الدب استراتيجيات خيارات السوق


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


التعليم المجاني & راكو؛ استراتيجيات الخيار الهابط.


يخنق. الفراشات. الكندور. هذه الاستراتيجيات السبر الغريبة قد تعقد المفتاح للحصول على أقصى استفادة من محفظتك و [مدش]؛ وأنها قد لا تكون غريبة كما كنت تعتقد. قراءة ما يزيد على اثنتي عشرة استراتيجيات الخيار.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيار الهابط.


يمكن أن تكون استراتيجيات الخيارات هذه طرقا عظيمة للاستثمار أو الاستفادة من المراكز الحالية للمستثمرين مع شعور السوق الهبوطي.


وضع طويل للمستثمرين العدوانية الذين لديهم شعور قوي بأن مخزون معين على وشك التحرك أقل، يضع طويلة هي منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية مكافأة ممتازة. بدلا من فتح نفسك لخطر هائل من الأسهم بيع قصيرة، هل يمكن شراء يضع (الحق في بيع الأسهم). ناكيد كال بيع المكالمات العارية هي استراتيجية محفوفة بالمخاطر جدا والتي ينبغي استخدامها بحذر شديد. من خلال بيع المكالمات دون امتلاك الأسهم الأساسية، يمكنك جمع علاوة الخيار ونأمل أن يبقى السهم إما ثابت أو انخفاض في القيمة. إذا زادت الأسهم في القيمة هذه الاستراتيجية لديها مخاطر غير محدودة. وضع عودة انتشار للمستثمرين العدوانية الذين يتوقعون التحركات الهبوطية الكبيرة في الأسهم المتقلبة بالفعل، والخلفيات هي استراتيجيات كبيرة. التجارة نفسها تنطوي على بيع وضع في إضراب أعلى وشراء عدد أكبر من يضع بسعر أقل الإضراب. الدب دعوة انتشار للمستثمرين الذين يحافظون على شعور سلبي عموما عن الأسهم، ينتشر الدب هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات مكافأة. وتشمل هذه التجارة بيع مكالمة إضراب أقل، عادة عند أو بالقرب من سعر السهم الحالي، وشراء إضراب أعلى، من خارج المال. الدب وضع انتشار للمستثمرين الذين يحافظون على شعور سلبي عموما عن الأسهم، ينتشر الدب هي أخرى لطيفة منخفضة المخاطر، استراتيجية مكافأة منخفضة. وتشمل هذه التجارة شراء وضع إضراب أعلى وبيع آخر وضع في إضراب أقل. مثل ينتشر المكالمة الدب، وضع الدب ينتشر الربح عندما ينخفض ​​سعر الأسهم الأساسية.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


استراتيجيات التداول السوق الهابط.


عندما يكون النظرة المستقبلية للأمن الكامنة هبوطية، يعني أنك تتوقع أن تنخفض في السعر، سوف تحتاج إلى استخدام استراتيجيات تداول مناسبة. وهناك الكثير من الخيارات المبتدئين التجار يعتقدون أن أفضل طريقة لتوليد الأرباح من الأمن الكامن الوقوع في السعر هو ببساطة لشراء يضع، ولكن هذا ليس هو الحال بالضرورة.


شراء يضع ليست فكرة عظيمة إذا كنت تتوقع فقط انخفاض سعر صغير في أداة مالية، وليس لديك أي حماية إذا كان سعر تلك الأداة المالية لا تتحرك أو ترتفع بدلا من ذلك. هناك استراتيجيات يمكنك استخدامها للتغلب على هذه المشاكل، وكثير منهم أيضا تقديم مزايا أخرى.


في هذه الصفحة نناقش فوائد استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية، وبعض من العيوب أيضا. ونحن نقدم أيضا قائمة من تلك التي هي الأكثر استخداما.


لماذا استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية؟ عيوب الخيارات الهبوطية استراتيجيات التداول قائمة استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية.


لماذا استخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية؟


أولا، يجب أن نشير إلى أن شراء يضع هو في الواقع استراتيجية التداول الخيارات الهبوطية نفسها، وهناك أوقات عندما يكون الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو ببساطة شراء يضع على أساس الأمن الكامنة التي تتوقع أن تنخفض في السعر. ومع ذلك، فإن هذا النهج محدود بعدد من الطرق.


إن عقد واحد من الممكن أن ينتهي بلا جدوى إذا لم يتحرك الأمن الكامن في السعر، وهذا يعني أن الأموال التي تنفق عليها سوف تضيع، وكنت لن تجعل العودة. إن التأثير السلبي لتدهور الوقت في عقود الخيارات القابضة يعني أنك ستحتاج إلى الأمن الأساسي لنقل مبلغ معين لمجرد التعادل، بل وأكثر من ذلك إذا كنت تريد تحقيق الربح.


لذلك، شراء يضع الخيارات من غير المرجح أن يكون أفضل استراتيجية إذا كنت تتوقع سوى انخفاض صغير في سعر الأمن الكامنة، وهناك سلبيات أخرى أيضا. هذا لا يعني أنه يجب عليك ببساطة شراء يضع، ولكن يجب أن تكون على بينة من كيفية تجنب بعض الجوانب السلبية من خلال استخدام استراتيجيات بديلة.


هناك مجموعة من استراتيجيات التداول المناسبة للتوقعات الهبوطية، وكل واحد يتم بناؤه بطريقة مختلفة لتقديم مزايا معينة. أحد الجوانب الهامة للتداول الناجح هو مطابقة استراتيجية مناسبة لأي ما تحاول تحقيقه في أي تجارة معينة.


على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في اتخاذ موقف على الأمن الكامن ينخفض ​​في السعر ولكن لا نريد أن خطر الكثير من رأس المال، هل يمكن شراء يضع وأيضا كتابة يضع (في إضراب أقل) للحد من بعض مقدما كلفة. القيام بذلك من شأنه أن يساعد أيضا على تعويض بعض من خطر تسوس الوقت.


وهناك طريقة أخرى للحد من التأثير السلبي لتدهور الوقت هي تضمين كتابة المكالمات. يمكنك حتى استخدام الاستراتيجيات التي تعيدك دفعة أولية أولية (انتشار الائتمان) بدلا من فروق الخصم التي لها تكلفة مقدما.


في الأساس، استراتيجيات التداول الخيارات الهابطة هي متعددة جدا. من خلال استخدام واحد مناسب لك لا يمكن إلا أن الأرباح من سعر الأمن الكامنة السقوط، ولكن لديك أيضا عنصر السيطرة على جوانب معينة من التجارة مثل التعرض للخطر أو مستوى الاستثمار المطلوب.


عيوب الاستراتيجيات الهبوطية.


على الرغم من أن هناك مزايا واضحة لاستخدام استراتيجيات التداول الخيارات الهبوطية بخلاف مجرد شراء يضع، يجب أن تكون على علم بأن هناك بعض العيوب أيضا. معظمها عادة ما تنطوي على التجارة في بعض الطريق، في أن هناك أساسا لدفع ثمن أي فائدة تكسب أنت.


فعلى سبيل المثال، فإن معظمها ينطوي على إمكانات محدودة للربح؛ والتي هي على النقيض من شراء يضع حيث كنت مقتصرا فقط من قبل مقدار الأمن الكامنة يمكن أن تقع في السعر. في حين أن هذا ليس بالضرورة مشكلة كبيرة، لأنه من النادر إلى حد معقول لأداة مالية للتراجع بشكل كبير في السعر في فترة قصيرة نسبيا من الزمن، فإنه يسلط الضوء على أن للحصول على فائدة إضافية (مثل مخاطر محدودة) عليك أن تجعل (مثل الربح المحدود).


وفي بعض النواحي، فإن وجود عدد من الاستراتيجيات المختلفة للاختيار من بينها هو عيب في حد ذاته. على الرغم من أنه في نهاية المطاف شيء جيد أن يكون لديك اختيار للاختيار من بينها، بل هو أيضا شيء من تعقيد إضافي، لأنه يأخذ وقتا إضافيا والجهد لتحديد ما هو أفضل واحد لأي حالة معينة.


أيضا، لأن معظمهم ينطوي على خلق ينتشر، التي تتطلب معاملات متعددة، سيكون لديك لدفع المزيد في العمولات. في الحقيقة، على الرغم من هذه العيوب هي بسيطة إلى حد ما وتفوق بكثير من الايجابيات. والحقيقة هي إذا كنت يمكن أن تصبح مألوفة مع مختلف الاستراتيجيات وبارع في اختيار أي منها لاستخدام ومتى، ثم تقف فرصة جيدة جدا لكونه تاجر ناجح.


قائمة الاستراتيجيات الهابطة.


وفيما يلي قائمة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما التي هي مناسبة ل عندما يكون لديك توقعات هبوطية. هناك أيضا بعض المعلومات الموجزة عن كل واحد منها: بما في ذلك عدد المعاملات المطلوبة، سواء كان هناك انتشار للخصم أو انتشار الائتمان، وما إذا كان ذلك مناسبا للمبتدئين.


يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن كل واحد من هذه عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت ترغب في مساعدة إضافية في اختيار استراتيجية، ثم يمكنك استخدام أداة التحديد التي يمكنك أن تجد هنا.


هذه هي استراتيجية الموقف الواحد التي تنطوي على معاملة واحدة فقط. انها مناسبة للمبتدئين ويأتي مع تكلفة مقدما.


يلزم إجراء معاملة واحدة فقط لاستراتيجية المواضع المفردة هذه، ويتم إنتاج رصيد مسبق. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية بسيطة مناسبة تماما للمبتدئين. أنها تنطوي على صفقتين، والتي يتم الجمع بين لخلق انتشار الخصم.


هذه هي استراتيجية واضحة نسبيا، ولكنها تتطلب مستوى تداول عال لذلك فهي ليست مناسبة حقا للمبتدئين. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين.


هذا هو معقدة وغير مناسبة للمبتدئين. وهي تتطلب صفقتين ويمكن أن تخلق إما انتسار الخصم أو انتشار الائتمان، اعتمادا على نسبة الخيارات التي تم شراؤها إلى الخيارات المكتوبة.


هذا هو معقد إلى حد ما وليس مثالية للمبتدئين. يتم إنشاء انتشار الائتمان وشركتين المعاملات.


انتشار فراشة الدب له نوعان من الاختلافات: الدعوة تحمل فراشة انتشار ووضع فراشة الدب وضعت. انها ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يتطلب ثلاث معاملات ويخلق انتشار الخصم.


وهذا يتطلب ثلاث معاملات لإنشاء انتشار الخصم. انها ليست مناسبة للمبتدئين بسبب تعقيداته.


استراتيجيات الخيار لسوق أسفل.


إذا كان هناك درس واحد ينبغي للمستثمرين أن يتعلموا من تاريخ السوق على مدى العقود القليلة الماضية، هو أن أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما يكون السوق هو دبابة. لسوء الحظ، عدد قليل جدا لديهم قناعة لشراء وسط موجة من الذعر البيع. غير أن تاريخ السوق يشير إلى خلاف ذلك. بعد السوق الدب في أوائل 1970s، تم مكافأة المشترين. في أوائل 1980s، تم مكافأة المشترين. بعد فقاعة التكنولوجيا لعام 2000، تم مكافأة المشترين. وبعد خمسين عاما من الآن، من المرجح أن يكون ذلك صحيحا.


إذا جعل الالتزام الكامل لشراء ليست في بطاقات بالنسبة لك، ثم استراتيجية خيار واحد - بيع يضع - يوفر وسيلة بديلة للقيام بذلك التي قد تكون في الواقع أسهل للمستثمر الفرد في المعدة.


أساسيات خيارات وضع.


عند بيع خيارات وضع، العكس هو الصحيح. ويتحمل البائع من خيارات الشراء الالتزام بشراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا. لاحظ الفرق في شراء وبيع يضع: عند شراء وضع، لديك مجرد الحق في بيع الخيار. إذا كنت لا ترغب في بيع الأسهم في سعر الإضراب الخيار 50 $ لأن الأسهم تتداول في 60 $ (خارج من المال)، يمكنك مجرد السماح للخيار تنتهي وفقدان فقط على قسط المدفوعة.


ومع ذلك، عندما تبيع وضع كنت مطالبا بشراء الأسهم إذا قرر المشتري من بيعها. حتى في بيع خيارات وضع، يتم تكبير خطر فقط بمعنى أنك تدخل في عقد حيث لديك التزام، وليس مجرد حق لشراء الأسهم. (للاطلاع على مزيد من المعلومات، اطلع على برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات.)


لماذا بيع يمكن أن يكون كبيرا في الأسواق المتدهورة.


ومن الواضح أن بيع الخيارات عندما يكون هناك المزيد من التقلبات يعني أن البائعين سيحصلون على سعر أعلى بسبب زيادة الأقساط. في حين أن الخيارات المتطورة التي يرغب المتداولون في بيعها تأمل في الحصول على الدخل المتميز، يجب على التجار المبتدئين النظر في بيع خيارات الشراء من أجل إيجاد طريقة لشراء أسهم في نشاط تجاري تريده على أساس التكلفة المنخفضة. (لمعرفة المزيد عن مخاطر تداول الخيارات غير المتعلمة، راجع الخيارات المجردة تعرضك للمخاطر.)


أفضل وقت لشراء الأسهم هو عندما الأسواق آخذة في الانخفاض. ومع ذلك فإن العديد من المستثمرين ببساطة ليس لديهم القدرة العاطفية للقيام بذلك. بيع يضع هو وسيلة واحدة لتخفيف المشكلة.


لنفترض أنك من محبي شركة شيز، ولكنك ما زلت على السياج حول ما ستفعله السوق. كنت ترغب في امتلاك 500 سهم في محفظتك. مع السعر الحالي من 50 $، وهذا سوف يكلفك 25،000 $. بدلا من ذلك يمكنك بيع خمسة عقود وضع (عقد واحد = 100 سهم). على سبيل المثال، يمكنك بيع 45 $ من خيارات الشراء في الشهر التالي على شيز مقابل 3 دولارات تقريبا.


من خلال القيام بذلك، سوف جيب 1500 $ في قسط من بيع (500 سهم في 3 $ لكل منهما). ولأغراض هذه المادة، سوف نتجاهل اللجان، على الرغم من أنه ينبغي دائما النظر فيها في أي تجارة. من خلال كتابة هذا الخيار، فإنك ملزم بشراء 500 سهم من شيز في أي وقت حتى انتهاء 45 دولارا. ولكن بسبب قسط التي جمعتها من كتابة الخيار، إذا كنت هناك حاجة لشراء الأسهم، سوف صافي التكاليف الخاصة بك باستثناء اللجان، يكون 42 $ للسهم الواحد.


من خلال بيع وضع، ذهبت من طرح 25،000 $ لشراء أسهم لجمع 1500 $ في أقساط. إذا انخفضت الأسهم في آب أقل من 45 دولارا، فإنك ستضع أسهمك على عاتقك، ولكن أساس التكلفة هو 22،500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، أي أقل من 1500 دولار أمريكي تم تحصيلها من الأقساط، أو بتكلفة صافية قدرها 21،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


بالطبع بيع يضع ليس من الأسود والأبيض. إذا كانت الأسهم في شيز أو أي شركة تبيعها تضع خيارات على الانخفاض بشكل ملحوظ، سوف لا تزال تجلس على الخسائر، على الرغم من أنها سيتم تخفيفها من قبل علاوة الخيار. على العكس من ذلك، إذا استمر سعر السهم في الارتفاع، وسوف تفوت على مزيد من الاتجاه الصعودي الذي كان يمكن أن يتحقق أعلى من علاوة الخيار.


بيع يضع بذكاء.


بالنسبة للغالبية العظمى من المستثمرين، يجب أن تعتبر صفقات البيع فقط منفذا لامتلاك أسهم على الطريق ليس كوسيلة لكسب دخل إضافي عن طريق الأقساط. السماح لكسب قسط الخيار يكون احتياطي إذا كنت لا تحصل على فرصة لامتلاك الأسهم لأقل. ومن شأن اتباع هذا النوع من التفكير أن يقلل إلى حد كبير من فرصة بيعها لسبب خاطئ، وبالتالي فقدان المال. (لمعرفة المزيد، راجع استخدام الخيارات بدلا من حقوق الملكية.)


كيف يمكنك استخدام خيارات وضع للربح من سوق الدب؟


العثور على استراتيجيات تداول مربحة خلال سوق الدب غالبا ما يكون صعبا. ومع ذلك، يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام عقود الخيارات لتحقيق الربح في أي اقتصاد أو وضع السوق تقريبا. أحد الخيارات التي يحققها المتداولون في السوق الهبوطي ينطوي على استخدام خيارات الشراء. ما إذا كان العقد يتم شراؤها للحماية، ودعا التحوط، أو بيعها مسرحية على انخفاض الأسعار، خيار الخيار لديه العديد من المزايا في السوق الدب عندما تستخدم بشكل صحيح.


مخاطر التحوط السلبي.


يمكن للمتداولين خيارات المحافظين استخدام خيارات وضع في سوق الدب للحماية من الخسائر على موقف هم حاليا تملك، ودعا موقف طويل. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من أسهم أبك بسعر 50 دولار للسهم الواحد، فإنه يمكن أن شراء خيار وضع مع سعر الإضراب من 55 $ كشكل من أشكال التأمين على الاستثمار. في هذا السيناريو، إذا تحرك سعر السهم في السوق الدب أقل من 50 $، يمكن للتاجر ممارسة الخيار وضع، القبض على سعر أعلى من السوق وتأمين ربح 5 $ للسهم الواحد. منح، سعر الشراء من خيار وضع، ودعا قسط، يحتاج إلى أن يؤخذ في حساب صافي الربح.


خفض تكاليف اكتساب مع عارية يضع.


إن التجارة الأكثر خطورة مع الأرباح التي يحتمل أن تكون مرتفعة، تسمى عارية، هي استراتيجية تجارية أخرى لاستخدامها في التداول في السوق الدب. ليس فقط التجار لديهم الفرصة لجيب قسط لطيفة من بيع مثل هذه يضع، فإنها يمكن أن تستخدم هذه الاستراتيجية للحصول على أسهم الأسهم بسعر كبير. ويقول الأسهم أبك يتداول عند 50 $ وهبوطا في سوق الدب. يمكن للتاجر بيع عقد وضع، يساوي 100 سهم من الأسهم الأساسية، مع سعر الإضراب من 40 $، وجمع قسط لطيفة. إذا انخفض السعر إلى ما دون 40 $، فمن المحتمل أن يتم ممارسة الصفقة، وهذا يعني أن التاجر ملزم بشراء 100 سهم من أبك بسعر 40 دولار. يتم تعديل إجمالي تكلفته للسهم ليشمل القسط المحصل، مما يجعل هذه الإستراتيجية طريقة لطيفة للحصول على الأسهم بأسعار أقل. ويكمن مفتاح الربحية في هذه التجارة في احتمال تحول السهم حوله ويمكن بيعه بسعر أعلى لاحقا.


التقدم بحذر.


يمكن أن تؤثر أسواق الدب على المحافظ، لذا فإن إيجاد طريقة لكسب المال في الوقت نفسه عن طريق بيع خيارات الخيارات قد يبدو استراتيجية تجارية جديرة بالاهتمام. في الواقع، كما أسواق الدب، أو أي سوق لهذه المسألة، لا يمكن التنبؤ بها، يجب على التجار فقط النظر في بيع يضع على الأسهم التي لن تمانع في نهاية المطاف. وبالمثل، لا تنظر في أسعار الإضراب إلا إذا رأيت قيمة بهذا السعر. إن إستراتيجية جمع أقساط التأمين فقط كأرباح هي أسهل بكثير وأكثر أمانا لتحقيقها من خلال بيع المكالمات المغطاة، وخاصة خلال سوق الدب.


خيارات استراتيجيات لسوق الدب - أفكار الخيار.


بدأ هذا العام مع سوق الثور الذي أعطى مكاسب 11٪ من يناير إلى بداية أبريل. ثم كان أبريل متقطع قليلا مع قرب من تقريبا كما بدأت. حتى الآن قد أظهرت انخفاض بنسبة 8٪.


إذا كنت مستثمرا للأوراق المالية بشكل صارم، فقد تحولت إستراتيجيتك الاستثمارية الآن إلى تقصير الأسهم. وبطبيعة الحال، عندما تقصير الأسهم لديك للتعامل مع عيب موقف قصير - خطر غير محدود. ومع ذلك، إذا كنت خيارات التجارة، وسوف تجد أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي سوف تستفيد من انخفاض سعر السهم ولكن لديها مخاطر قصوى محددة.


A بير بوت سبرياد هي واحدة من استراتيجيات الخيارات التي من شأنها أن تعطيك الحد الأقصى من المخاطر المحددة في مقابل ربح الحد الأقصى المحدد.


عندما يتم تداول الصفقة، هناك كسب محتمل يتناسب مباشرة مع انخفاض قيمة السهم الأساسي. ومع ذلك، فإن الخسارة المحتملة يمكن أن تكون القسط الكامل الذي تم دفعه ل بوت. والدب وضع انتشار هو صقل شراء القياسية من وضع. وسوف تقلل من قيمة العلاوة المعرضة للخطر.


مع وضع بوت سبرياد، ينخفض ​​مقدار الخسارة المحتملة ولكن المقايضة هي أن الربح المحتمل سيكون محدودا. يتم بناؤه عن طريق شراء بوت التي سوف تستفيد من انخفاض في المخزون الأساسي، وفي الوقت نفسه، بيع بوت مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن مع انخفاض سعر الإضراب. سوف قصيرة وضع تعويض بعض من تكلفة طويلة وضع. سوف تتطلب هذه التجارة صافي النفقات النقدية (تجارة الخصم) لأن المبلغ المستلم من بيع بوت سيكون أقل من المبلغ المدفوع لفترة طويلة.


يتم إنشاء نموذجي وضع بوت سبرياد عند شراء في المال يضع وبيع خارج من المال يضع.


وكمثال على ذلك، أنا تحليل حلول التكنولوجيا المتعارف عليها (كتش)، الذي يتداول عند 59.63 $. إذا كان تحليل بلدي يشير إلى أن الأسهم يمكن أن تستمر في الانخفاض ولكن من غير المرجح أن تنخفض أقل من 55 $، يمكنني فتح الدب وضع انتشار عن طريق شراء $ 60 يونيو وضع ل $ 2.75 وبيع 55 $ يونيو وضع ل $ 0.95، مما يعطي تكلفة صافية قدرها 1.80 $ للسهم الواحد. حسابات عقد واحد هي:


اشتر يونيو 60 $ بوت: - 275.00 $.


بيع يونيو 55 $ بوت: + $ 95.00.


يتم شراء $ 60 وضع لأنني أعتقد أن الأسهم سوف تستمر في النزول. يتم بيع $ 55 وضع لأنني أعتقد أن السهم لن تذهب تحت هذا السعر. لذلك، لكل عقد، فإن التكلفة هي 180 $ بدلا من 275 $ التي كانت ستدفع فقط لفترة طويلة.


لجعل التجارة المثلى باستخدام بير بوت سبرياد، سوف يقوم المتداول بتقدير مدى انخفاض سعر السهم وتحديد المدة التي قد يستغرقها انخفاض السعر. في المثال أعلاه، إذا كنت أتوقع أن كتش لإسقاط أقل بكثير من 55 $، وأنا يمكن أن تبيع بأسعار أقل بوت. ولكن، في وقت ما، وانخفاض قسط التي يتم تلقي تجعل الائتمان من بيع الخيار غير مربحة. إذا كنت أتوقع انخفاضا كبيرا في سعر السهم (أكثر من 55 $)، فإن استراتيجية أفضل سيكون للتجارة فقط الخيار الطويل.


يتم تعريف الكسب على بير بوت سبرياد من خلال أسعار الإضراب التي تم اختيارها. ويحدث الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم في موضع البيع القصير أو أقل منه في هذا المثال 55 دولارا. يتم احتساب الحد األقصى للربح باالختالفات بين سعري اإلضراب ناقصا العالوة وتكاليف بدء الصفقة. في المثال سيحسب هذا على أنه $ 60 ناقص 55 $، ثم أقل من صافي أقساط $ 1.80 بمبلغ مجموعه 3.20 $ أو 320 $ لكل عقد.


يفترض هذا الحساب أن موقف الخيار مغلق في نهاية المطاف. يمكن للمرء، بالطبع، ممارسة طويلة وضع وتعيين قصيرة وضع، وبالتالي شراء الأسهم بسعر أقل وبيعه بسعر أعلى. ومع ذلك، فمن الأفضل عادة لمجرد إغلاق مواقف الخيار.


الحد الأقصى للخسارة محدود. يحدث عندما يكون سعر السهم أعلى من الطول وضع عند انتهاء الصلاحية - في هذا المثال 60 $. في هذه الحالة، كلا الخيارين تتحلل إلى $ 0.00 وتنتهي لا قيمة لها. وهذا يعني خسارة قدرها 180 دولارا لعقد واحد.


وبطبيعة الحال، يفترض هذا أنه لم تكن هناك تعديلات أدخلت على التجارة بعد أن بدأت. لا يسمح للمستثمرين البارعين بفقدان الصفقة الخاسرة. وعند نقطة ما بين بدء التجارة وانتهاء صلاحيتها، يمكن إغلاق الصفقة بفقدان أقل من الخسارة المحتملة البالغة 180 دولارا للعقد الواحد.


عوامل إضافية يجب مراعاتها.


اتخاذ الاحتياطات الخاصة إذا تم الاحتفاظ بالموقف حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم الأساسي قريب من سعر الإضراب، فمن غير المعروف على وجه اليقين ما إذا كان سيتم تعيين الموضع القصير حتى يوم الاثنين التالي. لذلك، إما إغلاق التجارة في وقت مبكر أو أن تكون على استعداد لوجود التعيين تحدث أو لا تحدث يوم الاثنين.


إن التعيين المبكر ممكن، ولكن بشكل عام فقط عندما تكون الخيارات عميقة في المال. على الرغم من أن هناك وضعا طويلا لتغطية الموقف القصير، في حالة حدوث احالة سيكون هناك ضرورة لتمويل الموقف الطويل ليوم واحد. قد يؤدي تاريخ توزيع الأرباح السابقة أو أي نوع آخر من الأحداث الخاصة إلى إضعاف توقعات الأرباح. وعادة ما تكون استراتيجية جيدة لتجنب معظم استراتيجيات الخيارات عندما يتجاوز انتهاء الصلاحية تاريخ الأرباح السابقة.


آثار الاضمحلال مع موقف قصير وموقف طويل قد تعوض بعضها البعض. ومع ذلك، فإنه لن يعوض تماما الاضمحلال ومرور الوقت سوف تؤثر على الربحية إلى حد ما، وخاصة في الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن أن يكون استخدام بوت بوت سبرياد مربحا عندما تتوقع انخفاض سعر السهم على المدى القصير، ولكن ليس إلى حد كبير. هذه الاستراتيجية تنطوي على شراء وضع. ولكن، لأنه ليس من المتوقع أن انخفاض كمية كبيرة من الأسهم، يتم تخفيض تكلفة التجارة من خلال بيع وضع بسعر أقل الإضراب. والمقايضة عن وجود مبلغ أقل في خطر سيكون تخفيض في الحد الأقصى للربح.


إن التقييم الوثيق لوضع سعري الإضراب المختلفين سيظهر فرقا كبيرا في العائد المحتمل والمخاطر المحتملة لنمو الدببة.


يمكنك معرفة المزيد عن استراتيجيات الخيارات المختلفة عن طريق تحميل كتيب الخيارات المجانية: 3 طرق ذكية لكسب المال مع خيارات (اثنان من الذي ربما كنت أبدا سمعت عن). فقط انقر هنا.


الإفصاح: يجوز للضباط والمديرين و / أو العاملين في شركة زاكس لأبحاث الاستثمار امتلاك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل وظائف طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة. يجوز لشركة استشارية استثمارية تابعة تملك أو بيع أوراق مالية قصيرة و / أو شغل مراكز طويلة و / أو قصيرة في الخيارات المذكورة في هذه المادة.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها