الدكتور ديفيد بول الفوركس


الدكتور ديفيد بول فوريكس
ولد د. ديفيد بول في 19 يوليو 1955 في ايرلندا الشمالية. وحضر مدرسة ريني هود حيث لعب أيضا الرجبي للفريق الأول. بعد دراسته التحق بجامعة كوينز في بلفاست في ايرلندا الشمالية، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، وفي عام 1981 أكمل درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية.
وقد لعب رجبي من الدرجة الأولى في لندن خلال أواخر السبعينيات. هاجر إلى جنوب أفريقيا في عام 1981، ولعب لفريق الرجبي ترانسفال ثم خلال 1980s. وكان رئيس البحوث الهندسية لبوارت الدولية، التي كانت شركة مجموعة أنجلو.
وفي عام 1988، بدأ في صناعة أدوات التعدين الخاصة بتصنيع الشركات الهندسية التي باعها في عام 1992. ثم انضم إلى كلية النظم التقدمية في كانون الثاني / يناير 1993. وتخصصت الأخيرة في تعليم سوق الأوراق المالية. تولى إدارة فرع ريفونيا في عام 1996، ودعي إلى مجلس الإدارة في عام 1997. خلال هذا الوقت وضع ندوة الذروة الأداء ودورة تجارة الفوركس.
استقال من منصبه كمدير في عام 2000 وبدأ التداول في سوق الفوركس، خلال اليوم، في حين أن المحاضرات عن الأنظمة التقدمية وغيرها على أساس مخصص. وقد باع حصته في "بروجريسف سيستمز" في كانون الثاني / يناير 2003.
انه هو لحسابهم الخاص الأسهم والعقود الآجلة ومتداول الفوركس ويقدم الندوات لجميع مستويات التجار. وقد وضعت دورات متخصصة في التداول على المدى القصير في العقود الآجلة والفوركس. وبالإضافة إلى ذلك يقدم دورة على تطوير العقلية اللازمة للفوز. يتم تدريس العقود الآجلة و الفوركس بالطبع في غرفة التداول الحية ويتم تدريس أساليب التداول في حين أن السوق قيد الفحص هو وتشغيلها.
ومنذ عام 1993 قام ببحث كل طريقة ممكنة لإزالة نقاط من الأسواق المتداولة بنشاط. وقد حضر مئات من المؤتمرات التي مقرها الولايات المتحدة أساسا وشاركت في العديد. وقد تقطر نهجا جديدا لأسواق التداول، والتي هي مركب من كل ما تم تدريسه واكتشفت في السنوات ال 25 الماضية من الدراسة. وقد تم تقديم هذه الأساليب واستقبالا حسنا من قبل التجار من ذوي الخبرة في كل من جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة.
وقد استخدم نهج التداول في تدريب العديد من البنوك المدرجة في جنوب أفريقيا. هؤلاء هم:
إنفستيك | نيدبانك | راند ميرتشانت بانك | فيرست راند | أبسا | بنك التنمية للجنوب الأفريقي ل.
التأمين ضد البطالة صندوق جنوب أفريقيا.
في يناير 2009 انضم إلى القوات مع توم هوغارد لبدء غرفة التداول الحية التي كانت موجودة اليوم والتي لديها الآن 18 شهرا مربحة وتسجيلها بالكامل تاريخ التداول.
في 2018 كان معجبا جدا مع أداء فيكتورفيست المملكة المتحدة، أنه بدأ فيكتورفيست جنوب أفريقيا، ويعمل حاليا العضو المنتدب لتلك الشركة.

الدكتور ديفيد بول فوريكس
ولد ديفيد بول في يوليو 1955 في ايرلندا الشمالية. وحضر مدرسة ريني انود ودرس الهندسة الميكانيكية في جامعة كوينز في بلفاست. في عام 1981 تخرج مع الدكتوراه في هذا الموضوع.
وفي نيسان / أبريل 1981 هاجر إلى جنوب أفريقيا وكان يعمل بوارت الدولية. وكان الأخير في ذلك الوقت عضوا في المجموعة الأنجلو. وتم ترقيته لرئاسة البحث الهندسي في عام 1984.
في عام 1988 استقال لبدء شركته الخاصة تصنيع أدوات الحفر الصخور. تم بيع هذه الشركة في عام 1991 إلى قلق متعدد الجنسيات.
بينما كان في شركة بوارت الدولية بدأ التجارة في سوق الأوراق المالية، وكان يتداول بنشاط في جوهانسبرغ والأسواق العالمية منذ عام 1991.
في عام 1993 انضم إلى كلية الأنظمة التقدمية في تسويق التعليم سوق الأوراق المالية والبرمجيات وأصبح مدير هذه الشركة مع مسؤوليات المبيعات والتسويق لجميع المنتجات في منطقة جوهانسبرج.
في عام 1999 انه خرج من موقف التسويق وركز على التداول بدوام كامل وجزء من الوقت محاضرات وتدريب الأفراد والعديد من البنوك وصناديق التحوط. خلال هذا الوقت قدم مئات من سوق الأوراق المالية، والعقود الآجلة في السوق وندوات الفوركس للمستثمرين التجزئة والعديد من البنوك مثل نيدبانك، إنفستيك، راند ميرتشانت بنك، باركليز، ستاندرد تشارترد وساكسو البنك على سبيل المثال لا الحصر.
في عام 2009 انضم مع توم هوغارد لتشكيل أيتوايتوداي. ويوفر هذا الأخير نداءات في الوقت الحقيقي في أسواق العقود الآجلة وفوركس وتسويق ندوة التداول المتقدمة للتجار ذوي الخبرة. المنتج لديه قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم.
في عام 2018 أطلق مجموعة فيكتورفيست من المنتجات في جنوب أفريقيا وعين المدير الإداري لشركة فيكتورفيست للجنوب الأفريقي اعتبارا من فبراير 2018. نمت الشركة بقوة في 2018 و 2018 ونتيجة لهذا النجاح تم منحه فيكتورفيست المملكة المتحدة لإدارة كذلك جنوب أفريقيا.
من أكتوبر 2018 حتى الوقت الحاضر كان المدير الإداري لشركة فيكتورفيست في المملكة المتحدة و فيكتورفيست سا. ويواصل التداول لحسابه الخاص في أسواق الأسهم وفوركس والسلع كل يوم.

توم هوغارد ندوة لمدة 3 ساعات.
يوم الجمعة 22 فبراير 2018 في 02:00 سوف تأخذ إلى المرحلة مع صديقي وشريك تجاري ديفيد بول، التداول المباشر وإرشاد على تقنيات التداول. يسعدني أن معرض لندن للمستثمرين وافق على استضافة ورشة عمل لمدة 3 ساعات ونصف الساعة في التداول اليومي والتداول البديل.
لقد قضيت العام الماضي التداول والبحث من وجهة نظر الجمهور. لقد كان هائل 12 شهرا، وقد اتخذت بلدي التداول إلى مكان لم أكن & # 8217؛ ر يعرف كان ممكنا. جنبا إلى جنب مع ديفيد، وسوف التجارة الحية (المال الحقيقي) وإرشاد وأنا أذهب على طول. يمكنك قراءة كل شيء عن الندوة على الرابط أدناه، حيث يمكنك أيضا حجز التذاكر الخاصة بك.
الندوة هي 199 £، ولكن إذا كنت ترغب في حضور ورشة عمل لمدة يومين لدينا في 14 و 15 مارس في بورنموث، (ويثويتوداي / workshop. htm)، ثم سنقوم برد لك 199 £. يجب أن أتأكد من أنك تفهم أن ورشة عمل لندن فوركس ليست إعلانا للندوة في مارس. سنفعل الشيء الذي تريد أن ترى، والتجارة الحية، وأقول لك على طول الطريق كيف نفعل ذلك.
توم هوغارد: متداول بدوام كامل - الذي جعل 137٪ من التداول يعيش في سنة واحدة & # 8211؛ يعرف شيئا أو اثنين عن التداول. يحمل توم درجتين تدعي أنه لا شيء عندما يتعلق الأمر بجني المال من التداول. بعد أن أمضى 10 سنوات من مشاهدة الشريط ودراسة الأسواق، طور ميلا لجمع الأرقام وجمع البيانات. وخلال السنوات العشر الماضية من عمله في قطاع الشركات بصفته كبير المحللين في مجال التسويق لمختلف شركات الوساطة في مدينة لندن ويجري التشاور معه باستمرار من قبل الصحافة المالية والتلفزيون، فهو الآن ممتن للأزمة المالية للسماح له 'قبالة هوك' حتى أنه يكرس كل وقته للأسواق وغرفة تجارته ويتشوايتوداي.
ديفيد بول: لقد تم تداول الأسهم منذ عام 1983 وبدأت مع العقود الآجلة على مؤشرات الأسهم في الجزء الأخير من الثمانينات. كما أصبح سوق الصرف الأجنبي المتاحة للتاجر الخاص وجدت أنه وسيلة مثالية لمدة 2-3 أيام الصفقات البديل حيث السيولة يسمح للمنهجيات إلى أن يتم رفع صعودا مع سهولة.
اليوم أنا التجارة سوينغ التجارة في الأسهم على مدى بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، في حين أنني استخدم كل من تداول أرجوحة والنهج اللحظي إلى الفوركس ومؤشرات الأسهم. هذا الأخير الذي سوف يعلم في ندوة بعد الظهر مع توم هوغارد.
لدي ثلاث قواعد توجه أفعالي.
في الجزء الخاص بي من الندوة سوف إرشاد على ما هو أفضل زوج الفوركس للنظر في today. This يستخدم تقنية التي قمت بتسمية مصفوفة القوة النسبية أو رسم. لها بسيطة وقوية.
في عام 1930، قدمت ود غان بعض الأفكار التجارية البسيطة والرواية التي كانت مخفية ومخفية في الجسم الرئيسي من رسالته. بعد سنوات من الدراسة كنت قادرا على استخدام هذه المواد لإيجاد إدخالات منخفضة المخاطر في الفوركس وأي سوق أخرى. في الفوركس يمكنني استخدام غانز مفهوم بسيط بالاقتران مع تقنيات فيب ومحاور بسيطة الطابق المتداول لنقطة تحول النقاط. هذه المخاطر منخفضة (نقطة) إدخالات يؤدي إلى الصفقات التي تجعل أكثر بكثير عندما الحق من أنها تفقد عندما خطأ.
وتشمل تقنية هدف لحظيا ولكن العديد من يرغب في السماح للموقف تشغيل لبضعة أيام. من الأفضل لوضع وقف والهدف في النظام والسماح للتجارة المدى.
مقالات ذات صلة:
الأسواق لمشاهدة.
هناك نوعان من الأسواق الآجلة. كن حذرا من الذي تستمع إليه.
أنا عميق الثقة من وا. أسئلة كيكفير تاجر.
لندن المستثمر عرض فوريكس هاف. 65٪ مكافأة من إيتكس - جديدة و إكسيستين.
آخر الملاحة.
4 أفكار حول & لدكو؛ توم هوغارد 3-هور سيمينار & رديقو؛
نتطلع حقا إلى التداول معك على حد سواء & # 8230؛ & # 8230؛
أنا مؤمن حقا في ما تعلمه وكيف تفعل ذلك & # 8230؛ & # 8230؛
أحب حضور الحلقات الدراسية & # 8230؛ .. يمكنك تأكيد التكلفة؟ آمل أن تسمح لي أن أحضر بمعدل مخفض كتجديد؟
مع أطيب التحيات، بول شو.
سيكون من الجيد أن نراكم مرة أخرى، ولكن & # 8230؛ يرجى عدم وجود المزيد من داكس / فتس ينتشر أو أربينغ المراهنات لأسعارها المختلفة قبل فتح 🙂
أي الصاعد الفوركس الذي يقرأ هذا: أنت لا تحتاج إلى مزيد من & # 8220؛ الاستثمار في & # 8221؛ من ندوة بول وتوم، وأحيانا دورة لمدة يومين. الأقل أن أقول، أنها سوف تحدد لكم على الطريق الذي سيوفر لك من الكثير من المؤلمة الميتة وحسابات التداول في مهب.

مرحبا بكم في ويتشايتوداي غرفة التداول الحية.
مرحبا بكم في غرفة التداول الحية نسميه ويتشوايتوداي.
جاء اسم الغرفة من الاجتماعات الصباحية التي حضرنا كما التجار سوف رئيس التاجر يطلب كل من المكاتب حضور: لذلك ... .. أي طريقة اليوم الرجال والفتيات؟
الاسم أكثر من مجرد عبارة جذابة من وقت مضى. كما أنها تمثل روح الغرفة، والقدرة على مسح لائحة نظيفة كل صباح والبدء من جديد.
نحن نهاجم كل يوم كما يأتي. نحن لسنا مستثمرين "شراء وشراء". نحن لسنا دائمين "الدببة" أو "الثيران". نحن نتمتع بالمرونة في نهجنا، ولذلك فإننا نطمح إلى العيش والتنفس عنصرا حيويا للتداول الناجح: القدرة على تغيير عقولنا في مواجهة الظروف المتغيرة.
نحن نستخدم هذا النهج لجميع المنتجات نحن التجارة، سواء كان ذلك العملات الأجنبية أو مؤشرات الأسهم أو السلع.
الغرفة المباركة مع 5 التجار، الذين لديهم كل الخاصة بهم المنزل نمت أسلوب التداول. يمكنك أن تقرأ كل شيء عن التجار تحت أيوايتوداي / الحيوي /
اسمي توم هوغارد. بدأت هذه الغرفة مع صديقي الدكتور ديفيد بول. ديفيد لا يزال حولها لكنه يركز الآن على تطوير البرمجيات اختيار الأسهم ناقلات الصدرية وتقف فقط في عندما يحتاج الطاقم كسر. في مكانه لدي شريك موثوق به في الجريمة لورانس، الذي يعمل ليس فقط كتاجر في الغرفة ولكن كما كونسيجليير من المؤسسة. وبدونه كانت الغرفة قد توفيت قبل عام.
أحدث عضو في غرفتنا هو "داو التاجر"، الذي كنت قد عرفت لأكثر من 10 عاما. قدرته على الانتظار لإعداد الصحيح تنافس فقط من خلال قدرته على رؤية المستقبل من خلال الرسوم البيانية.
لدينا المعلم في الغرفة هو رجل مع ما يقرب من 50 عاما من الخبرة التجارية النشطة. مع أكثر من 10 كتب التداول إلى اسمه، ويشرفني وراء الكلمات لحساب لاري بيسافينتو كصديق وأيضا تاجر في مجتمعنا.
إنه مجتمع. لدينا عملاء / أصدقاء في الغرفة الذين كانوا حولها منذ يوم 1. بالطبع الناس يأتون ويذهبون، والعودة مرة أخرى لأسباب شخصية خاصة بهم، ولكن أداء ثابت من ويتشوايتوداي يجعل هذه غرفة التداول ميزة دائمة من العديد من عملائنا الذين يبحثون عن مزيج من المكالمات التجارية والتفاعل الاجتماعي.
سواء كنت إسقاط من قبل لتجربة مجانية أو عليك أن تقرر لجعل الغرفة ميزة دائمة في استراتيجية التداول الخاصة بك، أريد أن أقدم لكم ترحيبا حارا، وآمل وقتك معنا على حد سواء مربحة وممتعة.

فيكتورفيست & # 8211؛ ما هو التداول الحر؟
فيكتورفيست & # 8211؛ ما هو التداول الحر؟
ديفيد بول، العضو المنتدب لشركة فيكتورفيست المملكة المتحدة يتحدث إلى مات براون، مقدم في التمويل الأساسي حول الاستثمار الحر قلق.
مع العديد من التجار والمستثمرين غير قادرين على تكريس التعادل والجهد للاستثمار، بول يشرح كيف فيكتورفيست يمكن أن توفر لهم الأدوات للاستثمار والتجارة مع فقط حوالي 15 دقيقة من الوقت في الأسبوع.
ننظر في مؤشرات التأكيد كإشارة إما لشراء في الأسهم الموصى بها أو عقد حتى تظهر إشارة صعودية. باستخدام مبدأ كونها استثمرت بالكامل في سوق تتجه صعودا والسماح توقف أن يكون ضرب في اتجاه تتحرك نحو الانخفاض.
باستخدام وفي، الذي يركز على الأسهم دفع الأرباح، بول شرح معايير ل فيكوترفيست الأسهم يختار.
بول، واثق من منتجه يسلط الضوء على أداء خارج يختار الأسهم على مدى السنوات ال 20 الماضية.
معلومات اضافية:
لرؤية المزيد من ديفيد بول على التمويل الأساسي يرجى الضغط هنا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة فيكتورفيست.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها