوتات، وذلك باستخدام البيانات من تداولها على حسابات حقيقية. ونحن نضمن أن جميع مناطق العد والحسابات نشطة وتداول يوميا. ولم يتوقف أي منهم.
إجمالي الأرباح على جميع حساباتنا طوال الوقت.
إجمالي عدد أيام التداول.
إجمالي الودائع التي يتم التحكم بها من قبل وكالات العد لدينا على حساباتنا.

فوريكس روبوتس.
الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.
اتجاه تابع إي.
هذا استعراض واحد من بلدي الروبوتات الفوركس الخاصة التي تتبع الاتجاه على اليورو مقابل الدولار الأميركي، M30 الإطار الزمني. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية التلقائي أنا & # 8217؛ d أحب أن تبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان، المزيد من القواعد تؤدي إلى منحنى المناسب وأسوأ أداء على المدى الطويل. يفتح هذا الفوركس روبوت الصفقات عندما يتم كسر خطوط الدعم والمقاومة على المدى القصير والتقلبات مرتفعة. وتقول النظرية أن التقلب بدأ في اللعب قبل حركة كبيرة صعودا أو هبوطا. اتجاهي أتباع إي هو تاجر متكرر،
2500 الصفقات فتحت خلال 13 عاما وهو الكثير النظر في حقيقة أنه يفتح فقط تجارة واحدة في وقت واحد! هذه النتيجة يرضي لي كما هو معروف اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون واحدا من أزواج تتجه. يعمل على أزواج متعددة ولكن أنا بدلا من استخدامه على اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط لأن الانسحاب هو مقبول والانتعاش سريع جدا. تم تصميم كل من الروبوتات الخاصة بي للعمل كروبوتات الفوركس مستقل ولكن معا أنها تعمل كثيرا أفضل بكثير. يتم تخفيض طول السحب من أكثر من سنة واحدة إلى 3 أشهر لأن الاستراتيجيات تغطي جميع جوانب السوق ولكل إي ينتهي مربحة.
الاستراتيجية.
انها ببساطة تتبع هذا الاتجاه. عندما تغلق الشمعة الحالية فوق المستوى السابق وتتجاوز قيمة التذبذب قيمة معينة، يتم تشغيل موضع طويل. إذا كانت الشمعة الحالية تغلق الخوار السابق المنخفض وتذبذب يتجاوز قيمة معينة، يفتح قصيرة. لا يمكن إجراء ذلك بساطة مثل ذلك، & # 8220؛ سكريت & # 8221؛ يضع في طريقة حساب التقلب. أنا فقط استخدام حركة السعر، لا مؤشر المطلوبة، وأنا لا أحب المؤشرات كثيرا لأنهم إعادة رسم. آخر شيء أحتاجه هو التنبؤ الماضي أو لجعل التنبؤات حول المستقبل باستخدام معلومات لا معنى لها. تم تصميم هذا إي لفتح التجارة على أساس التكوين الحالي للسوق.
جني الأرباح ووقف الخسائر.
فإنه يفتح المواقف في نهاية الشمعة الحالية، لكنه يغلق لهم كلما لزم الأمر، فإنه لا & # 8217؛ ر الانتظار للشمعة الحالية لإغلاق من أجل الخروج من التجارة. اتخاذ الربح ووقف الخسارة هي أيضا الجانب وسيط وبالتالي حماية الحساب إذا تم إيقاف فس أو إذا تم فقدان الاتصال بالإنترنت.
أخذ الربح: ما بين 40 و 55 نقطة.
وقف الخسارة: ما بين 50 و 167 نقطة.
أخذ الربح أصغر من وقف الخسارة ولكن عدد الصفقات الفائزة يتجاوز عدد الصفقات الخاسرة. ميزة كبيرة هي حقيقة أن 0nce مفتوحة، التجارة لديها مساحة كافية للتحرك، وبهذه الطريقة يتم القضاء على الضوضاء.
باكتستس والإحصاءات.
أولا، 13 عاما باكتيستس:
تتبع تتبع باكتيستس.
إجمالي عدد الصفقات: 2465.
الحد الأقصى للسحب: 980 نقطة.
الحد الأقصى لطول السحب: 410 أيام (أكثر من سنة)
متوسط ​​النقاط في السنة: 1615.
أقصى انتصارات متتالية: 32.
الحد الأقصى للخسائر المتتالية: 8.
متوسط ​​انتصارات متتالية: 5.
متوسط ​​الخسائر المتتالية: 2.
متوسط ​​تجارة الأرباح: 50 نقطة.
متوسط ​​خسارة التجارة: 122 نقطة.
وتظهر الاختبارات الخلفية أن جميع السنوات مربحة:
الاتجاه بعد سنوات الربح.
وبطبيعة الحال، لا يتم إجراء المال على باكتستس ولكن هناك حاجة لتحليل متانة إي. لذلك، كيف قوية هو؟
تحليل المتانة.
1. 2465 الصفقات خلال 13 عاما ما يكفي ل باكتيستس أن تعتبر صالحة من وجهة النظر هذه.
2. باكتست معارض 1226 الصفقات الطويلة و 1239 الصفقات قصيرة، والتوزيع يساوي تقريبا وهو أمر عظيم!
3. الأرباح موزعة بالتساوي تقريبا على مر السنين وهذا شيء عظيم جدا.
4. أنه يمر معايير متانة الشخصية:
نسبة الربح الحقيقي (رر) = ((وفر * إجمالي الربح بالنقاط) / عدد السنوات إلى باكتست) / مكوس.
وفر = المشي إلى الأمام نسبة الكفاءة.
مسوس = مونتي كارلو السيناريو أسوأ حالة (يتم تنفيذ تحليل ماك وجود أفضل المعلمات المحددة كقاعدة انطلاق)
إذا رر & لوت؛ 0.5، يجب التخلص من إي.
إذا رر & غ؛ 0.5 و رر & لوت؛ 0.6 - أداء متواضع.
إذا رر & غ؛ 0.6 و رر & لوت؛ 0.8 - أداء جيد.
إذا رر & غ؛ 0.8 - إي ممتاز!
في هذه الحالة، رر هو 0.7 & # 8211؛ أداء جيد.
قد تتساءل لماذا أنا باستخدام هذه الصيغة الغريبة. أنا & # 8217؛ م استخدامه لأنه يحترم ما يلي:
& # 8211؛ يرصد المال في المستقبل، وليس في الماضي، وذلك من أجل أن نرى كيف أن هذا إي يجب أن تتصرف في المستقبل، وأنا & # 8217؛ م إجراء تحليل وفر أولا. يتم ضرب إجمالي الربح من النقاط في باكتيستس مع المشي إلى الأمام كفاءة الكفاءة التي عادة ما تكون أقل من 1 لأن في الحياة الحقيقية نتوقع أقل من النقاط في باكتيستس.
& # 8211؛ يظهر لنا برنامج موقوس (سيناريو مونتي كارلو أسوأ حالة) السيناريو الأسوأ الذي يمكن أن نتوقعه.
& # 8211؛ صيغة بلدي ليست أكثر من عدد من النقاط التي يمكن أن نتوقع في الحياة الحقيقية / الحد الأقصى للسحب في النقاط التي تظهرها مكوس.
اتجاه بلدي أتباع إي يمر هذا.
5. فإنه يبقى على زوج مترابطة مثل أوسشف دون أي تعديلات.
سلبيات.
طول الانسحاب مرتفع جدا، باكتيستس تظهر الحد الأقصى لطول السحب لأكثر من سنة واحدة ولا أحد لديه الصبر لانتظار الكثير. ولكن طول الانسحاب هو مشكلة مستشار خبير مشترك. أكثر من 95٪ منهم لديهم فترة سحب طويلة لفترات طويلة والجواب بسيط جدا: تغييرات السوق، فإنه يمكن & # 8217؛ ر الاتجاه في كل وقت. حتى خلال فترات التأرجح إي فقط البقاء على قيد الحياة.
كيفية استخدامها.
لا أستطيع & # 8217؛ ر مجرد تجاهل إي ممتاز فقط لأن السوق أحيانا لا & # 8217؛ ر الاتجاه. الخيار الصحيح هو بناء محفظة استراتيجية متعددة. بلدي محفظة (هذا الاتجاه أتباع هو جزء من أنه يظهر 3 أشهر فقط من السحب، والحد الأقصى لطول السحب هو 3 أشهر فقط!

فوريكس روبوتس.
الفوركس روبوت واستراتيجيات التداول.
زامولكسيس الفوركس روبوت.
هل الروبوتات الفوركس الكأس المقدس ؟. يجب أن نستخدم الروبوتات الفوركس أو يجب علينا أن التجارة يدويا؟ ما هي الاستراتيجيات الأفضل؟ كيف يمكننا تحديد أي فوركس روبوت هو الأفضل وما هي أفضل الطرق لاستخدامه؟ تحت أي ظروف تعمل؟ لماذا تفشل معظم الروبوتات التجارية؟ ھل یتعذر علیھم العودة إلی الخلف؟ I & # 8217؛ م تحاول الإجابة على هذه الأسئلة، ولكن نضع في اعتبارنا أن أنا & # 8217؛ م غير مهتمة مكاسب عالية على المدى القصير. I & # 8217؛ م تهدف الأرباح طويلة الأجل متسقة، بين 3-10٪ كل شهر. ينطوي الربح السريع على مخاطر عالية جدا، وهذا هو واحد من القواعد الذهبية الفوركس. 30-40٪ سنويا رهيبة النظر في حقيقة أن الفائدة المصرفية لا يتجاوز & # 8217؛ ر تتجاوز 2-5٪ سنويا أكثر من غيرها.
قصة قصيرة قصيرة: روبوت بلدي، حققت زامولكسيس ربح 128٪ خلال سنة واحدة و 6 أشهر. وهو ما يعني،
3000 نقطة، وهو نمو الحساب من 4.7٪ شهريا. وهذا قريب من هدفنا. كنا نستطيع أن نضع هدفا مختلفا (أرباح أعلى)، ولكن الأرباح المرتفعة تأتي مع مخاطر عالية ولا يمكننا قبول ذلك ونحن نسعى لتحقيق أرباح طويلة الأجل.
هنا، في لونغترمفوريكس تعاملنا مع الفوركس كعمل تجاري. وقبل أن نبدأ الأعمال التجارية، أي عمل، نحن بحاجة إلى معرفة متى بالضبط سوف نعود الاستثمار الرئيسي لدينا.
وفقا ل إنفستوبيديا، "العائد هو عائد الدخل على الاستثمار، مثل الفائدة أو الأرباح المستلمة من عقد أمن معين. ويعبر عن العائد عادة كنسبة مئوية سنوية استنادا إلى تكلفة الاستثمار أو القيمة السوقية الحالية أو القيمة الاسمية. "
على سبيل المثال، لنفترض أننا نشتري منزل جميل مقابل 3،00،000 دولار وإيجاره. في نهاية العام، نحصل على لطيفة $ 21،000 الإيرادات، الذي يعطينا العائد من ما يقرب من 7٪ سنويا. بعد 14 عاما من الإيجار، استردنا أخيرا استثمارنا الرئيسي.
على الجانب الآخر، الفوركس هو عمل أكثر ربحا (إذا تعامل كعمل تجاري) لأن العائد هو أعلى من ذلك بكثير. زامولكسيس لديها متوسط ​​العائد من 35 & # 8211؛ 60٪ سنويا، والتي تأتي مع خطر من 20٪. إذا كنت ترغب في خفض المخاطر إلى 2٪، يتم تخفيض الربح أيضا في 6٪. وهذا مشابه للحالة التي وصفناها أعلاه.
بالنسبة لأولئك منكم الذين ليس لديهم المال أو الوقت لشراء منزل وتأجيره، نقترح زامولكسيس.
ولكن قبل الغوص في التفاصيل، دع & # 8217؛ انظر كيف يعمل.
ما الذي يفعله بالضبط المصنف البيزي وكيف يمكن تطبيقه على تداول الفوركس؟
لقد كتبت مقال شامل جدا حول مرشحات بايزي، يمكن للجميع فهم ذلك، يرجى التحقق من ذلك هنا.
في التعلم الآلي، والتصنيفات بايس هي عائلة من المصنفات الاحتمالية بسيطة على أساس تطبيق نظرية بايز مع افتراضات استقلال قوية بين الميزات. على سبيل المثال، ترتبط التجارة الفائزة ارتباطا قويا بعوامل معينة مثل التقلبات، والنقاط المحورية، والفرق بين الارتفاع العالي والمنخفض وما إلى ذلك. كان نهجي الأولي لجمع أكبر عدد ممكن من المدخلات التي يمكن أن تأتي لأي الروبوتات الفوركس يمكن أن تجد في السوق (بما في ذلك تلك أنا أنا خلقت، يرجى الاطلاع على & # 8220؛ بلدي الروبوتات محفظة محفظة & # 8221؛ القسم). وكان الافتراض العام أنه بغض النظر عن الاستراتيجية التي يستخدمها الروبوت، (الاتجاه، التراجع، المستغل، كونترترند)، يمكن تحديد التجارة الفائزة إحصائيا. على سبيل المثال، التداول حول نقاط الدعم والمقاومة له احتمال نجاح أعلى مقارنة ببساطة أعمى التداول. إذا أضفت فلتر إضافي، مثل التقلب، يزيد احتمال النجاح. ولكن المشكلة الرئيسية هي أن السوق ديناميكية، وظروف التداول يتغير دائما. اليوم هو يوم جيد ل سلخ فروة الرأس، قد يكون غدا يوم الغذاء لأتباع الاتجاه، الأسبوع المقبل قد يكون أسبوعا رائعا لتداول الشبكة. نحن نعلم بالفعل أن تحسين الروبوت ليس الجواب لأننا دائما خطوة واحدة وراء السوق.
وضعت تو ببساطة، مرشح بايزي بحساب احتمال النجاح على أساس عدة عوامل مثل الدعم ومقاومة نقاط وإذا كان الاحتمال هو جيد بما فيه الكفاية، يتم فتح التجارة. بلدي الروبوت الفوركس، ودعا زامولكسيس هو خليط من المرشحات بايزي و بيرسيبترونس (أحيانا المصنفات الشبكة العصبية تعمل بشكل أفضل في ظل ظروف معينة ويستخدم هذا الروبوت على حد سواء).
لقد قضيت سنة كاملة في محاولة لجمع أكبر قدر ممكن من البيانات من أجل تغذية الشبكات العصبية والمرشحات بايزي. ثم، اسمحوا لي أن تعلم وتصنيف ظروف السوق من تلقاء نفسها، لم يتم إجراء أي تحسين. نجا في البرية دون أي تحسين أو التغيير والتبديل. وكان الغرض من ذلك مجرد البقاء والتعلم، دون أي نوع من تصفية التجارة على الإطلاق، وليس الربح. الآن، انتهى الاختبار وانه الوقت لرؤية النتائج.
هذه المرة، يتم تدريب الروبوت بشكل كامل وعلى استعداد لكسب المال.
يمكنك مشاهدة النتائج هنا (حساب مباشر forexgermany. de).
كيف يعمل زامولكسيس؟
في البداية، كان لغزا كاملا بالنسبة لي لماذا تفشل جميع الروبوتات الفوركس على الرغم من هذه باكتيستس كبيرة. الجواب بسيط: تغيرات السوق و لا يتابع دائما الظروف السابقة. عليك أن تواجه عدة أشهر وسنوات من السحب قبل أن ترى النور في نهاية النفق مرة أخرى. ما هو حل هذه المشكلة؟ وهذا النهج مختلف. أولا وقبل كل شيء، أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية حول الانسحاب بعد الآن. يتم زيادة الكثير بعد 3 أو أكثر من الخسائر والروبوت يسترد بسرعة، والشيء الوحيد الذي يهمني هو الحفاظ على انخفاض خسارة متتالية، في حالتي، لا أكثر من 7 خسائر في صف واحد.
هذه ليست مارتينغال، انها & # 8217؛ s التحجيم الموقف.
وظيفة الانتعاش ليس له علاقة مع مارتينغال. مارتينغال ينطوي على فتح مواقف متعددة في حين مضاعفة حجم الكثير والاحتفاظ بها مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع للربح أو يحصل في مهب الحساب. هذه هي أسرع طريقة لتفقد الحساب.
وظيفة الاسترداد الخاصة بي لا تنطوي على مارتينغال، ولكن التحجيم الموقف، وهو شيء مختلف جدا. زامولكسيس يفتح موقف واحد في وقت واحد.
لا يوجد نظام مربح للغاية على المدى الطويل إلا إذا كان يستخدم نوعا من وظيفة الانتعاش أو موقف التحجيم! زامولكسيس يفوز 51٪ من الصفقات النظر في حقيقة أن أخذ الربح هو دائما أعلى من وقف الخسارة. أنها مربحة حتى من دون أي وظيفة الانتعاش ولكن الربح منخفض. الى جانب ذلك، لا أحد لديه الوقت لانتظار سنوات من الانسحاب، ونحن نعلم بالفعل أن من مغامراتنا الماضية مع الروبوتات الفوركس. أن & # 8217؛ s لماذا أنا خلقت وظيفة الانتعاش واقعية.
لقد باكستد الروبوت من عام 2009 إلى عام 2018، حفظ جميع الإعدادات الفائزة، ثم باكتستد ضد البيانات غير المرئية، من عام 2003 إلى عام 2009. إذا كان الانهيار الخطي والانسحاب لا تغير من اعتبر أن الإعداد لتكون صالحة و تجاهل بقية. إذا كان خط خاسر يحصل على أعلى من 6، يحصل على إبطال استراتيجية من التغييرات في السوق والروبوت يجب إعادة التدريب. يرجى ملاحظة أن هذا ليس الكأس المقدسة، لا يوجد شيء من هذا القبيل، انها & # 8217؛ ق مجرد أداة التداول.
في ختام كل شريط، يتم تحليل ظروف السوق وتصنيفها مع مرشح بايزي وشبكة العصبية. إذا كانت ردود الفعل متشابهة، الروبوت يفتح التجارة. أخذ الربح هو عادة أعلى من وقف الخسارة، مما يجعل الروبوت أكثر موثوقية وجديرة بالثقة.
وهو يعمل على العملات المتعددة، والعملات المدعومة هي: اليورو مقابل الدولار الأميركي (H1)، أودوس (H1)، غبوسد (H1)، وربي (H1) و أوسجبي (M30).
لديها وظيفة الانتعاش الصلبة، يحصل على زيادة الكثير بعد 3 أو أكثر من الخسائر المتتالية. ومن المتوقع انتعاش سريع جدا.
في بعض الأحيان هو الحرف كل إشارة، وأحيانا لا يفعل & # 8217؛ ر. بعد تحليل أكثر حذرا وصلت إلى الاستنتاج أنه في بعض الأحيان، في ظل ظروف معينة فتح في كل إشارة هو شيء سيء القيام به. لماذا ا؟ لنفترض أننا نتحدث عن روبوت الفوركس الذي يفتح التجارة في كل مرة تغلق الشمعة الحالية فوق / رفع الصوت عاليا المتوسط ​​المتحرك. عندما يحدث اتجاه عنيف يتم فتح العديد من الصفقات وإذا حدث عكس أكثر عنفا ثم نحن خارج. ومن الأسهل تحليل ظروف السوق قبل البدء في فتح أكثر من صفقة واحدة في نفس الاتجاه لنفس الاستراتيجية.
هو جدا (وأعني جدا!) المتداول المتكرر، وكنت فاز & # 8217؛ ر بالملل مشاهدته. 🙂
التحقق من صحة النمط.
إذا كان السوق يعاني من تغييرات كبيرة، فإن النمط لم يعد صالحا، وينبغي إعادة تدريب الروبوت من أجل معرفة أنماط السوق الجديدة.
كما قلت من قبل، كان لغزا كاملا بالنسبة لي لماذا 99٪ من الروبوتات الفوركس تفشل على الرغم من هذه باكتيستس كبيرة. أحد الإجابات المحتملة على هذا السؤال هو الإفراط في التحسين / منحنى المناسب. يتم تحسين الروبوت الفوركس من عام 2000 إلى عام 2018 ويتم اختيار فقط أفضل منحنى الأسهم تبحث. هذا خطأ فظيع لأن هذا لطيفة منحنى الإنصاف يبحث هو مجرد حادث أن دوسن & # 8217؛ ر تكرار ذلك في كثير من الأحيان في التداول الحقيقي! لذلك، ونتيجة لذلك، فشل الروبوت بعد بضعة أشهر من إطلاق.
الجواب الثاني الممكن هو أن التغيرات في السوق إلى حد ما والاستراتيجية لم تعد تعمل حتى يتغير السوق لصالحنا مرة أخرى.
نهجي مختلف: وقف الخسارة أصغر من جني الأرباح ولا يسمح أكثر من 6-7 خسارة الصفقات في صف واحد. وظيفة الاسترداد يتأكد من أننا في الربح في كل وقت.
لقد قمت بتدريب الروبوت من 2009 إلى 2018 ثم اختبرت ذلك ضد البيانات غير المرئية، من 2003 إلى 2009. إذا كان عدد الخسائر المتتالية على التوالي لا يتغير، فإن النمط متين بما فيه الكفاية.
إذا تم تجاوز عدد الخسائر المسموح بها، ثم تغير السوق والروبوت يجب إعادة تدريب.
كيف تعمل وظيفة الاسترداد؟
الطريقة التي تم تصميم هذا الروبوت مهم جدا. أنا بحاجة إلى معرفة ما إذا كانت باكتيستس صالحة أم لا، هذه هي المشكلة الرئيسية لجميع الروبوتات الفوركس.
تحسين الطريقة الخاطئة (99٪ من البائعين الفوركس الروبوت يفعلون ذلك، عمدا أم لا)
الروبوت هو الأمثل لفترة الاختبار بأكملها، على سبيل المثال بين عامي 2000 و 2018. فإنه يختار فقط أفضل الصفقات، ومنحنى الأسهم تبدو لطيفة، كل شيء على ما يرام، ثم بعد بضعة أشهر، فإنه لدغ الغبار. في البداية، كما ذكرت قبل أن كان لغزا كاملا بالنسبة لي لماذا. ثم أدركت أن السوق لا تتصرف وفقا ل باكتيستس لدينا، تتغير الظروف وبالتالي يتم كسر النمط. الشيء المهم الثاني هو أن باكتستينغ بهذه الطريقة ليس هناك إجراء فحص! كيف يمكننا معرفة ما إذا كان الاختبار الخلفي صحيحا أم لا؟ يمكننا & # 8217؛ ر!
تحسين الطريقة الصحيحة.
يتم تحسين الروبوت باستخدام البيانات بين عامي 2003 و 2009. ثم، يتم اختبار الروبوت ضد البيانات غير المرئية، بين عامي 2009 و 2018. إذا كان طول السحب، وعمق السحب وعدد من الخسائر المتتالية لا يزال هو نفسه، ثم استراتيجية صالحة. وهذا هو افتراضنا الرئيسي.
ما هو الجديد في الإصدار الحالي V30.
1. وقف زائدة. نحن لا نريد أن نفقد الأرباح تماما إذا كان السوق يتحول ضدنا، وخصوصا عندما حجم التداول المتداولة هو أكبر، وبالتالي فإن الروبوت ليس لديه القدرة على اتخاذ قرار متى ينبغي تنشيط محطة ترايلينغ. إذا كان السوق يذهب في صالحنا، يمكننا متابعته والفوز الكبير!
تم تغيير 2. خوارزمية زيادة لوط. لنفترض أن الكثير ابتداء من 0.1، ثم زيادة الكثير يذهب على النحو التالي:
إذا فقدت تجارة 7th، ثم حجم اللوط المقبل يساوي الكثير الأولي من 0.1 وتستمر الدورة. إذا فقدت دورة تداول 7 (والتي لم تحدث أبدا خلال 10 سنوات من الاختبارات الخلفية)، تخسر 20٪ من حسابك، والتي سيتم استردادها في ما لا يزيد عن 3-4 أشهر. رهيبة، أليس كذلك؟
ومع ذلك، وبفضل وظيفة وقف زائدة أضافنا، إذا كان حجم الكثير من التجارة هو 0.1 (حجم الأولي الكثير) والربح لتلك التجارة أعلى من تب الأولية، وحجم الكثير لا يزيد حتى لو كان المقبل يتم فقدان 3 صفقات. لماذا ا؟ لأننا ما زلنا في الربح عموما، ونحن قادرون على تحمل واحد أكثر خسارة (أو أكثر) مع الكثير = 0.1 (الكثير الأولي). الآن يمكننا الفوز الكبير إذا كان السوق يذهب طريقنا، ونحن يمكن أن تأخذ العديد من الخسائر المستقبلية دون الحاجة إلى زيادة حجم الكثير.
لوضعها بسيطة، وحجم الكثير نادرا ما يزيد! وهذا هو خطوة كبيرة إلى الأمام لأن خطر منخفض للغاية!
3. متعدد العملات تاجر دون تحكم إضافية. إذا كان تداول الصفقات لدينا ربح من نقاط نقطة، وحجم الكثير لا يحصل على زيادة. على سبيل المثال، إذا كانت الصفقات = 20 ونقط = 200، فهذا يعني أنه في آخر 20 صفقة (جميع العملات) لدينا ربح إجمالي قدره 200 نقطة. نحن راضون عن ذلك، ونحن لا نرى نقطة زيادة حجم اللوت المقبل حتى لو انتهت الصفقة الأخيرة مع خسارة.
4. حماية ضد وقف الخسارة الصيد. بقدر ما نحب لإخفاء مستويات سل و تب من السماسرة، غير آمنة جدا للقيام بذلك لأن السوق قد تتحول بعنف ضدنا مسح الحساب. سي و تب تبقى في مكانها، ولكن هناك وظيفة خفية إضافية التي تفعل ذلك بالضبط: إذا كان الوسيط لا يغلق التجارة من أجل الربح حتى لو تب في مكان، وظيفة تنشيط وإغلاق الصفقة.
5. يمكنك الآن إغلاق الصفقات يدويا للخسارة أو الربح. هل يمكن أن يكون ذلك في الإصدار السابق أيضا، ولكن الآن تم إصلاح جميع الأخطاء.
6 - أعيدت صياغة الخوارزمية الأساسية. وقد تم تحسين الشبكات العصبية والمرشحات بايسيان، والغرض الرئيسي هو للحد من خطر الخراب.
7. جديد تب و سي ميزة الإعداد. في الإصدار السابق، لا يتم تعيين مستويات سل و تب عند فتح التجارة، يتم تعديل التجارة مباشرة بعد الافتتاح مع مستويات سل و تب المطلوب. الآن يمكنك تفعيل وظيفة والتي تمكنك من تعيين تب و سي عند فتح التجارة. وظيفة لا جدوى من ذلك قد تقول، ولكن بعض العملاء ذكرت أن هذه هي الطريقة الوحيدة يعمل زامولكسيس على وسيطهم، من خلال وضع تب و سي عند فتح التجارة، وليس بعد.
8. يرجى نرحب لدينا زوج جديد: ورجبي.
إذا كنت تسألني، وأعتقد أنني نجحت في الحصول على أفضل من التداول الفوركس الروبوت. ستكون هذه الصفحة مصدر إلهام للعديد من بائعي الفوركس روبوت، ولكن ذلك & # 8217؛ ق موافق. 🙂
لذلك، هل هو أكثر ربحية من الإصدار السابق V20؟ الجواب القصير هو لا، والربح الكلي هو نفسه تقريبا، ولكن يتم تحسين سلامة عالية، وقد تم تخفيض خطر إلى حد كبير. يرجى إلقاء نظرة على هذه الصورة، إنها مقارنة بين الإصدار السابق والنسخة الحالية:
فلنأخذ أوسجبي على سبيل المثال: الإصدار 2.0 ينتج ربحا بنسبة 145.18٪ و 1532 نقطة فقط. الإصدار 3.0 تنتج ربحا من 102.15٪ و 3410 نقطة! وهو ما يعني أن الإصدار & # 8217؛ s 2.0 ربحية أعلى يأتي من عدد كبير من زيادة الكثير مما يؤدي إلى خطر أكبر بكثير! انظر الفرق؟
دعونا نرى كيف يتاجر في البرية، وكيف محمية الأرباح في الإصدار 3.0.
بفضل وظيفة وقف زائدة لدينا أضفنا، في بعض الأحيان، عندما تكون ظروف السوق المناسبة، كنت فقط خطر 8 نقاط من أجل الحصول على 82!
الآن، نلقي نظرة على كل من الاختبارات إلى الأمام. أنتجت النسخة الجديدة 1600 نقطة في غضون 2 أشهر في حين أن الإنتاج السابق أنتجت 3000 نقطة في غضون 18 شهرا! تركز الربحية الآن على الصفقات الفردية بدلا من مجرد زيادة الكثير. هذه خطوة كبيرة إلى الأمام.
الربحية الإجمالية، إذا كان يتم تداول جميع الأزواج في محفظة، هو نفسه! جميع السنوات مربحة.
(يوروس، أودوس، غبوسد، ورجبي، أوسجبي)
عندما صممت هذا النظام كان لي ما يلي في الاعتبار:
& # 8211؛ أنا لا & # 8217؛ ص الصبر يعاني سنوات عديدة من الانسحاب (طيب، أنا & # 8217؛ م الاعتراف أخيرا، أنا & # 8217؛ م ليس المريض حتى لو أنا & # 8217؛ م بذل قصارى جهدي لتصبح واحدة ). ولكن ترك جانبا افتقاري إلى الصبر، ما هي نقطة الانتظار 2-3 سنوات دون أن تكون متأكدا من مزيد من الانتعاش؟ لذلك، أنا & # 8217؛ م ليس على استعداد للانتظار للانتعاش أكثر من 3 أشهر، وأكثر! يظهر تحليل محفظة فترة السحب القصوى من 70 يوما، ولكن في التداول في الحياة الحقيقية أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيتم تمديدها إلى 3-4 أشهر. طيب، لذلك لا أكثر من 4 أشهر دون ربح. يرجى إلقاء نظرة على محفظتي السابقة، على سبيل المثال قراءة هذا المنصب، والمشكلة الرئيسية هي طول السحب. دون وظيفة الانتعاش لطيفة، أنت محكوم عليه الانتظار للانتعاش الافتراضي لسنوات.
& # 8211؛ يجب أن يكون عمق تراجع أكثر من 25٪ من حسابي، أكثر! أنا على استعداد لاتخاذ مثل هذا الخطر إذا كان الانتعاش سريع. يظهر تحليل المحفظة الحد الأقصى لسحب 15٪ ولكن كما قلت من قبل، ظروف التداول الحقيقية مختلفة و I & # 8217؛ م نتوقع انخفاضا بنسبة 25٪.
& # 8211؛ يجب أن أعرف بالضبط متى تصبح الاستراتيجية غير صالحة وعندما الروبوت يجب إعادة تدريب.
هل الربح مضمون؟
لا، بالطبع لا، أرين & # 8217؛ ر كنت تعبت من التعرض للخداع؟ لا أحد يستطيع أن يضمن الربح، لا أحد يستطيع التنبؤ بالتغيرات المستقبلية والسوق. كل ما يمكننا القيام به هو محاولة قصارى جهدنا وفقا لدينا المعرفة الحالية الرياضيات والبرمجة والإحصاءات.

مقالات من أفضل الفوركس EA'S & # 124؛ خبير استشاريون & # 124؛ فكس روبوتس.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ & # 8230؛
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 385 (سعر حزمة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يتكون العمل من: فكس & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكس استقرار إي متاح الآن:
& # 8211؛ فستابيليزر إي ل أودو & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 220 $ (سعر إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 499.99 € (الذهب حزمة مع 1 حقيقية و ديمو غير محدود الحسابات، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسك & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ وفق & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل خبير & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ري & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 67 دولارا (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل لو & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.
+++ خصم محدود للغاية & # 8211؛ فوريكس فليكس إي & # 8211؛ 67٪ خصم سيل + ++ فوريكس فليكس إي يستخدم التكنولوجيا المبتكرة المطورة حديثا التي تنطوي على & # 8220؛ الصفقات الافتراضية & # 8221؛. ببساطة، فإن هذا المستشار الخبراء فتح الصفقات الافتراضية في [& # 8230؛]
فوريكس فليكس إي ريفيو.
(فوركس فليكس إي) السعر: 330 دولار أمريكي (السعر المخفض لحسابات تجريبية حقيقية وغير محدودة، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها) الإطار الزمني: أي ملاحظة: ستريكتلي ليميتد [& # 8230؛]
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي الإطار الزمني: أي ملاحظة: ستريكتلي [& # 8230؛]
استعراض الأمير فكس إي.
برينس فكس إي السعر: 1،250 $ (سعر مخفض لخطة ستارتر، 1 أوزرنام، 20 حساب مباشر و غير محدود) أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن الإطار الزمني: M5، M15 و M30 ملاحظة: ستريكتلي ليميتد ديسكونت & # 8211؛ [& # 8230؛]
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
الفوركس الربح المدافع إي مراجعة.
فوركس بروفيت ديفندر إي السعر: 58 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي، بما في ذلك شوس (الذهب) و زاغوسد (الفضة) الإطار الزمني: أي ملاحظة: ليميتد أوفر & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ ريجولار [& # 8230؛]
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت السعر: 149 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: فينو فوريكس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح الفوركس على المدى الطويل فينوي الفوركس روبوت هو [& # 8230؛]
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
بروفكس 5.0 إي السعر: $ 99 (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتم اختبارها) الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها) ملاحظة : [& # 8230؛]
استعراض نادي أكاديمية التجار.
ترادرس أكاديمي كلوب ريفيو & # 8211؛ أفضل التعليم للمتداولين الفوركس نادي أكاديمية التجار هو مركز تعليم الفوركس على الانترنت # 1 على الانترنت التي أنشأتها فلاديمير ريباكوف. هذه المؤسسة تجمع بين ألمع العقول في المجتمع ل [& # 8230؛]
أخبار سعيدة مراجعة إي.
هابي نيوس إي السعر: $ 249 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي الإطار الزمني: M15 ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217 ؛ ق! حساب حقيقي [& # 8230؛]
الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة.
فوركس مستثمر الذهب إي السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: شوس (الذهب) الإطار الزمني: M15 ملاحظة: الشتاء بيع ترويج & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 397 $ حساب تجريبي [& # 8230؛]
كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
فاريت الفوركس روبوت الاستعراض.
فاريت فوريكس روبوت السعر: 149 $ (1 ريال و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية و دعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي و أودوس الإطار الزمني: M30، H1 حساب حقيقي نتائج التداول: فاريت فوريكس روبوت ريفيو & # 8211 . أفضل [& # 8230؛]
مجانا الأصفر إي.
فري يلو إي نسخة مجانية من مستشار الخبراء متعدد العملات الصفراء يعمل على أساس التغيرات على المدى القصير في الاتجاه، وخلق السعر & # 8220؛ ممر & # 8221؛ تعيين في المعلمات. يتم التداول على الحدود الخارجية ل [& # 8230؛]
مجانا ش سكالبر إي.
حر ش سكالبر إي ش سكالبر إي نسخة مجانية من ش الخبراء المستغل الخبراء. يفتح فقط شراء المواقف. يستخدم إي مستويات الدعم والمقاومة. يتم تضمين العديد من استراتيجيات التداول. ويهدف هذا المستشار الخبراء للتداول [& # 8230؛]
مجانا فينو إي.
حر فينو إي هذا إي هو نسخة مجانية من فينو إي. على عكس النسخة الكاملة، لا يمكن تغيير المعلمات ويتم تعيين حجم الكثير إلى 0.01. فينو فري إي & # 8211؛ الوصف فينو إي [& # 8230؛]
مجانا إيلانيس إي.
حر إيلانيس إيلانيس هذا هو نسخة مجانية من إيلانيس إي. يفتح فوركس الروبوت فقط شراء الصفقات. وهذا يسمح بتقييم كامل قابلية التشغيل إي، وأنظمة إدارة الأموال و [& # 8230؛]
حر ترو سكالبر إي ترو سكالبر إي.
حر ترو سكالبر إي ترو سكالبر إي المنتج هو نسخة مجانية من مستشار الخبراء وجود نفس الاسم. على عكس النسخة الكاملة، واحد الحالي يتداول فقط الكثير الثابتة مع الحد الأدنى من وحدات التخزين. تطبق إي الفريدة [& # 8230؛]
مجانا هيليوس إي.
حر هيليوس إي هيليوس هيليوس هي مستشار خبير استنادا إلى التحليل الإحصائي لبيانات الأسعار. لماذا هيليوس إي؟ لا استراتيجيات التداول محفوفة بالمخاطر. يعمل مع 4 و 5 أرقام الاقتباس. ملامح متعددة لإدارة المخاطر. لا يوجد إيداع مفاجئ [& # 8230؛]
قوة العملة مراجعة إي.
سعر العملة: 997 دولار أمريكي (أوسد، أوسد، أودجبي، أودنزد، أودوس، كادشف، كادجبي، تشفجبي، وروود (سعر الخصم: $ 997) سعر مخفض ل بريميوم باكيج / 5 ليف & أمب؛ 3 ديمو أكونتس، فري أوبديتس & سوبورت ، وركاد، وروشف، [& # 8230؛]

أفضل خبير استشاري 2017.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 220 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكسمور إي ريفيو & # 8211؛ مستشار فوريكس خبير الخبراء للأرباح على المدى الطويل.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ & # 8230؛
فكس السرية إي المراجعة.
السعر: $ 385 (سعر حزمة الأعمال، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: حزم 3 التالية من فكس سر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يتكون العمل من: فكس & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من تسفكس إي المتاحة الآن:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 265 $ (1 ريال & أمبير؛ 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكس استقرار إي متاح الآن:
& # 8211؛ فستابيليزر إي ل أودو & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 219 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: هناك 2 حزم مختلفة من فكسكرجر إي متوفرة الآن:
& # 8211؛ يعمل إكسكرجر إكسيرت أدفيسور مع E & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 220 $ (سعر إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: تتوفر الإصدارات التالية من الفوركس إنكونترول إي الآن:
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
السعر: 250 $ (1 ريال & أمبير؛ 2 الحسابات التجريبية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 499.99 € (الذهب حزمة مع 1 حقيقية و ديمو غير محدود الحسابات، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و أوسك & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ وفق & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: شتاء بيع ترويج & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل خبير & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
هابي غولد إي ري & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 67 دولارا (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل لو & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217؛ ق!
حساب حقيقي نتائج التداول:
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
+++ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++ فكس سر إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من [& # 8230؛]
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و ورجبي الإطار الزمني: أي ملاحظة: ستريكتلي [& # 8230؛]
استعراض الأمير فكس إي.
برينس فكس إي السعر: 1،250 $ (سعر مخفض لخطة ستارتر، 1 أوزرنام، 20 حساب مباشر و غير محدود) أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن الإطار الزمني: M5، M15 و M30 ملاحظة: ستريكتلي ليميتد ديسكونت & # 8211؛ [& # 8230؛]
كبار الخبراء الاستشاريين ديسمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء ديسمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
الفوركس الربح المدافع إي مراجعة.
فوركس بروفيت ديفندر إي السعر: 58 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: أي، بما في ذلك شوس (الذهب) و زاغوسد (الفضة) الإطار الزمني: أي ملاحظة: ليميتد أوفر & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ ريجولار [& # 8230؛]
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت السعر: 149 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: فينو فوريكس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح الفوركس على المدى الطويل فينوي الفوركس روبوت هو [& # 8230؛]
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
بروفكس 5.0 إي السعر: $ 99 (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتم اختبارها) الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها) ملاحظة : [& # 8230؛]
أخبار سعيدة مراجعة إي.
هابي نيوس إي السعر: $ 249 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي الإطار الزمني: M15 ملاحظة: مع عملية الشراء سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 هابي الفوركس إي & # 8217 ؛ ق! حساب حقيقي [& # 8230؛]
الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة.
فوركس مستثمر الذهب إي السعر: 237 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: شوس (الذهب) الإطار الزمني: M15 ملاحظة: الشتاء بيع ترويج & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 397 $ حساب تجريبي [& # 8230؛]
كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء نوفمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
فاريت الفوركس روبوت الاستعراض.
فاريت فوريكس روبوت السعر: 149 $ (1 ريال و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية و دعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي و أودوس الإطار الزمني: M30، H1 حساب حقيقي نتائج التداول: فاريت فوريكس روبوت ريفيو & # 8211 . أفضل [& # 8230؛]
قوة العملة مراجعة إي.
سعر العملة: 997 دولار أمريكي (أوسد، أوسد، أودجبي، أودنزد، أودوس، كادشف، كادجبي، تشفجبي، وروود (سعر الخصم: $ 997) سعر مخفض ل بريميوم باكيج / 5 ليف & أمب؛ 3 ديمو أكونتس، فري أوبديتس & سوبورت ، وركاد، وروشف، [& # 8230؛]
بم تريند التحوط إي مراجعة.
بم تريند هيدج إي السعر: $ 495.95 (1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أودوس الإطار الزمني: M5 ملاحظة: هناك 2 خيارات دفع مختلفة ل بم تريند التحوط إي متوفرة الآن: & # 8211 . [& # 8230؛]
كبار المستشارين الخبراء أكتوبر 2017.
أهم مستشاري الخبراء أكتوبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.
باستوربرو الفوركس روبوت السعر: $ 139 (1 الترخيص، مجانا التحديثات والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M30 ملاحظة: هناك 2 إصدارات مختلفة من باستوربرو الفوركس روبوت متاح الآن: & # 8211؛ إكو: 1 أكونت (ريال أور ديمو) [& # 8230؛]
سيتسلاف سكالبر إي ريفيو.
سيتسلاف سكالبر إي السعر: $ 1،700 (1 الترخيص، 5 الأنشطة، التحديثات المجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، ورغب و غبوسد الإطار الزمني: M15 حساب حقيقي نتائج التداول: سيتسلاف سكالبر إي ريفيو & # 8211؛ قوية فوركس خبير مستشار ل سلخ فروة الرأس سيتسلاف [& # 8230؛]
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
سويدر ترادر ​​إي السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم) أزواج العملات: أودوس، أوسشف الإطار الزمني: M5 فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل تاجر السائل إي هو مربح جدا [& # 8230؛]
أوغور الفوركس إي ريفيو.
أوغور الفوركس إي السعر: $ 111 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس الإطار الزمني: M1 حساب تجريبي نتائج الاختبار: أوغور الفوركس إي ريفيو & # 8211؛ مستشار خبير قوي ل ميتاتريدر 4 أغسطس الفوركس إي هو [& # 8230؛]
كبار الخبراء المستشارين سبتمبر 2017.
كبار المستشارين الخبراء سبتمبر 2017 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ فكس روبوتس عزيزي زميل الفوركس التاجر، مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار مجاني 100٪ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس عرض أفضل [& # 8230؛]
فوريكس كوانت إي ريفيو.
فوركس كوانت إي السعر: $ 199 (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم) أزواج العملات: يوروس، غبوسد الإطار الزمني: M15 ملاحظة: عرض ليميتد تايم + بونوس فوريكس كوانت أسيان سكالبر إي إينلودد! حساب حقيقي نتائج التداول: الفوركس [& # 8230؛]

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها