الخيارات الثنائية الاستشارات


استشارات الخيارات الثنائية
حتى نتمكن من الاتصال بك مع مزيد من المعلومات:
الخدمات الاستشارية لوسطاء الفوركس والخيارات الثنائية.
الخدمات الاستشارية التي تجعل الفرق لعملك.
اتصال سريع.
تحسين أداء السيولة والتنفيذ.
نحن نساعد وسطاء الفوركس مع تحسين أداء التنفيذ من خلال تحسين توفير السيولة.
هدفنا هو مساعدة الوساطة الخاصة بك للتجارة فكس بطريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة وفعالة هدفك هو تزويد العملاء مع التنفيذ السريع، لا رفض ولا إعادة تسعير ومجموعة جذابة من الأدوات مع فروق منخفضة مع الحفاظ على مستويات الربحية.
تعمل ليتسا ™ معا لإيجاد مزيج مثالي لنموذج عملك:
تخفيض فروقات الأسعار من خلال إضافة المزيد من مقدمي الخدمات التنافسية تخفيض لجنة التداول والتحوط تعزيز عرضك مع فئات متعددة الأصول (عقود كفد للأسهم، أزواج العملات الغريبة والسلع والمؤشرات، الخ) تحسين سرعة التنفيذ تحليل التكنولوجيا الحالية نحو التحسين.
المشورة التقنية للوسطاء عند اختيار أنظمة جديدة.
نحن نساعد الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية مع المشورة الخبراء وغير منحازة عند الحصول على أنظمة جديدة مثل.
منصات التداول إدارة مخاطر السيولة أدوات إدارة المخاطر تطبيقات التداول برامج الشركاء برامج التكامل تطبيقات الهاتف المتحرك أدوات الرسم البياني.
دع خبراء السوق يبحثون عن النظام الأنسب لاحتياجاتك.
وقف إضاعة الوقت على العديد من البائعين Ђ present العروض، مكالمات المبيعات ومتابعة رسائل البريد الإلكتروني. نقوم بتحليل احتياجاتك والبحث عن أنسب التكنولوجيا المتاحة في السوق نحن جعل أبحاث السوق وتقييم التكنولوجيا المناسبة للوساطة الخاصة بك نحن نقدم مقترحات تجارية مخصصة تلبية احتياجاتك من البائعين المحدد أو تنظيم العروض ذات الصلة فقط فقط نحن مساعدتك خلال مرحلتي التفاوض والتنفيذ.
الأخبار المالية.
تأثير التكنولوجيا في المستقبل.
وليس من جديد كيف تتطور التكنولوجيا السريعة وتؤثر على حياتنا اليومية، وخاصة في القطاع المالي. ويميل الابتكار إلى قيادة القطاع الخاص، مع الجمهور.
يجب عليك بناء وساطة مع التكنولوجيا شخص آخر الضوابط؟
تأثير بناء شركة تجارية عبر الإنترنت ناجحة على رأس تكنولوجيا شخص آخر وينظمها السياسيون. هل هناك أي طريقة أخرى؟
الذهب-I الصنابير بيتروي فكس الاستشارات للمساعدة في استراتيجية نموها - انظر المزيد في: فوريكسماغناتس / الذهب-ط - الصنابير-بيترواي-FX - الاستشارات إلى.
أعلنت شركة "غولد-i"، التي تعمل في مجال التكنولوجيا المالية، أنها أبرمت شراكة مع شركة "بيتر واي فكس للاستشارات"، بالإضافة إلى تعيين ستة مطوري جدد. يتم توسيع الموظفين كما الذهب ط هو.
خبير الصناعة تطلق مشاريع جديدة لتقديم المشورة والدعم المستقلين للوسطاء الفوركس والثنائي الخيارات.
قام خوان جوتلا، المدير السابق في شركة إكس أوبين هاب و نائب الرئيس للمبيعات في ليفيريت، بتأسيس شركة استشارية مقرها لندن لتقديم المشورة والدعم المستقلين للإنشاء والبدء.
تبرز مغامرات كبار العملات الأجنبية تغير هيكل السوق.
وقد أدت القضايا التي تتراوح بين التقلب المنخفض، والتحقيقات المعيارية للتغيير التنظيمي إلى مغادرة كبار المشاركين في السوق.
تستحوذ فكسم على قاعدة عملاء في الولايات المتحدة من طراز FXDD†™.
الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم، اليوم أن الشركة التابعة لها في الولايات المتحدة، فوركس كابيتال ماركيتس ليك (& لدكو؛ فكسم الولايات المتحدة & رديقو؛)، وقعت اتفاقية نهائية مع فكسديركتديلر ليك (& لدكو؛ فد & رديقو؛) للحصول عليها.
بيتر واي فكس كونسولتينغ Ltd.
23 ميدان هانوفر.
مايفير، W1S 1JB، لندن، المملكة المتحدة.
موبيل: +44 (0) 7557 44 7452.
خبراء في مساعدة الفوركس، الخيارات الثنائية والتكنولوجيا المالية الشركات.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

الخيارات الثنائية يغش قائمة - انظر أي الوسطاء هي الغش.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
الحقيقة القاسية هي أن هناك العديد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقوم بتشغيل عملية احتيال. هناك طرق مختلفة يمكن للوسيط الخيارات الثنائية أن تفعل ذلك، بما في ذلك عدم دفع المال المكتسبة بشكل مشروع، ومنحت الاحتيال المكافآت والمطالبات التي أدلى بها الوسيط التي هي ببساطة ليست صحيحة.
أدناه ستجد قائمة من الخيارات الثنائية الحيل التي يجب تجنب 100٪ عندما تأتي عبر لهم:
تحديث: حاليا وسيط الأكثر ثقة في العمل هو إق الخيار. انها في الأعمال التجارية لعدة سنوات الآن ولها تراخيص متعددة في مختلف الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة. لذلك، إذا كنت تريد أن تذهب آمنة، ثم انتقل إق الخيار.
ومع ذلك، منذ إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة، يمكن للتجار الولايات المتحدة تحقق من بيناريمات بدلا من ذلك، وهو وسيط السمعة بنفس القدر مع خدمات كبيرة وسحوبات سريعة.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في سنغافورة.
أفضل الأماكن للتجارة للمبتدئين.
الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع.
الشركات ذات الرخصة السارية.
قارن وسطاء مختلفة.
العثور على أكبر دفعات.
مزودي الخدمات الاحتيالية.
دليل بايبال الخيارات الثنائية وسطاء.
كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي الإيطالية؟
مونيبوكيرز ديبوسيتس & # 038؛ الانسحاب.
لا وسيط مثالي - شكاوى نادكس.
تريد & # 038؛ كسب المال الحقيقي.
التجارة مجانا مع الحسابات التجريبية.
احتيال الخيارات الثنائية قوائم الملاحين.
GlobalTrader365 Safe24Options خيارات الجميز ثنائي الدولية الأرز الارز فيببيناري إز ثنائي.
عدم التوصية بعلامات الخيارات الثنائية.
650System العمل ثنائي أتاراكسيا 7 السيارات ثنائي بوت احتيال أوتوبيناريسيغنالس بيناريوبتيونس-العيش إشارات بيناريوبتيونبوت 2.0 بيناريوبتيونبوكس ثنائي خيارات روبوت بلاكروكبوتر بروكرزينالز فونوس تحليلات فب مجموعة الثروة إيفولو إشارات بوينت الداخلية المطلقة وولف إشارات وحيد بول أبليغارث أونكليك أوتوترادر ​​الربح الربح الثنائي في 60 ثانية مؤشر إشارة ثينبيناريسيغنالس الغرفة الخضراء مؤشر غكاد من إيتم المالية أوبدونزينالز زولوتريد.
GlobalTrader365 - يمكنك أن تعرف عادة ما إذا كان وسيط مشبوهة فقط من قبل اسمهم المهني. GlobalTrader365 هو اسم واحد يمكن أن تختار عشوائيا وبسرعة عند إنشاء جديد الحصول على الغنية الغنية مخطط واحتيال.
استنادا إلى العديد من الاستعراضات التاجر الحقيقي على منتديات متعددة طريقة عمل هذا الوسيط هو التلاعب الناس في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال فوق 5،000 $ + مدعيا أنها سوف تكشف بعد ذلك بعض الأسرار الفوز السحرية. مرة واحدة يتم إيداع الأموال، لا أحد سوف الرد على رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن أو الإجابة على المكالمات الهاتفية. سيتم ذهب أموالك.
GlobalTrader365 هو عملية احتيال.
Safe24Options - يبدو أن هذا الوسيط تمزيق الثقة واسم وسيط 24Option، وهو وسيط شرعي مرخصة في الاتحاد الأوروبي. Safe24Options و 24Option ليست هي نفس الشركة.
الشكوى الأكثر شيوعا حول هذا الوسيط هو عدم دفع كامل بغض النظر عن المبلغ. عادة بمجرد تسجيل ممثل خدمة العملاء سوف الاقتراب منك وجعل جميع أنواع المطالبات البرية والوعود التي إذا قمت بإيداع كمية كبيرة جدا انه سوف تظهر لك سر الفوز غير معروف. بمجرد إيداع، عليك أبدا نسمع منه مرة أخرى.
Safe24Options هو عملية احتيال.
خيارات الجميز - هناك شائعات وفقا التي يتم تشغيل خيارات الجميز من قبل نفس الشركة كما ترادركسب، آخر احتيال الخيارات الثنائية. يبدو أنه بعد الدعاية السلبية الكبيرة، قررت ترادركسب ببساطة تغيير اسمها وتعمل تحت عملية احتيال جديدة.
خيارات الجميز هو في رأينا واحدة من أسوأ الخيارات الثنائية الحيل كما كانت هناك تقارير من وسيط احتيال شحن بطاقات الائتمان الناس. وقال أحد المتداولين على منتدى الخيارات الثنائية شعبية أنه بعد إيداع 200 $ النينجا وسيط - انسحبت 800 $ إضافية في 4 المدفوعات الإضافية دون إذن التاجر & # 8217؛ s. ورفض التاجر أي تعويض.
لا تسجل في الجميز خيارات ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال.
ثنائي الدولي - ليس هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا وسيط الخيارات الثنائية. هذا لا يعني بالضرورة أن هذا الوسيط هو عملية احتيال ولكن حقيقة أنه من الصعب للغاية العثور على أي معلومات عن الشركة التي تدير هذا الوسيط هو المشبوهة.
القاعدة العامة للإبهام عند التسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية هي أنه يجب تجنب أي شيء يبدو مشبوها. يجب أن تثق بك الشعور الأمعاء إذا كان هناك شيء يظهر قبالة. قد تكون خاطئة في بعض الحالات ولكن لا يستحق أخذ خطر التسجيل في عملية احتيال محتملة.
ثنائي الدولي قد لا تكون عملية احتيال ولكن يبدو مشبوهة كما أنه من الصعب أن نرى ما تدير الشركة هذا الوسيط.
سيدار فينانس - قد لا يكون تمويل الأرز بالضرورة عملية احتيال، إلا أن الطريقة التي قام بها مالكو الشركة بترويج هذا الوسيط في الماضي أدت إلى إدراجهم في القائمة السوداء من خلال العديد من مواقع التداول والمنتديات عبر الإنترنت.
وربما يعرف تمويل الأرز بأنه واحد من أكبر مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها في قطاع الأعمال. في الماضي، كانوا يرتبون لعدد كبير من "كسب المال عبر الإنترنت" الكلمات الرئيسية في جوجل وعزز عدد هائل من شهادات الفيديو وهمية من "العملاء" المفترض.
في حين أنها قد لا تكون خداع الناس مباشرة (لا دفع المكاسب الخ) أنها لا تبدو سعيدة جدا عن تضليل الناس عشوائية إلى الاعتقاد بأن مع الخيارات الثنائية "يمكنك تحويل 200 $ إلى 1000 $ في 60 ثانية".
نظرا لطبيعتها المفترسة والتسويق العدوانية وغير شريفة نحن لا ننصح سيدار المالية كوسيط الخيارات الثنائية مناسبة على الرغم من أنها لا يبدو أن عملية احتيال.
فيبيناري - فيب ثنائي هو وسيط آخر لا يبدو بالضرورة أن تكون عملية احتيال ولكن لا تزال تمكنت من توليد الكثير من ردود فعل سلبية من فقدان التجار. في حين أن الوسيط قد يكون شرعي، ونحن نعتقد يجب أن لا خطر وتسجيل هناك بالنظر إلى أن هناك الكثير من البدائل الموثوق بها هناك.
فيبارياري تشارك أيضا في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب واعدة التجار مكاسب ضخمة إذا كانوا مجرد إيداع $ 1،000 أكثر في حساباتهم. في حين أن التجار القيام بذلك قد يبدو أن البكم (يعني، لماذا تستمع إلى وسيط يقول لك استثمار المزيد من المال؟) انها متستر ومظللة للتعامل مع هؤلاء الناس إلى فقدان أموالهم.
فيبيناري هو وسيط مشبوهة يجب تجنب.
إز ثنائي - إز ثنائي هو وسيط الذي يبدو أن بيغباكينغ العلامة التجارية والعلامة التجارية ل إزترادر. إزترادر ​​هو شرعي وسيطرة الاتحاد الأوروبي بالكامل وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينبغي الخلط من قبل إز ثنائي. والسماسرة هي مملوكة من قبل شركتين مختلفتين تماما لا علاقة لبعضهما البعض.
حقيقة أن إز ثنائي يسرق قيمة العلامة التجارية من وسيط آخر من أجل خداع الناس إلى الاعتقاد بأنها تتداول في وسيط مختلف يعني أن إز ثنائي هو عملية احتيال.
إز ثنائي هو عملية احتيال.
كيف نقرر ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال؟
واحدة من أفضل الطرق لتقرير ما إذا كان وسيط الخيارات الثنائية هو عملية احتيال أم لا هو أن ننظر لتجار الحقيقي استعراض في الفوركس أو مواقع الخيارات الثنائية السمعة. واحدة من أهم المنتديات للبحث عن هذه المعلومات هي فوركسبياسارمي التي لديها بانتظام ردود فعل المستخدمين الحقيقية نشرت على الوسطاء.
إذا كان وسيط الخيارات الثنائية يحصل الكثير من ردود الفعل السلبية المتعلقة بقضايا مثل عدم دفع عمليات السحب والمطالبات الاحتيالية وممارسات التسويق العدوانية ثم وسيط سيهبط تلقائيا على قائمة احتيال لدينا.
الشيء الذي لا نحبه حقا هو وسطاء يتلاعبون ويخدعون زبائنهم في إيداع مبالغ هائلة من المال مدعيا أنه بعد قيامهم بذلك سيخبرهم الوسيط عن سر مخفي عن كسب المال عبر الإنترنت.
الخيارات الثنائية ليست سحرية ولا يمكنك كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية في 60 ثانية فقط من خلال جعل الصفقات عشوائية. يمكنك فقط كسب المال في الخيارات الثنائية إذا كنت وضعت في قدر كبير من الجهد في البحث والتنفيذ.
أي شخص، سواء كان وسيط أو موقع إعلامي، الذي يعدك "انتصارات مضمونة في 60 ثانية" هو الكذب والاستفادة من كنت غبيا إذا كنت تشتري في ذلك. لذلك، فإن أي وسطاء أن وعد "انتصارات واسعة من دون جهد" سوف تهبط في قائمة احتيال لدينا على الرغم من أنها لا تفعل بالضرورة أي شيء مسطح من الخدع.
نحن أيضا مشبوهة نحو وسطاء الخيارات الثنائية التي هي جديدة تماما، ويبدو أن غامضة وغامضة. إذا كنت ترى وسيط ولا يمكن التحقق من الشركة وراء ذلك، وبصدق ليس لديهم أي فكرة من الناس تشغيله ثم كنت أفضل البقاء بعيدا.
لدينا قائمة الخيارات الثنائية الحيل ينمو باستمرار على أساس ردود الفعل والخبرات التي نحصل عليها. تحقق مرة أخرى في وقت لاحق إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول احتيال وسطاء الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في التداول في وسطاء حقيقية ثم تحقق من شرعي الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة. في تلك الصفحة سردنا وسيط نحن الآن على يقين من شرعي وليس لديهم تاريخ من خداع تجارهم.
الحق الآن وسيط مع معظم التراخيص وأفضل سمعة في العمل هو 24Option. تحقق من مراجعة مرتبطة من أجل معرفة بالضبط لماذا هذا الوسيط هو شرعي.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية تطبيق إشارة أونيتوش. معرفة من هذا التطبيق هو عملية احتيال أم لا.
في هذه المقالة سوف أتحدث عن الخيارات الثنائية مزود خدمة إشارة دعا التاجر عالية التردد. تم إطلاق هذه الخدمة في 9 أغسطس 2018. اقرأ هذا الاستعراض لمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة هو عملية احتيال أم لا.
اترك رد.
152 تعليقات حول "سمس ثنائي خيارات وسطاء"
أنا & # 8217؛ لقد حاولت أبدا داخل الخيار حتى يمكن & # 8217؛ ر يتكلم ما إذا كان & # 8217؛ ق جيدة أم لا. من ناحية أخرى، انها ليست واحدة من أكبر وأكثر شهرة السماسرة هناك. بالتأكيد، داخل الخيار يمكن أن يكون شرعي، وأنا لا أعرف ولكن مع الكثير من 100٪ وسطاء شرعي للاختيار من بينها أن يكون أيضا سمعة طيبة لماذا خطر تسجيل في وسيط أصغر وغير معروف التي قد أو قد لا تتحول إلى أن تكون شرعي.
جوديث بونوم: لدي بعض المال في إنزيد أوبتيون، وآمل أن تكونوا على حق في بيانكم بأنهم شركة شرعية وخطيرة. ذهبت في مع المال الصغيرة، ونرى أنها ترتفع باطراد، ولكن من المستحيل معرفة ما إذا كان الخيار الداخلي هو عملية احتيال أو لا قبل الوصول إلى دوران يتم التوصل إليها في بعض اليوم. يبدو التداول الخيار أن يخطو إلى عالم القمار، وبطبيعة الحال ثم مشكلة هو الخيار.
تم القبض على المالك انه يملك أيضا خيار آمن.
فقط انتظر حتى تحاول الحصول على المال الخاص بها. على الذهاب، أثبت لي خطأ. حاول سحب $ 1000k.
وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية المالك.
هل أنت لا تزال سعيدة مع الخيار الداخلي أو هل فقدت كل ما تبذلونه من المال؟ هل تعلم أن نفس الشخص يملك الخيار الآمن كذلك، وأخيرا اعتقلت من قبل الشرطة الإسرائيلية لأنه 's كل عملية احتيال كبيرة.
أرى أنك وضعت الخيار بوت 2.0 على قائمتك غير الموصى بها. هل لي أن أسأل لماذا تقول ذلك؟
مرحبا. لأنه قد ثبت مرارا وتكرارا هذا هو ببساطة لا يعمل وتفقد كل الأموال التي أودعت.
لا أشك في ملاحظاتك، ولكن أود أن أشير إلى أنك ردت على نفسك فقط أثناء التظاهر بالرد على شخص مختلف تماما.
مع هذا، لا تزال خيارات المملكة المتحدة تمتص ولكن من المحرج أن تكتب تعليقات على المدونات التي تتظاهر بأنها عدة أشخاص، في حين أن الشخص نفسه يكتب جميع التعليقات. 😀
لمعلوماتك، نصحت جهات الاتصال الخاصة بي في المملكة المتحدة لي أن خيارات المملكة المتحدة حتى لا ينظم، على الرغم من أنها تدعي أنها! قيل لي من قبل مدير الحساب جون بورنيت أنهم كانوا ينظمون بالتأكيد، وأنه إذا لم تكن، & # 8220؛ الشرطة سوف يطرق أبوابهم! & # 8221؛ يظهر لك فقط أن الغش والكذب هي مخزونهم من التجارة. إذا كانوا يبقون هذا النوع من احتيال الاحتيال الذهاب لفترة أطول قليلا، فإن الشرطة حقا أن يطرق على أبوابهم.
خيارات المملكة المتحدة هو في الواقع وسيط غير منظم. هناك حقا أي سبب للتداول في وسيط غير المنظم بالنظر إلى أن هناك الكثير من السماسرة تنظيم هناك.
هل سمعت عن الوكالة الدولية للطاقة الذرية باسم مايكل فريمان؟ انه في الواقع يخرج من طريقه لحماية بعض الحيل المعروفة ويشجع بنشاط بعض منهم. وأعتقد أن الوقت قد حان شخص ما موقع على شبكة الإنترنت إلى القائمة السوداء المراوغات للتمييز بين الساعات التقليدية مثل نفسك من هيئات المراقبة وهمية مثل مايكل فريمان أو الفضيحة لابدوغس.
وأنا أعلم أنه يدفع الخيار بوت 2 كمقدم إشارة شرعي، في حين أنه & # 8217؛ ق يعرف أن الخيار بوت لا يعمل كما هو معلن. إذا لم أكن مخطئا كان هناك أيضا فضيحة حول إشاراته الخاصة التي سلمت نتائج سيئة في حين تم الإعلان عنها كمنتج الفوز.
مفاجأة، مفاجأة، مايكل فريمان هو مزود إشارة احتيال نفسه. لا عجب في دوره الرقابي المزيف، قمع منافسيه وتعزيز بعض وسطاء الاحتيال، على أمل أنهم سوف ينضمون معه لنسف ضحاياهم المشتركة.
أعتقد أن مايكل فريمان وأمثاله يمكن مقارنته مع الصليبية الأخلاقية، الذي يدير بيوت الدعارة على خبيث، أو عشاق الكلب التي نصبت نفسها، الذي يبيع لحوم الكلاب في السوق السوداء!
بغض النظر عن الاستراتيجية التي تعتمدها، إذا قمت بإجراء وديعة مع وسطاء احتيال مثل خيارات المملكة المتحدة، حزمة من ثيفيس بقيادة المارقة الخادعة و سويندلر، شون بارك، الذي سوف ببساطة إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك دون علم مسبق وموافقتك، وأموالك وتفقدها على تجارة وهمي واحد، دون أن تظهر لك أي سجل التداول، باستثناء حساب فارغ!
مرحباً. لدي مشكلة مع الخيار الداخلي، دانيال جاكسون. حسابي تبدو كبيرة من 30K ابتداء من رأس المال إلى 160K. ولكن الآن لا أستطيع حتى سحب سنت واحد. لقد كتبت إلى دانيال جاكسون، والبريد الإلكتروني مساعدة الدعم، مسغ دردشة حية، وقد 2 أشهر الآن وأنا لا تزال لا تسمع أي شيء منهم & # 8230؛ يمكن لأي شخص مساعدتي كيف ومن أي قسم القانوني يمكنني الكتابة ل؟ فراستراتينغ ويشعر خدع.
مرحبا عائشة. آسف أن نسمع عن تجربتك. بقدر ما أعرف إنزيد الخيار غير منظم، وعلى هذا النحو يمكنك أن تتوقع حدوث مثل هذه الأمور. كما أقول في مقالاتي، تأكد من اختيار وسيط ثنائي منظم قبل التسجيل. وهذا يضمن دائما أنك لن تكون خداع وأن عمليات السحب الخاصة بك سوف تتم معالجتها دائما دون أي مشاكل.
نعم فعلا. أحب معرفة المزيد الثابتة والمتنقلة وينيفريد.
وينيفريد يرجى الاتصال بي لا أستطيع الحصول على اتصال مع ديفيد بيترايوس بسهولة دون مزيد من المعلومات. إلى إنزيد أوبتيون أودعت 1500 يورو + 1500 اليورو المكافأة. أنها تعطي كل نوع من القضايا عدم السماح للسحب، وطلب المزيد من المال للتجارة بالنسبة لي مع. لا يبدو أنهم سماسرة لي، فقط المحتالين. ومن المفترض أن المال ذهب. لوكينغ أت أيشا هونغ أند أوثرز & # 8217؛ كومنتس أبوت ذيس & # 8220؛ وسيط & # 8221؛ شركة. وسأكون على يقين من الوقت الخام للحصول على أكثر من هذا.
في نفس القارب صديقي. بنفس الحال.
وينيفريد أنا لا & # 8217؛ ر نعتقد لكم الكثير فيما يتعلق هذا الرجل بيترايوس، لأنك لم يعط أي نقطة اتصال له ولا الإجابة على عائشة هونغ أو لي.
وقد نصحت لتأطير داخل الخيار لاحتيال البطاقة من خلال البنك الذي أتعامل معه. الاحتيال: & # 8220؛ عدم تقديم الخدمة أو بيع المنتج الموعود & # 8221 ؛. ادعت أن البائع لم تبلغني عن عواقب المكافأة. كتب إنزيد أوبتيون رسالة هائلة طويلة تنتهي أنها ستظهر & غ؛ 8222؛ وتدفع 1000 يورو (75٪). قبلت، & أمب؛ حصلت على الفور دفع.
1. وثيقة جميع رسائل البريد الإلكتروني في حالة،
2. الكتابة رسميا، البريد الإلكتروني القصير إلى داخل الخيار المطالبة بلدي استرداد 1000 € (التي كنت قد وعدت من قبل في محادثة هاتفية مع جين في قسم الحساب)، مع حجة قصيرة لماذا طلبت استرداد.
هل حاولت سحب المال الخاص بك حتى الآن. حاول أن تفعل ذلك قبل أن تقول كل هذه الأشياء الجميلة عنه. نعم حصلت على الكثير من المال في حسابي أيضا. يمكن الحصول عليها، وحصارهم لي. أنا آمل حقا ليس على وشك أن خدع سارة.
شكرا لكم على ذلك جيدا، لا قطعة مكتوبة ببراعة عن حقيبة حثالة مايكل فريمان. هل كان لديه قليلا من لهجة، مثل الشرق الأوسط / الهندي. I ريكون إيت ذي سيم بلوك الذي يفعل الكثير من هذه الشركات الاستثمار العلم كاذبة. ذهب مين بالاسم هوج أوبتيونس. أكرر خيارات ضخمة. نوثينغ ولكن هناك ريب أوف ضخمة. أوه و بريكس الاسم هو مايكل مولر.
لقد تداولت مؤخرا مع وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في دبلن، أيرلندا باسم جلنريدج كابيتال. بعد العديد من الصفقات الفوز حاولت اختبار فراسيتي من وسيط عن طريق إجراء الانسحاب. لن يقوم مدير الحساب أو قسم الدعم الخاص بي بالاتصال بي حتى طلبت من خلال البريد الإلكتروني إغلاق الحساب وإرجاع أموالي. فهي غير التواصلية وبوضوح عملية احتيال وساطة. يرجى إعلام القراء لتجنب الوسيط بأي ثمن. سوف أموالهم تذهب ولكن لم تحصل على إرجاعها.
سمح لي في خيارات ضخمة (مايكل مولار). لها بروبالي نفس بلوك تحت اسم تجاري مختلف. هؤلاء الأوباش أرينت لهم. إذا كنت ترغب في تبادل الملاحظات، معظمهم سوف الدردشة معك.
لم أسمع من قبل جلنريدج كابيتال، وأنا أشك بصدق في & # 8217؛ s موجود في أيرلندا. إنه & # 8217؛ s ربما وهمية. من المهم للغاية التأكد من أنك تسجل فقط في وسطاء معروفين لديهم تراخيص صالحة لتجنب حدوث أشياء مماثلة.
شكرا لإعلامنا من هذه الفضيحة وآمل حقا لم تكن قد فقدت الكثير من المال. للأسف هذه الحيل أحيانا تمكن من بيع أنفسهم سماسرة شرعي في حين أنها في الواقع هي وهمية.
هناك العديد من مقدمي إشارات التداول الجديدة التي تظهر في الأفق، وبعض جيدة، وبعض ليست جيدة جدا وبعض الحيل الصريح، مثل مايك & # 8217؛ ق تاجر السيارات، والتي على الرغم من أنه مبالغ فيها مبالغا فيه بشكل كبير هيبس لديها نسبة نجاح بائسة من 30-50٪ ، حيث أنك سوف تفقد كل الأموال في حساب التداول الخاص بك في أي وقت من الأوقات، بغض النظر عن أي وسيط كنت تستخدم. حتى تبقى رصيف واسع من هذا مزود إشارات وهمية!
لقد وقعت للتو مع إزترادر ​​وأنا لا إذا كانت السمعة أم لا. أنا وضعت في 4 الصفقات للمرة الأولى وفقط 2 فاز، وأنا وضعت في 4 المرة الثانية، وجميعهم فقدوا. ما يجعل الأمور أسوأ هو أنهم يطلبون أن أرسل لهم نسخة ضوئية من بطاقة الائتمان الخاصة بي، الأمر الذي يجعلني أشم الفئران. أنا أكتب لك يطلب المشورة إذا كان إجراء عادي مع جميع شركات الخيارات الثنائية لطلب مثل هذه المعلومات.
شكرا مع تحياتي.
هل معرفة ما إذا كان إزترادر ​​السمعة؟ انا في نفس القارب.
لا، أنا ملاذ & # 8217؛ ر اكتشفت حتى الآن. لقد تركت لهم منذ ذلك الحين، وسجلت مع وسيط آخر.
نأمل كنت قد سجلت مع وسيط منظم مختلف وليس وسيط غير منظم. ضع في اعتبارك أن جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون منك إرسال المعلومات التي يطلب منك إزتريدر. إذا كان الوسيط الذي سجلته في لم يسأل هذه المعلومات هناك فرصة كبيرة لا يتم تنظيم وسيط وكان مهتما فقط في إجراء وديعة (وبالتالي، حتى لا التحقق من أنت).
يحتاج جميع الوسطاء إلى نسخة من بطاقتك الائتمانية، وعادة ما يتم حذف بعض الأرقام للتحقق من حسابك.
إزترادر ​​هو وسيط مرخص ومنظمة. جميع الوسطاء المرخصين والمرخصين سيطلبون هذا النوع من المعلومات من أجل التحقق من التجار & # 8217؛ هوية. انها ليست بسبب الوسطاء ولكن لأن هذا مطلوب من قبل المنظمين كما تدابير مكافحة غسل الأموال.
ومن الآمن إرسال هذه البيانات (من الواضح أن بعض الأرقام محجوبة) إلى الملقمين المرخصين فقط. لا تفعل ذلك مع بعض وسيط غير معروف وغير المنظم.
ترادرسكينغز؟ الغش أم لا؟ 71 خيارات نفس المجموعة الغش أم لا؟ الغش سبوت أو لا؟
جميع سماسيم والسماسرة / الخدمات غير معروفة. وأود بالتأكيد البقاء بعيدا.
يجب أن يكون مايكل فريمان يائسا ويضطر إلى تسويق البرمجيات التجارية التي هاجمها بشراسة مرة واحدة كما الحيل، مثل الحفار الذهب و فيرتنست، والآن بعد أن أدرك أن هناك العديد من الذين يحتجون إشاراته وهمية الخاصة، مايك & # 8217؛ s السيارات التاجر.
مايكل فريمان هو الرجل الذي يفعل كل عملية احتيال العمل به الأبرياء لا يثقون هذا الرجل هو الشخص الذي روج لبرنامج نيو 2 بعد الثقة به كان حسابي صفر يجب فريمان حظر.
هو مجتمع المليونير السري وأنه & # 8217؛ ق 365 الخيار الثنائي هو عملية احتيال؟
مجتمع المليونير السري يبدو فعلا مثل عملية احتيال، نعم. لست متأكدا من 365binayoption. إنه وسيط غير معروف وغير منظم، لذلك سأبقى بعيدا.
أي شخص لديه أو لديه خبرة مع بانك دي بيناري؟ لم أكن أرى أي ذكر لهذا الوسيط في هذا المنتدى.
بانك دي بيناري هو وسيط مرخص لكنه هو أيضا الذي لديه معظم الشكاوى والتحذيرات من التجار. أنا شخصيا سوف تبقى بعيدا جدا عن هذا الوسيط. وهي مرخصة ولكنها معروفة بممارسات مشكوك فيها جدا مثل التسويق العدواني جدا والتجار المقنعين لجعل الحرف & # 8221؛ الموصى بها & # 8221؛، والتي من الواضح أنها سوف تفقد. هذا هو أيضا السبب أنا لم تدرج بانك دي بيناري في أي من بلدي توبليستس.
لدي أيضا تجربة سيئة مع بانك دي ثنائي. انهم يتلاعبون في أسعار الأصول بطريقة تفقد معظم الصفقات.
أنا عضو في بانك دي ثنائي وأنها محو الألغام £ 5000 في 2 أيام. أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به.
يبدو وكأنه الخيار رالي إلا أنها حصلت على حوالي 100K. لا تزال القضية مستمرة.
يبدو أن هذه الطريقة عمل واسع الانتشار !!
أنا نشرت هذا الاستعراض هنا، وأعتقد أنك سوف تجد أنها مثيرة للاهتمام للغاية !!
الضحك بصوت مرتفع. الذي يستخدم حتى اسم & # 8220؛ ديفيد بترايوس & # 8221؛ لمثل هذه الحيل؟ & # 8211؛ الحديث عن حتى لا تكون خلاقة. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحفاظ على هذا التعليق فقط لأنه & # 8217؛ ق مضحك.
هذا كل الناس هراء. هذا الرجل نفسه خدع لي 1700 $ للحصول على ما يسمى ترقية الحساب. الجميع البقاء بعيدا عن شريكه توم لي من شركة التكنولوجيا تومز. كل اللصوص واللصوص الجبان.
فينباري هو أسوأ وسيط لقد استخدمت. في كل مرة قبل أن ينتهي موقفي إذا كنت نقطة واحدة بعيدا وعندما بلغت الساعة الصفر وبعد ذلك يقول التحقق من صحة بعد أن بلغ بالفعل الصفر فإن السعر يقفز وأنا سوف تخسر. هذا الوسيط يثير الاشمئزاز حقا لي.
كيف يمكن للمرء الحصول على أوبتيونبيت لدفع واحد & # 8217؛ s الفوز أو حتى التواصل مع واحد؟ لقد اختفوا من & # 8220؛ الوجه '& # 8221؛ من الأرض وكنت تروج لهم. انهم لا يدفعون فوز واحد. لقد حاولت لمدة أسبوع للحصول على مكاسب بلدي من التطبيق $ 2500 من دون أي اتصال. مساعدة ما يمكن للمرء أن يسبب أنها ليست مسجلة حتى.
هل سمع أحد عن وسيط أوفيسيال؟ أنا & # 8217؛ م وجود بعض القضايا لسحب أموالي ويشتبه هو عملية احتيال & # 8230؛ هل أي شخص لديه اقتراح في ما يجب القيام به؟
دونت ترفيه عن أي وقت مضى شركة تدعى إدجديل فينانس. فهي أخبار سيئة. سوف تأخذ المال وفجأة يتم فقدان كل شيء. اسم أوالسو المرتبطة به هو غريمونتين ماناجيمنت! أسماء السماسرة [التي أعتقد أنها وهمية] هي آدم كلين، ريتشارد الأخضر، صوفيا فوكس، در فرانز جورج ستراوس.
يشعر وكأنه كل ثنائي هو احتيال. نعم، التعامل مع إدجديل الآن. الانسحاب تبدو مستحيلة. تحدثت مع وسيط العطاء للحصول على ترخيص رقم. & # 8221؛ ما هو جيد أن تفعل أنت & # 8221؛ كان رده. أعطوا المال الكتاب للمساعدة في جعل تجارة التفاح، والآن لدي لتغطية الكتاب للحصول على $. شادي جدا. أعتقد يتم فقدان الاستثمار بلدي. بفضل الوسطاء توم، آدم & أمب؛ مدير أليس. حذار. جميع الشركات تحت الذهب الأفق، وتقع في غرانادينس. تحقق من دقة الطباعة.
وقد كان أي شخص أي تعاملات مع بويربانك؟ أنا أتعامل معهم من خلال مكتب لندن في المملكة المتحدة يفترض. شكر.
الثابتة والمتنقلة بل يجب أن تهمل هذه المجموعة من الأشخاص تقدم للمساعدة في استرداد الأموال من وسطاء، بل هم أيضا المحتالين تبحث عن سبل للاستفادة من الإحباطات بلس، أن حذر!
مرحبا الجميع هناك، بلدي المشورة لأولئك الذين ارتكب خطأ في محاولة للتجارة الخيارات الثنائية هو أنه يجب عليك الحفاظ على المال الخاص بك لرجال الأعمال المادية جيدة، وإلا كنت على وشك رمي الخاص بك الثابت كسب المال بعيدا، لأولئك من نحن الذين حاولوا ذلك، كان درسا صعبا للتعلم، وهذا هو السبب في أنها تخرج من طريقها، القيام بإعلانات كبيرة، واستخدام كل وسيلة المتاحة للحصول على الناس المطمئنين، خطأ كبير ولكن الفعل قد فعلت ذلك هيا لنذهب.
جميع. Go. Trade، مع وسيط يدعى مايك نوريس، هو وسيط آخر غير مسؤول و سنوبيش. كما كان يعرف أردت سحب بعض الأموال. وصل إلى حسابي دون موافقتي وفتح 1 موقف مع جميع الأموال كان لي. فقد أصبح حسابي غير كاف من الأموال. وقد أبلغت ذلك إلى الشرطة الاحتيال العمل، المملكة المتحدة وآمل أن سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة السياسة المالية (فك) اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من هذه الأنشطة الاحتيال من قبل هذا الوسيط وسيط.
يبدو الناس هاي وكأننا لدينا خدمة احتيال الحماية هنا. أعني أن لدينا خدمة للحصول على المزيد من المال من جيب ضحايا التجارة.
قد يكون الوقت للتوحيد والقيام بشيء ضدهم. وينبغي أن نبدأ حربا حقيقية عليها. ما السماسرة الجريمة يخاف؟ العطش من كل جريمة دون & # 8217؛ ر مثل أن نرى اسمها والشركات التعامل معها. دعونا نبدأ الحرب على الجريمة في فب ونشر هذا إنفو في جميع أنحاء العالم. الاتصال إلى جميع المؤسسات التي تساعد على تطوير السوق كريم والإدارة الحكومية الذين يحميون هذا النظام.
وهذا هو السلاح ،، أنا دعم لدينا من منظمة والتأكد من أن جميع حسابات مدير مسجلة في هذه الهيئة حتى في سن فتح القضية يمكننا مطاردة لهم الهيئات المنظمة مثل المحامين بار القنصل حتى مدير الحسابات.
قاعدة بيانات لتتبعها و رد المبالغ المدفوعة.
يمكن أن أبلغ ثنائي 8 إلى شرطة الاحتيال العمل.
هل احتيال في الخيارات الثنائية هي ممارسة شائعة ولا أحد يهتم بها؟ الكثير من وسطاء احتيال ليس في القائمة وليس الضحايا الذين يعودون أموالهم. يبدو وكأنه كامل الاحتيال سوق ضخمة ثنائي للناس العاديين.
ماذا عن. expertoption لديك أي شخص هنا استخدام الخيار. expert قبل.
لدينا مدير الحساب الثنائي 8 الأمير غونزاليس مارتن أمبرغ وملكة جمال بيث ميلر من Binary8 & # 8230؛ مجموع المحتالين فقدت بلدي 1000 دولار أبدا أن تكون قادرة على سحب وديعة ولكن بيت ميلر من ثنائي 8 على ما يرام كانت مستعدة للقيام التجارة المقايضة معي.
الوجه الصفع وقالت انها محادثة الجنس معي و تظهر لها الجسم العاري ل 1000 أوسد الرجال تحقق من ميلر ميل من ثنائي 8.

كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟ وبفضل قدرتها على توليد العوائد خلال فترة زمنية قصيرة، يعتبر تداول الخيارات الثنائية أداة اقتصادية غير معقدة نسبيا. والخيار هو منتج ثانوي اقتصادي لا يشمل مسؤولية شراء أو الاحتفاظ أو بيع كمية معينة من السلامة والأمن بمعدل محدد. التدريبات خيار وينتهي أيضا على الفور في وقت محدد مسبقا.
ما هي الخيارات الثنائية؟
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟ في تداول الخيارات الثنائية، هناك حاجة لتاجر لتوقع ما إذا كان معدل الحيازة يزيد أو هبوطا من قبل وقت انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، & # 8220؛ هل سيزيد أوسد / جبي في ال 5 دقائق التالية؟ & # 8221؛ في حين تداول الخيارات الثنائية، التاجر لا & # 8217؛ ر حقا شراء أو بيع أي نوع من الحيازة.
يختار التاجر حيازة (مثل مخزون غوغل، الذهب، زوج العملات غبب / أوسد، سنب 500 & # 8211؛ ستاندارد أند بور & # 8217؛ s 500 إندكس)، يدخل كمية تجارية مفضلة، ويتوقع ما إذا كان معدل الحيازة سيكون بالتأكيد ذهب صعودا أو هبوطا بنهاية فترة محددة.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية وأيضا بالضبط ما هو سعر الإضراب وأيضا سعر انتهاء الصلاحية؟
سعر الإضراب هو في الأساس سعر مستهدف يتوقع المتداول من الحصول عليه في وقت انتهاء الصلاحية. بالضبط، فإنه يشير إلى السعر الذي يجب أن تحصل عليه الحيازة الأساسية أو تجاوز لضمان أن ينتهي الخيار بشكل فعال. ويسمى سعر الحيازة الخفية في نهاية فترة انتهاء الصلاحية سعر انتهاء الصلاحية.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية و بالضبط ما هي الدعوة و وضع الخيارات على ممتلكات المتاخمة؟
لتنفيذ تجارة الخيارات الثنائية، يجب على المتداول اختيار حيازة الكامنة. إذا توقع المتداول أن معدل الحيازة من شأنه أن يعزز بالتأكيد على سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية، يقوم التاجر بإجراء خيار الاتصال. في المقابل، إذا توقع المتداول أن معدل الحيازة سوف ينخفض ​​بالتأكيد، التاجر يختار الخيار بوت.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية وأيضا بالضبط ما هو وقت انتهاء الصلاحية؟
يشير وقت انتهاء الصلاحية لحظة عندما ينتهي خيار وأيضا التجار معرفة نتيجة التجارة. يمكن أن تكون دقيقة واحدة، أو عشر دقائق، أو يوم واحد، أو ربما أسبوعا واحدا.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟ عندما يكون الخيار هو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ عندما يكون & # 8217؛ s & # 8220؛ من المال & # 8221؛ ؟
إذا كانت توقعات المتداول فيما يتعلق بمعدل الحيازة صحيحة، ينتهي الخيار بشكل فعال وينتهي أيضا & # 8220؛ في المال & # 8220؛، وأيضا يحصل على تعويضات محددة مسبقا.
إذا كان هيسفوريكاست غير صحيح، فإنه ينتهي & # 8220؛ من المال & # 8220؛ التاجر يسلط استثماراته المالية.
الخيارات الثنائية من السهل أن نفهم وأيضا التجارة حتى لو كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ كاملة.
سجل للحصول على حساب كوريتريد اليوم لفهم كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية & # 8230؛
ما هو كوريتريد؟
كوريكتريد هو ثنائي العلامة التجارية الجديدة مذهلة الروبوت روبوت الذي يجعل التداول في الأسواق الاقتصادية بسيطة وآمنة وممتعة أيضا. تم إنشاؤها مع نوبي في الاعتبار، وهذا الروبوت المتقدم يبسط إجراءات التداول ويوفر أيضا للأفراد سهلة لمتابعة الاقتراحات على الصفقات الخيارات الثنائية الموصى بها.
إذا كنت مهتما في التداول، ولكن قلقا من أنك قد لا يكون لديك الخبرة، أو الوقت لقضاء في معرفة الأسواق، أو تسأل فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟ بعد أن الروبوت كريكتريد هو المثالي بالنسبة لك. وتنفذ البرمجيات الفريدة عمليات مسح شاملة للسوق تحلل الأنماط وكذلك أنماط أنشطة الحيازة في السوق. يمكن للروبوت كريكتريد بعد ذلك معرفة الأنشطة القادمة على الأرجح على ممتلكات معينة مثل الأسهم في كبير، والأعمال التجارية المعروفة. وتقدم هذه التوقعات إلى الأفراد كوريتراد بطريقة سهلة الفهم، للتأكد من أنها يمكن أن تجعل اختيارهم وأيضا منطقة الحرف على ممتلكاتهم التقطت.
كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية مع كوريتريد؟ هو & # 8217؛ s من السهل!
لأي من ممتلكاتها، مثل موقع ئي باي كمثال، سوف كوريتريد أبلغكم بالتأكيد ما إذا كان يتوقع أن الحيازة بالتأكيد تتحرك صعودا أو هبوطا، في 60 أو 90 أو 120 ثانية التالية. وبناء على هذه التفاصيل، يمكنك تنفيذ التجارة وفقا لذلك إذا كنت تريد.
هل تنوي التداول على غوغل؟ أو الفيسبوك، أو موقع ئي باي؟ مهما كنت مكلفة، ببساطة اختيار حيازة وأيضا انقر على حساب مسح السوق.
سوف الروبوت كوريكتريد لا يصدق قريبا أبلغكم ما إذا كان يشير العرض بالتأكيد سوف تزيد أو تنخفض.
مع معدلات نجاح استثنائية، اقتراحات كريكتريد جديرة بالثقة حقا تساعد في مستوى منطقة اللعب، لذلك حتى أكثر خبرة من التجار في فرحة في متسقة وأيضا ناجحة التداول.
وبطبيعة الحال، لا يمكن أن تكون كل تجارة واحدة منتصرا، ولكن مع سعر موثوقية عالية للغاية، وذلك بفضل خوارزمية منشأة وأيضا نظام مسح السوق، نوبي تصل إلى مستويات النجاح التي حتى التجار من ذوي الخبرة تطمح إلى.
في كوريتريد، يمكنك اختيار للتداول الخيارات الثنائية على أكثر من 100 ممتلكات مختلفة. وتنقسم هذه الممتلكات إلى أربع فئات فرعية:
الأسهم على شعبية و أيضا معروفة عالميا الأعمال مثل نايك، جوجل، و أيضا جولدمان ساكس.
يستخدم كريكتريد الخيارات الثنائية على الأعمال النفط الأسهم المقدمة في جميع أنحاء العالم، من فتس & # 8211؛ فينانسيال تيمس ستوك إكسهانج أور دجيا & # 8211؛ مؤشر داو جونز الصناعي أو سنب 500 & # 8211؛ ستاندرد أند بور & # 8217؛ s 500 في المملكة المتحدة لناسداك في وس.
المنتجات هي عادة الموارد الطبيعية التي لديها ميل لتكون قليلا أكثر استقرارا أن الأسهم الثابتة. المنتجات الشعبية المستخدمة في كوريتريد تتكون من النفط، الذهب والسلع الذرة أيضا.
المؤشرات هي مجموعات، أو لمحة عن الأسهم المختارة التي تستخدم عادة كمثال عن سوق أكبر. ناسداك هو مؤشر التكنولوجيا الثقيلة في الولايات المتحدة، وجود الأعمال مثل شركة أبل، باي، الفيسبوك وأيضا الأمازون.
أزواج العملات مهتمة بالعملات الشعبية من جميع أنحاء العالم. الطريقة الوحيدة لتحديد قيمة العملة هي مقارنتها بقيمة العملات الأخرى. هذا السبب في استخدامها في مجموعات. عندما تتداول على مجموعة العملة، فإنك تتوقع ما إذا كانت قيمة العملة الأولية ستعزز بالتأكيد عند مقارنتها بالثانية.
افترض أن الدولار سوف يحصل على أقوى مقارنة مع الجنيه؟ انقر على & # 8220؛ اتصل & # 8221؛ على تداول أوسد / غبب.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية وأيضا بالضبط ما هي الخيارات الثنائية السير؟
مستشارين الخيارات الثنائية هي نوع من البرامج التي توفر تنبيهات التجارة التي الخيارات الثنائية للتجارة. وهي تستند عادة إلى صيغة وتقييم تقني، كما توفر مستويات متباينة من الموثوقية. حتى أكثر جديرة بالثقة الروبوت الخاص بك، والمزيد من النجاح التجاري وأيضا الإيرادات التي سوف فرحة بالتأكيد في!
ويمكن استخدام بعض المستشارين كأدوات قائمة بذاتها، والبعض الآخر يمكن أن يستخدم جنبا إلى جنب مع وسطاء معينين. كما أن الحاجة إلى ثنائي أوبتونس التجارية تتسع بسرعة بين الناس التي لم تتداول أبدا من قبل من قبل، ويجري إنشاء المزيد والمزيد من السير. معظم الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية اليوم سوف تنضم بالتأكيد مع واحد أو ربما عدد من المستشارين، والتي تمكن نوبيس للحصول على فرحة في سهولة لا يصدق من الاقتراحات التجارية الروبوتات ضمن أمن وسيط على الانترنت راسخة.
لماذا كوريكتريد؟
كوريكتريد هو بسيط جدا للاستفادة، انها & # 8217؛ s مثالية للنوبي. وبفضل الشيكات الفريدة من نوعها والسوقية الشاملة التي تقوم بها، فإن الاقتراحات الموثوقة للغاية تؤدي إلى كمية لا مثيل لها من الصفقات الفائزة. ونظرا لهذه النتائج الرائدة، والوقت & أمبير؛ مرة أخرى، والكثير من التجار المهرة تتحول بالمثل إلى كوريكتريد، وزيادة معدلات نجاحهم.
كوريكتريد هو 100٪ خالية من التكلفة لا تفاني، لا رسوم.
ربما أكثر من ذلك، كوريكتريد تعمل فقط في تركيبة مع وسيط موثوق للغاية، شعبية وأيضا على الانترنت منظم تماما. وهذا يضمن الدفاع عن التجار وأموالهم، وكذلك تفاصيلهم في جميع الأوقات.
فقط كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية؟ طرق لبدء التداول؟
لبدء التداول مع كوريتريد، ببساطة ملء استمارة الاشتراك القصيرة. في غضون دقائق سوف تكون بالتأكيد قادرة على وضع الصفقات الحرفية الخيار الثنائي على مجموعة مختارة من أكثر من 100 الأسهم الشعبية والمنتجات والعملات أيضا.
بدء التجارة:
تسجيل حساب حقيقي سريع وبسيط أيضا. من خلال استكمال نموذج الانضمام السريع سوف يكون بالتأكيد إعادة توجيه إلى نظام التداول التابعة لها. هذا هو منظم تماما وأيضا معروفة على الانترنت وسيط الخيارات الثنائية، وضمان أقصى قدر من الخصوصية الشخصية وأيضا سلامة التاجر في جميع الأوقات.

خدمات النخبة E.
خدمات النخبة E (إيس) هي شركة تطوير التكنولوجيا للصناعة المالية & # 8220؛ فينتيش & # 8221؛. ولا تشارك إي إس في أي أنشطة منظمة، في أي ولاية قضائية. إيس تطور أنظمة التداول التكنولوجي والخوارزمي لسوق العملات. تقدم إيس تكنولوجيا التداول، واستراتيجيات التداول، والاستشارات التقنية، والخدمات ذات الصلة. إليت & # 8220؛ إليكترونيك & # 8221؛ توزيع الخدمات الفرعية:
التعرف على المجهول & # 8211؛ المجاهيل.
بيتكوين كريبتوكيرنسي الاستشارات.
هل أنت مهتم في بيتكوين أو كريبتوكيرنسي آخر، وإصدار إيكو، أو ترغب في التجارة بيتكوين؟ بيتكوين هو العملة، بيتكوين هو الفوركس & # 8211؛ نحن & # 8217؛ لقد تم ذلك منذ ما يقرب من 20 عاما. قبل 20 عاما، تم إنشاء عملة اصطناعية تسمى & # 8220؛ اليورو & # 8221؛ والتي هي من قبل جميع التعاريف الاصطناعية. حذار من مخاطر الفضيحة الفنانين في سوق جديدة مثل كريبتو، & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ وغيرها من الشركات الجديدة، غير المنظم حاليا. استشر الخبراء أولا. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة. الحصول على بيتكوين من سوينباس.
استشارات العملات.
سوق العملات يتغير بسرعة. في حين الفوركس هو أكبر سوق في العالم هو أيضا أقل مفهومة والأكثر غموضا. إذا كنت تشارك في سوق الفوركس أو ترغب في المشاركة، فمن الأهمية بمكان أن يكون خبير الفوركس لإرشادك من خلال حقل منجم الفوركس. الديموغرافيات النموذجية الذين يحتاجون إلى الاستشارات الفوركس:
التجار، المستثمرين الذين يتاجرون أو يستثمرون في فوركس الشركات التي تقوم بعمليات في عملات متعددة أولئك المتورطين في التقاضي فوركس ذات الصلة.
اعتمادا على احتياجاتك يوفر إيس أعضاء مع حزمة استشارية شاملة. وتشمل جميع الحزم الوصول إلى استراتيجيات الفوركس لدينا وقاعدة واسعة من المعرفة الفوركس. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة.
افتح حساب الفوركس.
تحليل السوق.
إيس يمكن أن توفر تحليل السوق العالمية لمؤسستك أو صندوق، استنادا إلى مبدأ الماكرو التحليل العالمي. وهذا النوع من التحليل شامل؛ يشمل تحليل األسواق التحليل العميق) التحليل الكلي، والسياسي، وتحليل األنظمة (. إيس تنشر بعض التحليلات الفوركس ذات الصلة علنا ​​على البحث ألفا وعلى إيس الفوركس بلوق. إيس هي مزود المحتوى ل غلوب إنتل هاب. يمكننا أيضا توفير تحليل في الوقت الحقيقي لموقع الويب الخاص بك عن طريق تغذية رسس المشتركة. يمكن تخصيص تحليل إيس لإدارة محفظتك، أو وضع علامة بيضاء وعرضها على عملائك كقيمة إضافة. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة.
أنظمة التداول.
ويطور النظام البيئي الكهربي نظم كمية لسوق الصرف الأجنبي. يتم كتابة الأنظمة في لغات البرمجة المختلفة التي تقدمها منصات MetaTrader4، تراديستاتيون، وغيرها. بالإضافة إلى أنظمة الصندوق الأسود المتصلة أبي البنك / وسيط. وتشمل النظم الأخرى مكونات النمذجة ل MT4 و تراديستاتيون، وأنظمة الصندوق الأسود المخصصة للاستخدام مع فيكس. العملاء الذين يستخدمون هذه الأنظمة تشمل مديري الأموال وصناديق التحوط، كتاس، فدمس، رفدس، والتجار الأفراد. نهجنا لتطوير النظم هو الهيكلية و وحدات & # 8220؛ إذا كان يمكن ترميز على أنها الإعداد سيكون. & # 8221؛ وهذا يعني أن أنظمتنا مبنية على وحدة نمطية ولا تمثل منهجية معينة. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة.
إيس عرضت 1 منتج البرمجيات: النخبة خبير التاجر & # 8211؛ مجموعة من المستشارين الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4. إيت يمكن شراؤها في الأمازون، تيجيرديركت، أو ريجنو. يوفر اشتراك إيس فكس سوبسكريبتيون شهريا تحديثات منتظمة للاستراتيجيات الجديدة والدعم والقوالب المخصصة. تم إيقاف هذا المنتج، ولكن لا يزال متاحا للشراء للمطورين.
مدير / كتا حضانة.
هل تفكر في أن تصبح مدير المال؟ هل أنت تاجر مع استراتيجية التي تدرس التداول للعملاء؟ أو هل أنت ريا القائمة أو مدير المال النظر في تداول الفوركس أو العقود الآجلة؟ تمتلك شركة إيس موارد يمكنها مساعدتك في إنشاء نشاط تجاري للحسابات المدارة. بدءا من الاستشارات التنظيمية والامتثال، سوف إيس إرشادك من خلال عملية وتوفير الأدوات لجعلها بسيطة قدر الإمكان. وبمجرد تسجيلها، يمكن إيس المساعدة في بناء موقع متوافق، ورفع رأس المال، سواء من خلال شبكتنا الحالية وأيضا باستخدام استراتيجيات التعرض المتخصصة لشبكات المستثمرين. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة.
برمجة مخصصة.
يمكن إيس برمجة نظام التداول الخاص بك لمنصة MT4 في مقل أو باستخدام فيكس أبي. وقد برمجت وكالة الفضاء الأوروبية أكثر من 500 2 من مناطق العد ل MT4، وقد وضعت العديد من النظم القائمة على الصندوق الأسود فيكس. تحميل بعض إيس مشفرة سابقا المستشارين الخبراء على MQL4 انقر هنا لمعرفة المزيد عن البرمجة المخصصة. وتشمل حلول البرمجة المخصصة ترجمة مستشاري الخبراء الحاليين للعمل مع الوسطاء MT4 مع مجموعات رمز الخيارات الثنائية (بو). اتصل ب إيس لطلب برمجة مخصص. تبدأ الوظائف في 2500 $.
دفعات العملة.
تقدم إيس من خلال شركائنا المصرفيين مدفوعات بالعملة القابلة للتسليم للشركات والأفراد الذين يرسلون الدفعات بعملات مختلفة * تترك الخدمة بين المستفيد (المستلم للدفع) والبنك الذي تتعامل معه، وتقدم أسعارا تنافسية من العملات الأجنبية وأقل من الرسوم. بعض البنوك قد تتقاضى ما يصل إلى 8٪ لدفع فوركس. اعتمادا على حجم خدمتنا يمكن أن تكون منخفضة مثل 0.2٪. اتصل ب إيس لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع أو راجع هذه الصفحة. * يعمل إيس كمستشار فقط، وتوفير أفضل الأسعار الممكنة. سوف تكون علاقتك أو حسابك مع مؤسسة خاضعة للتنظيم المالي.
العملة التحوط & أمب؛ تراكب.
تحوط العملة للمستثمرين الدوليين والشركات الدولية الذين يتعاملون بعملات متعددة. يمكن إيس إنشاء محفظة التحوط النشطة أو السلبية على أساس الاحتياجات الخاصة بك عن طريق استخدام خيارات الفوركس، الفوركس إلى الأمام، ووضع استراتيجيات التحوط الفوركس. ل إيس صندوق الخاص بك يمكن أن تخلق برنامج تراكب الذي يجلس على رأس الاستثمارات العملات غير المقيمين.
التدريب & أمب؛ التعليم.
المؤسسية الفوركس والأسواق المالية التدريب والتعليم للمهنيين الماليين والمؤسسات والمستثمرين. يمكن ل إيس تزويد مؤسستك بتدريب شامل، بما في ذلك تعليم الأسواق (تحليل الأسواق)، والتدريب التقني (إيت)، والتدريب على الامتثال التنظيمي. انقر هنا للاشتراك كعضو النخبة.
التداول هو I. T. عملية مكثفة. إيس تصاميم أنظمة التداول مع الكمون شبكة الأمثل وقوة المعالجة. الأجهزة الأمثل يمكن أن يكون عنصرا حاسما في تطبيق التداول الخاص بك. يمكن إيس بناء الأجهزة المخصصة أو النظام الأجهزة من خلال شبكتنا من البائعين إيت:
الحوسبة عالية الأداء الحواسيب الفائقة الشخصية تجارة أجهزة الكمبيوتر المحمولة خوادم التداول المتخصصة فورتينت أجهزة الأمن أوتم.
البرمجيات المتاحة لأغراض المعلومات والاختبار فقط. إيس توقف دعم البرامج المتاحة أغسطس 2018.
إليت إكسيرت ترادر ​​في ميتا تريدر 4 & # 8211؛ النخبة خبير المتداول هو محفظة من الخبراء المستشارين (أنظمة التداول الآلي) لسوق الفوركس. إيس ميتا سينك & # 8211؛ مزامنة المجلدات منصة التداول MT4 الخاص بك. منصات التداول الفوركس، التكامل الجسر، وتطوير البرنامج المساعد.
أدوات الوسيط.
يمكن لوسطاء الفوركس الذين يقدمون MT4 الاستفادة من الشعبية المتزايدة للخيارات الثنائية. لدينا الحل الخيارات الثنائية ل MT4 هو برنامج مستقل من جانب العميل الذي يتفاعل مع MT4 دون استخدام ملفات دل / إيكس في محطة العميل MT4. يمكن استخدام حل بو من قبل وسيط لزيادة الإيرادات من قاعدة العملاء الحالية أو كأداة لجذب عملاء جدد ل MT4 لكل من بو وتداول العملات الأجنبية. السيولة إي & # 8211؛ للوسطاء الذين يرغبون في خلق حجم، يمكن إيس تشغيل مناطق العد مصممة لخلق حجم كبير مع انخفاض المخاطر.
الخدمات الفنية المساعدة.
من خلال شركائنا التابعة ناقلات المعلوماتية. خدمات النخبة E يمكن أن توفر الفوركس ذات الصلة تطوير الموقع، استضافة، تسجيل شهادة سل، تسجيل اسم النطاق، وأكثر من ذلك. راجع أوبينفوريكساكونت كمثال على & # 8216؛ مولد الرصاص & # 8221؛ الصفحة. انظر ناقلات المعلوماتية لمزيد من التفاصيل.
الإنترنت، الخوادم، فس، & أمب؛ خدمات عبر الانترنت.
انظر شريكنا فكس سيستيم هوستنغ لمزيد من التفاصيل حول الخدمات عبر الإنترنت. من التداول إلى العمليات التجارية والتسويق، إيس لديها مجموعة من الخدمات عبر الإنترنت التي يمكن أن يؤمر من خلال حساب واحد. سواء كنت بحاجة إلى أسماء النطاقات لموقع الويب الخاص بك الفوركس أو فس للاختبار الاستراتيجية الجديدة الخاصة بك، إيس وقد غطت لك. إيس لديها علاقات مع بعض من أكبر مقدمي الخدمات عبر الإنترنت في العالم، بما في ذلك غودادي، تو تليكوم، بت، وغيرها. الخادم الملقم المخصص فس استضافة واستضافة شهادات سل.
من خلال TIR1 العمود الفقري إيسب & # 8217؛ ق، يمكن إيس توفير T1 & # 8211؛ OC192 الاتصال بالإنترنت. وتشمل خدمات الإنترنت الأخرى أسماء النطاقات & أمب؛ استضافة المواقع، محرك البحث الأمثل، فس، خوادم مخصصة، شهادات سل.
إيس هي شركة افتراضية على الانترنت. يقع مركز العمليات الرئيسية إيس في ولاية كارولينا الجنوبية، ومع ذلك يعمل إيس مع وكلاء والعملاء في أكثر من 30 بلدا.
تتواصل إي إس مع العملاء في المقام الأول إلكترونيا. إذا كنت ترغب في أن تصبح عميل أو شريك لخدمات إليت E لأي خدمة، يرجى البدء بالانضمام إلى إيس كعضو، واستكمال النموذج التالي إيس نموذج معلومات عميل جديد 42.2. ستحتاج إلى أكروبات ريدر، متاح هنا.

Comments

Popular posts from this blog

17 ثبت استراتيجيات تداول العملات كيفية الربح في سوق الفوركس على الانترنت

الدب استراتيجيات خيارات السوق

الفوركس إشارة برنامج التابعة لها