أسعار صرف العملات لدى بنك عبسا


المؤشرات.


سعر صرف عبسة.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


التأمين على الممتلكات المحمولة.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على الأصول التجارية ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


العملات الأجنبية على الفور.


هل تحتاج إلى عملات أجنبية فورية لشراء السلع والخدمات في الخارج أو إجراء وتلقي المدفوعات؟ ثم عبسا العملات الأجنبية بقعة هو الخيار الصحيح بالنسبة لك.


العملات الأجنبية على الفور.


الحصول على العملات الأجنبية على الفور مع الفوركس الصرف الأجنبي.


عبسا العملات الأجنبية بقعة يلبي لمجموعة متنوعة من المعاملات.


المدفوعات الدولية.


خيار مثالي للشركات التي تصنع أو تتلقى المدفوعات من الخارج.


ما تحتاج إلى معرفته.


وإليك كيف يعمل:


لدينا الفوركس الصرف بقعة مثالية ل وكلاء الشحن، المستوردين، وكلاء السفر، شركات الشحن و وكلاء أو الوسطاء الذين تسهيل التجارة. كما أنه خيار مثالي للشركات التي تقوم بتصنيع أو تلقي المدفوعات من الخارج.


مثالية للشركات التي تتعامل بعملات أخرى غير الراند يتم الدفع في مكان قريب (عادة في غضون يومي عمل) السعر المحدد في نقطة البيع قبول معدل ملزم كاترس لمختلف المعاملات التجارية والمالية.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


اتصل بأقرب فرع أو اختصاصي الخدمات المصرفية الدولية.


InternationalBankingservices@absa. co. za.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


التأمين على الممتلكات المحمولة.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


ملاحظات البنوك الأجنبية.


سواء كان ذلك لأجرة سيارة أجرة، نصائح أو مشتريات صغيرة كما تذهب عن رحلتك، انها دائما فكرة جيدة أن يكون العملة المناسبة معك أثناء السفر. تعال إلى عبسا للحصول على الأوراق النقدية الأجنبية لرحلتك القادمة.


الحصول على نقد لرحلتك.


التخطيط لرحلة في الخارج؟ يمكننا الحصول على الملاحظات المصرفية في معظم العملات الأجنبية.


غيض السلامة.


تأكد دائما من أن أي أموال تحملها هي.


أبقى أقرب إلى جسمك ممكن عند السفر.


صرف النقد الأجنبي.


عند العودة من رحلتك، سنقوم بكل سرور تبادل أي العملات الأجنبية غير المستخدمة بالنسبة لك.


فوائد الأوراق النقدية الأجنبية.


النقد هو أكثر أشكال الدفع المقبولة في أي مكان نحن نقدم جميع العملات الرئيسية الاختيار من بين مجموعة مختارة من الطوائف التي تناسب احتياجات السفر الفردية الخاصة بك النقدية للأشياء الصغيرة في رحلتك.


ما تحتاج إلى تطبيق.


هوية سارية المفعول جواز سفر تذكرة طيران أو تذكرة إلكترونية باسمك.


إذا كنت مسافرا إلى البلدان التي ليست في المنطقة النقدية المشتركة، سوف تحتاج إلى تقديم الهوية الخاصة بك وشهادة تسجيل سيارتك.


ما تحتاج إلى معرفته.


لا يجوز شراء العملات الأجنبية لأغراض السفر قبل أكثر من 60 يوما من موعد المغادرة. عند عودتك من رحلتك، يجب إعادة بيع أي عملة غير مستخدمة، ويمكن القيام بذلك في فرع الصرف الأجنبي في عبسا. فقط تحمل الطوائف الصغيرة من الملاحظات معك حتى لا جذب الانتباه عند الدفع. لا تشتري العملة في السوق السوداء - غير قانوني في معظم البلدان. تحقق دائما التغيير الخاص بك ومواكبة الملاحظات المزيفة. إذا كنت تتعامل مع العملات "الناعمة" (مثل العملات في بعض أوروبا الشرقية ومعظم البلدان الأفريقية)، تذكر أن الملاحظات المصرفية سيكون من الصعب تبادلها خارج ذلك البلد. بدلا من ذلك تنفق النقود، أو تحويلها إلى عملة رئيسية مثل الدولار الأمريكي قبل المغادرة.


تريد معرفة المزيد؟ اقرأ عن الأمن المصرفي أثناء السفر دوليا.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


دع أحد مستشارينا يساعدك.


0860 151 151.


+27 (0) 11 335 4019.


forex@absa. co. za.


البحث عن أقرب فرع الصرف الأجنبي الخاص بك.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


التأمين على الممتلكات المحمولة.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


يمكننا تلبية جميع متطلبات الفوركس الخاص بك.


لست متأكدا أي حل الفوركس تحتاج؟ دعونا مساعدتك.


هل تقومون بتجارة السلع والخدمات عبر الحدود الدولية؟ لدينا فريق من الخبراء الذين سوف تساعدك مع كل ما تبذلونه من احتياجات النقد الأجنبي، من مساعدتكم الوصول بأسعار تنافسية المنتجات دون وصفة طبية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك مع شركائنا في النقد الأجنبي حلول الدفع الإلكتروني.


السوق الفورية.


هل لديك احتياجات الصرف الأجنبي يوما بعد يوم أو تتطلب العملات الأجنبية الفورية لجعل المدفوعات الدولية؟ لدينا حل الصرف الأجنبي يوما بعد يوم بالنسبة لك التي يمكن أن تساعدك على جعل وتلقي الدفع مقابل الخدمات والبضائع المباعة في الخارج.


السوق إلى الأمام.


وبصفتنا نشاطا تجاريا في الخارج، فإننا نتفهم مخاطر التداول في سوق الصرف الأجنبي. فريقنا من الخبراء يمكن أن تساعدك على إدارة مخاطر التداول بالعملة الأجنبية من خلال عقد إلى الأمام.


التحوط البديل.


وباستخدام أداة التحوط البديلة لدينا، نقدم لك الحماية ضد تحركات العملة غير المواتية، كما نوفر لك خيار الدخول في تداول العملات الأجنبية التي ستعود بالنفع على التدفق النقدي.


باركس أفريقيا.


مصممة خصيصا للشركات التجارية في العملات الأجنبية، باركس أفريقيا هو نظام على شبكة الإنترنت التي توفر لك بيئة تداول العملات الأجنبية موثوقة وقوية.


كيف يمكن الحصول عليها.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


اتصل بأقرب فرع أو اختصاصي الخدمات المصرفية الدولية.


InternationalBankingservices@absa. co. za.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


التأمين على الممتلكات المحمولة.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


المؤشرات.


الدولية والسلع.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


التأمين على الممتلكات المحمولة.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على الأصول التجارية ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها