الخيارات الثنائية إسما


الخيارات الثنائية إسما
ما هو الخروج.
استشر عملنا المستمر.
تصدر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بيانا محدثا عن الأعمال التحضيرية فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المضاربة المقدمة إلى عملاء التجزئة.
أصدرت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق بيانا محدثا عن أعمالها فيما يتعلق ببيع عقود الفروق (كفدس) والخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المضاربة للمستثمرين الأفراد.
بيان حول الأعمال التحضيرية للهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية المقدمة لعملاء التجزئة.
تصدر الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق هذا البيان لتقديم معلومات محدثة عن أعمالها فيما يتعلق بتقديم عقود الفروقات، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية الفورية، والخيارات الثنائية للعملاء من الأفراد.
وقد أعربت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عن قلقها إزاء توفير منتجات المضاربة مثل عقود الفروقات، بما في ذلك الفوركس الفوري المتداول، والخيارات الثنائية لعملاء التجزئة لفترة طويلة من الزمن، وأجرت أعمال الرصد والتقارب الإشرافي المستمر في هذا المجال. واعتمدت بعض السلطات المختصة أيضا تدابير وطنية للحد من توفير هذه المنتجات لعملاء التجزئة.
وعلى الرغم من هذه الإجراءات، لا تزال هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تشعر بالقلق من أن المخاطر التي تتعرض لها حماية المستثمرين لا تخضع للسيطرة الكافية أو تخفيضها. بالإضافة إلى بيان هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الصادر في يونيو 2017 [1]، تدرس هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إمكانية استخدام صلاحيات تدخل المنتج بموجب المادة 40 من ميفير [2] لمعالجة مخاطر حماية المستثمرين هذه. وبصفة خاصة، تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير التالية:
1. حظر تسويق أو توزيع أو بيع لعملاء التجزئة من الخيارات الثنائية. و.
2. تقييد تسويق أو توزيع أو بيع لعملاء التجزئة من العقود مقابل الفروقات، بما في ذلك المتداول الفوركس بقعة.
القيود المفروضة على عقود الفروقات قيد المراجعة حاليا هي:
· حدود الرافعة المالية عند فتح مركز ما بين 30: 1 و 5: 1، والذي سيختلف حده وفقا لتقلب الأصول الأساسية؛
· قاعدة إغلاق الهامش؛
· حماية الرصيد السلبي لتوفير حد مضمون لخسائر العميل؛
· فرض قيود على الفوائد التي تحفز التداول؛ و.
· تحذير موحد للمخاطر.
وستجري هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس استشارة عامة موجزة في يناير / كانون الثاني 2018 بشأن هذه المسألة.
أي تدبير تدخل منتج معتمد من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بموجب المادة 40 من ميفير يمكن أن يكون مدة أولية تصل إلى ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.
[1] ESMA35-36-885 بيان عن الأعمال التحضيرية لهيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية فيما يتعلق بالعقود مقابل الفروقات، والخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المضاربة نشرت 29 يونيو 2017 (https://esma. europa. eu/document/product-intervention - بيان عام).
(2) لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 600/2018 للبرلمان الأوروبي والمجلس المؤرخ 15 أيار / مايو 2018 بشأن الأسواق في الصكوك المالية وتعديل اللائحة (يو) رقم 648/2018، أوج L 173، 12.6.2018، p. 84-148.

إسما تقترح حملة على العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.
تعتبر إسما الحظر على الخيارات الثنائية وقواعد الحد الأقصى للرافعة المالية لعقود الاختلاف.
تدرس هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) حظرا على تسويق وتوزيع وبيع الخيارات الثنائية، فضلا عن فرض قيود على مقدار الرافعة المالية المتاحة لعملاء التجزئة لعقود الفروقات (كفدس).
وفي بيان صدر في 15 ديسمبر / كانون الأول، قدمت الجهة التنظيمية الأوروبية تحديثا عن عملها لمعالجة المخاوف بشأن حماية العملاء، في أعقاب تحذير مماثل في يونيو 2017.
وقال إسما "لقد كان قلقا بشأن توفير.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
بيتفلير تطلق منصة مقرها الولايات المتحدة.
29 نوفمبر 2017.
تقدم أواندا نموذج تسعير أساسي جديد في أستراليا.
02 نوفمبر 2017.
أدس للأوراق المالية لفات بيتكوين التداول كفد، منصة الترقيات.
06 سبتمبر 2017.
فكا يحذر على أدوات تحويل العملات.
24 يوليو 2017.
وتحذر إسما أنها قد تتدخل لتنظيم عقود الفروقات ومنتجات التجزئة.
05 يوليو 2017.
وتخرج ساكسو كابيتال ماركيتس من مجموعة فروقات كفد والجانبين مع فكا.
23 يونيو 2017.
أواندا توسع الشراكة مع ترادينغفيو.
15 يونيو 2017.
بافين يقوي قواعد العقود مقابل الفروقات.
17 مايو 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

بيان الهيئة العامة للطيران المدني بشأن عمل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الجاري بشأن التدابير الممكنة لتدخل المنتجات المطبقة على منتجات عقود الفروقات ومنتجات الخيارات الثنائية.
أصدرت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق اليوم إعلانا عن عملها فيما يتعلق بتوفير عقود الفروقات، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية الفورية، والخيارات الثنائية للعملاء من الأفراد.
تدرس هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إمكانية استخدام صلاحيات تدخلها في المنتجات بموجب المادة 40 من نظام الأسواق المالية (ميفير) لمعالجة المخاطر التي تواجه حماية المستثمرين. وبصفة خاصة، تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير التالية:
حظر تسويق أو توزيع أو بيع الخيارات الثنائية لعملاء التجزئة. تقييد التسويق أو التوزيع أو البيع لعملاء عقود الفروقات، بما في ذلك تداول الفوركس الفوري.
القيود المفروضة على عقود الفروقات قيد المراجعة حاليا هي:
حدود الرافعة المالية عند فتح مركز ما بين 30: 1 و 5: 1، والتي سوف تختلف حدودها وفقا لتقلب الأصول الأساسية هامش حماية قاعدة السالب حماية الرصيد لتوفير حد مضمون على خسائر العميل قيود على الفوائد وتحفيز التجارة، والتحذير من المخاطر الموحدة.
ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بإجراء استشارة عامة في يناير 2018 حول هذه المسألة.
أي تدبير تدخل منتج معتمد من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بموجب المادة 40 من ميفير يمكن أن يكون مدة أولية تصل إلى ثلاثة أشهر قابلة للتجديد.
وتدعم هيئة تنظيم الاتصالات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في نظرها في إمكانية تدخل المنتج على نطاق الاتحاد الأوروبي. إن سياستنا الداخلية تعمل على اتخاذ تدابير تدخل منتج دائم تنطبق على الشركات التي تقدم العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية لعملاء التجزئة. وستأخذ أي تدابير دائمة لسياسات الهيئة فكا في الاعتبار أية تدابير محتملة لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.

قررت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إطلاق مشاورات حول القيود على الخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات المقدمة إلى عملاء التجزئة.
تدرس هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تدابير لحظر تسويق الخيارات الثنائية أو توزيعها أو بيعها على عملاء التجزئة.
وقد نشرت الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق تحديثا موجزا عن خططها لتنظيم طرح عقود الفروق، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، والخيارات الثنائية للعملاء من الأفراد.
وبصفة خاصة، تنظر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس في التدابير التالية:
تحظر تسويق أو توزيع أو بيع لعملاء التجزئة من الخيارات الثنائية. وتقييد التسويق أو التوزيع أو البيع لعملاء عقود الفروقات، بما في ذلك تداول الفوركس الفوري.
والقيود المفروضة على عقود الفروقات قيد الاستعراض هي:
حدود الرافعة المالية عند فتح مركز ما بين 30: 1 و 5: 1، والذي سيختلف حده وفقا لتقلب الأصل الأساسي؛ قاعدة إغلاق الهامش؛ حماية الرصيد السلبي لتوفير حد مضمون على خسائر العميل؛ وتقييد الفوائد التي تحفز التداول؛ تحذير موحد للمخاطر.
وتخطط هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس لإجراء مشاورات عامة بشأن هذه المسألة في يناير 2018.
وقد أدخل عدد من البلدان الأوروبية، مثل فرنسا، قيودا فيما يتعلق بتسويق المنتجات الاستثمارية العالية المخاطر. في حين أن هناك حظر على الإعلان الرقمي من المنتجات "السامة" مثل الخيارات الثنائية، وذلك بفضل قانون سابين 2، وقد اعترفت الأسواق المالية فرنسا منظم أمف أن بعض السماسرة تفشل في الامتثال للقانون والاستمرار في تسويق هذه المنتجات إلى السكان الفرنسيين. ومع ذلك، فإن الهيئة التنظيمية الفرنسية تنتظر تدابير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ولم تقم بعد بمعاقبة المخالفين.
كما أن موقف هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) فيما يتعلق بتقديم عقود الفروقات إلى عملاء التجزئة يتوقف أيضا على موقف هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. في يونيو من هذا العام، أرجأ المنظم البريطاني تنفيذ قواعد جديدة لشركات كفد يشرح التأخير مع بيان من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس حول نظرها في تدابير تدخل المنتج بموجب المادة 40 من الأسواق في تنظيم الأدوات المالية (ميفير). يمكن أن تدخل صلاحيات تدخلات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس حيز التنفيذ فقط اعتبارا من 3 يناير 2018 في أقرب وقت ممكن.
المملكة المتحدة فكا هو الاستيلاء على الخيارات الثنائية تنظيم الشركات من يناير من العام المقبل. ومع ذلك، فإن حمایة المستثمرین ستظل محدودة - علی سبیل المثال، لن یکون ھناك أي حمایة لتعویض المستثمرین عن أي خسائر من تداول الخیارات الثنائیة.
شارك هذا:
+ اقرأ هذا التالي.
ويشير إيغ إلى المخاطر المرتبطة بقيود الرافعة المالية غير المتناسبة.
وعلق إيغ على آخر بيان لهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بشأن القيود المفروضة على الخيارات الثنائية ومنتجات الفوركس التي تقدم إلى عملاء التجزئة.
فكا تأخر تنفيذ قواعد جديدة لشركات كفد.
ويوضح المنظم التأخير في عمل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بشأن العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية وغيرها من المنتجات المضاربة للمستثمرين الأفراد.
يقترح بنك ايرلندا المركزي حظرا على بيع وتوزيع عقود الفروقات.
تكون المشاورات مفتوحة حتى 29 مايو 2017.
أوروبا & # 8217؛ s منظم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس يجعل القارية على الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات.
وقد أصدر منظم الأسواق المالية القارية في أوروبا نظرة مفصلة عن الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات، وينظر في حظرها من الاتحاد الأوروبي بأكمله.
كسر: سيسيك القضايا وثيقة توجيه فكس والشركات الثنائية على الكف عن تقديم مكافآت الإيداع.
أصدرت ديميترا كالوجيرو، رئيس مجلس إدارة سيسيك رسالة تعرب عن اهتمامها لضمان أن الشركات فكس وخيارات الخيارات الثنائية تكف عن تقديم مكافآت الإيداع، ويتبع نهجا متحفظا جدا للاستفادة من منتجات أوتك فكس.
ألمانيا تنشر شركة بافين القانون الإداري العام للحد من التسويق والتوزيع وبيع العقود مقابل الفروقات.
الشركات لديها حتى 10 أغسطس 2017، للامتثال.
غين كابيتال تعرب عن مخاوفها بشأن قيود الرافعة المالية المقترحة لعقود الفروقات.
وجاء أقل من 20٪ من إجمالي أرباح غين & # 8217؛ من عملاء التجزئة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 سبتمبر 2017، وأوضح غين.
وتقول شركة الأسواق للأسواق المالية إنها مستعدة للتخفيف من آثار مقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.
وتشدد "سي أم سي ماركيتس" على تركيزها على العملاء ذوي القيمة العالية، فضلا عن تنوعها الجغرافي وتنامي أعمالها المؤسسية.
الأخبار العاجلة: السلطات البلجيكية تحظر تداول العقود مقابل الفروقات واستبدال الفوركس، جنبا إلى جنب مع جميع منتجات الخيارات الثنائية.
وقد أصدرت الحكومة البلجيكية تشريعات، من المقرر أن يتم تنفيذها في 18 أغسطس / آب لحظر جميع المشتقات المالية المشتقة، وجميع الخيارات الثنائية، وطريقة البيع التي يتم توزيعها، معتبرا أنها "شديدة الخطورة & # 8221؛، في كثير من الأحيان لا مرتبطة بالاقتصاد الحقيقي وتظهر ازدراء لمبيعات الضغط العالي. النتيجة: لا مزيد من تجارة التجزئة الإلكترونية في بلجيكا.

هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس و سيسيك تقترح لوائح الخيارات الثنائية الجديدة.
11 نوفمبر 2018 9:08 صباحا.
أصدرت هيئة أسواق الأوراق المالية الأوروبية (إسما) س & أمب؛ ورقة التي تهتم أيضا بموضوع ساخن جدا في الصناعة المالية - المكافآت الخيارات الثنائية. يتم تعريف المكافآت الثنائية بأنها أموال إضافية التي يقدمها الوسيط والتي تساعد التجار على الحصول على مزيد من النفوذ أثناء التداول.
وذكرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أن جميع الترقيات التي تتطلب أحجام التداول يجب أن يتم تعليقها، وجميع الهيئات التنظيمية المحلية مثل سيسيك و فكا البريطانية ملتزمة بمتابعة ورصد تنفيذ قواعد جديدة من شأنها أن تهز بالتأكيد الصناعة الثنائية. والسبب الرئيسي لهذا القرار هو حماية العملاء:
وقالت الصحيفة ان "الفائدة التجارية مثل" المكافأة "قد تخفض العتبة النفسية لعملاء التجزئة للاستثمار في المنتجات المضاربة عن طريق تشجيعهم على التجارة".
الخيارات الثنائية سياسات مكافأة والربح الانسحابات.
توصي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوقف جميع العروض الترويجية التي تجعل التاجر يضع المزيد من الصفقات التي تؤدي إلى التعرض لمخاطر أعلى. في معظم الحالات، فإن حجم التداول المطلوب هو حوالي 20 أو x30، وفقط بعد الوصول إليه يمكن للتجار سحب أرباحهم. وهذا يعني أن التجار عادة ما يقررون التداول مع الوسيط حتى يصلوا إلى الحجم، حيث توجد شروط خاصة مرتبطة بالمكافآت. وعادة ما تحدد هذه الشروط شروط السحب، وهو ما يعني أساسا أن التجار لا يستطيعون سحب أي أموال حتى يتم التوصل إلى متطلبات الحجم.
"وقد لوحظ في هذا القطاع من السوق أن المكافأة قد لا تعادل تخصيص الأموال الحقيقية للحساب التجاري العميل التجزئة، وإنما توفر إمكانية للعميل لزيادة الربح المحتمل له أو لها عن طريق زيادة مبلغ أن العميل لديه للمضاربة مع (أي تقديم العميل التجزئة رافعة إضافية). كما أن الرافعة المالية الإضافية تزيد أيضا من المخاطر التي يتعرض لها العميل، وذلك بزيادة الخسائر المحتملة التي يمكن تكبدها ".
وتعتقد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أن العلاوات قابلة للنقاش لأنها لا تمثل ميل الخدمة في مصلحة العميل. يجب وضع مبالغ المكافأة في رصيد منفصل، لا يتم دمجها مع حساب العميل.
هل سيعطي توجيهات ترقية سيسيك فيما يتعلق بالصناديق المنفصلة؟
كما تهدف سيسيك إلى تحسين ظروف التداول وحماية العملاء من خلال إصدار إصدار جديد يفسر على نطاق واسع القواعد الجديدة المتعلقة بالحسابات المنفصلة. تذكر أن "سيسيك" قد أحدثت ثورة في اتجاه ودائع المتداولين بعد إلزام جميع الوسطاء المنظمين بالحفاظ على الودائع على حساب مصرفي منفصل. وهذا يمنع الوسطاء من استخدام أموال التجار للعمل.
اقترح منظم الخيارات الثنائية في الاتحاد الأوروبي الآن أن يقوم الوسطاء بالإبلاغ المتكرر عن الأموال المتاحة على حسابات العملاء. وينبغي إرسال التقارير كل ثلاثة أشهر، مع اختلاف أن تقارير حزيران / يونيه وكانون الأول / ديسمبر ستتعرض للمراجعة الخارجية للحسابات.
أيضا، سيكون وسطاء ثنائي إلزامي لضمان إخطار التجار كيف يتم الاحتفاظ أموالهم في حساب منفصل وإرشاد التاجر كيف سيتم تحويل جميع الأموال إلى حساب المعاملة التاجر. وسيحظر على الوسطاء التعامل مع تلك الأموال في شكل صفقات غير مصرح بها أو معاملات غير مصرح بها لحسابات أخرى، على سبيل المثال، حساب الوسيط الوسيط المستخدم لإدارة الأعمال. وسيكون من الضروري الحصول على إقرار مكتوب وموقع على شكل وثيقة مقدمة من سيسيك.
يمكن تقديم جميع التعليقات المتعلقة بهذه القواعد التي لا تزال مقترحة فقط حتى 18 نوفمبر، وحتى هذه اللحظة لا تزال هذه الاقتراحات ليس لها أي وزن قانوني.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها